افتتح اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، والمستشار حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الإدارية مجمع النيابات الإدارية الجديد بطريق السادات بمدينة أسوان، وذلك فى إطار التوسع فى إنشاء واستحداث مقرات جديدة للنيابة الإدارية فى مختلف المدن والمحافظات على مستوى الجمهورية، بما يكفل لأعضاء النيابة وموظفيها حسن سير التحقيقات وانتظام العمل، وتيسير تردد المواطنين والمتعاملين على مقر النيابة الإدارية.

 وشهد افتتاح المجمع الجديد أعضاء المجلس الأعلى لهيئة النيابة الإدارية، وقيادات المحافظة.

ومن جانبه أشاد محافظ أسوان، خلال حفل الإفتتاح بالدور الحيوى الذى تقوم به الهيئة كأحد صروح العدالة فى منع ومكافحة الفساد المالى والإدارى داخل الجهاز الإدارى للدولة تحقيقاً لقيم العدل وسيادة القانون، مؤكداً على الدورالهام الذى تقوم به النيابة الإدارية داخل منظومة العدالة المصرية، وهو ما يدفعنا لتوفير كافة سبل الدعم من المحافظة لتمكين النيابة الإدارية من أداء رسالتها السامية ترسيخاً لقيم العدالة فى المجتمع.

ووجه رئيس هيئة النيابة الإدارية، شكره لمحافظ أسوان لدعمه المستمر وحرصه على تيسير كافة السبل وتذليل العقبات لكي نشهد اليوم إفتتاح المقر الجديد للنيابة الإدارية بمدينة أسوان، مشيداً بالجهد المبذول من مستشارى وأعضاء النيابة الإدارية بأسوان خلال الفترة الماضية، وتضافر وتكاتف كافة الجهود لأداء رسالتهم السامية فى محراب العدالة المصرية، وسبق ذلك استقبال محافظ أسوان لرئيس هيئة النيابة الإدارية بمكتبة، حيث تناول اللقاء أوجه التعاون المشترك ، وتبادل الدروع بين الجانبين .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ أسوان والمستشار حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الإدارية

إقرأ أيضاً:

العثور على جثة متحللة داخل شقة بأسوان

عثر عدد من الأهالي داخل إحدى العمارات السكنية في مدينة أسوان، مساء اليوم الخميس، على جثة لرجل مسن داخل شقته متحللة، وتم اتخاذ اللازم ونقلها إلى المشرحة.

وترجع التفاصيل عندما تلقت غرفة عمليات النجدة في أسوان، إخطارًا يفيد بعثور عدد من الأهالي داخل إحدى العمارات السكنية بمنطقة العقاد على جثة رجل مسن في وضع التحلل بظروف غامضة ولم يتبين سبب ذلك حتى الآن.

وبانتقال الجهات الأمنية إلى مكان الواقعة لمعاينتها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومعرفة الأسباب وراء ذلك، تبين أن الجثة لشخص يدعى محمد سيد بسطاوى، عمره 65 سنة، ووضعها محلله نظرًا لوقوع وفاة الشخص قبلها بعدة أيام.

وعلى الفور تم إخطار مرفق إسعاف أسوان وتم الدفع بسيارة ونقل الجثة إلى مشرحة أسوان العمومية تحت تصرف النيابة العامة، وللعرض على الطبيب الشرعي لتحديد السبب الفعلي للوفاة.

وتكثف الجهات الأمنية في أسوان جهودها لكشف غموض العثور على جثة مسن في وضع التحلل داخل شقته، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات حيالها.

مقالات مشابهة

  • افتتاح مقر اللجنة الطبية العامة بمقر مجمع خدمات مستشاري النيابة الإدارية
  • محافظ الإسكندرية ورئيس هيئة النيابة الإدارية يفتتحان النادى البحرى بيانكى
  • محافظ جنوب سيناء يهنئ رئيس مكتب هيئة الرقابة الإدارية الجديد بالمحافظة
  • محافظ الإسكندرية ورئيس هيئة النيابة الإدارية يفتتحان النادي البحري بالعجمي
  • محافظ الإسكندرية ورئيس النيابة الإدارية يفتتحان النادي البحري في بيانكي
  • العثور على جثة متحللة داخل شقة بأسوان
  • محافظ أسوان يلتقي رئيس هيئة تنمية الصعيد
  • محافظ أسوان يلتقي رئيس هيئة تنمية الصعيد.. تفاصيل
  • افتتاح مقرين جديدين لـ هيئة النيابة الإدارية بالمنوفية
  • افتتاح فرع التوثيق وعيادة التأمين بـ مجمع النيابات الإدارية بالقاهرة الجديدة