تباشر نيابة القاهرة الجديدة تحقيقاتها مع المتهمين بقتل عامل بمصنع بسبب خلافات بينهم بمنطقة القطامية، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقى قسم شرطة القطامية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من أحد المستشفيات بدائرة القسم يفيد باستقباله جثة عامل بمصنع كائن بدائرة القسم، مصاب بجروح متفرقة.

ومن خلال التحريات الأولية تبين وجود خلافات بين الضحية وعامل بذات المصنع، قام على إثرها بالتعدى على المجنى عليه بالضرب بسلاح أبيض مُحدثًا إصابته التى أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المشكو فى حقه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالإشتراك مع نجل عمه، تم ضبطه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القاهرة الجديدة أمن القاهرة تعدي الضرب مديرية أمن القاهرة القطامية خلافات المباحث الجنائية جثة سلاح أبيض المباحث التحريات قتل

إقرأ أيضاً:

تصادم السيارات.. تحقيقات موسعة في مصرع شاب بحادث مروع بجسر السويس


تباشر جهات التحقيق إجراءاتها في واقعة مصرع شخص في حادث مروع على كوبري جسر السويس في القاهرة، في الاتجاه القادم من كوبري القبة باتجاه كوبري التجنيد، وأمرت النيابة بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

شهد كوبري جسر السويس حادث تصادم بين 3 سيارات ملاكي وانقلاب إحداها أعلى كوبري جسر السويس، بالإضافة لاشتعال النيران في موتور إحدى السيارات عقب الحادث وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة لموقع الحادث.
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من الأهالي أفاد بوقوع حادث مروري بين 3 سيارات وانقلاب إحداها واشتعال النيران في موتور واحدة منهم.
بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي باشرتها أجهزة الأمن في القاهرة، أن الحادث نتيجة السرعة الجنونية على الطريق، حيث اصطدمت 3 سيارات ببعضها وانقلبت إحداها، مما نتج عنه مصرع شخص جراء الحادث.
وتبين من التحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة، تفحم موتور إحدى السيارات وانقلاب أخرى وتهشمها تماما، بالإضافة لمصرع شاب يدعى محمد أسامة جراء الحادث الذي وقع باتجاه كوبري التجنيد.

مقالات مشابهة

  • تصادم السيارات.. تحقيقات موسعة في مصرع شاب بحادث مروع بجسر السويس
  • كشف ملابسات فيديو سرقة كبائن الكهرباء في القاهرة
  • القبض على سايس بجراج قتل نقاشا فى القاهرة
  • الداخلية تضبط سايس بجراج قتل نقاشا فى القاهرة
  • اعترافات المتهم بقتل زميله إثر مشاجرة داخل مصنع بالقطامية
  • خلافات مالية انتهت بجريمة.. تحقيقات موسعة في مقتل شاب على يد 4 متهمين بالخانكة
  • خلافات العمل.. تطورات واقعة مقتل عامل بمصنع في القطامية
  • تجديد حبس المتهمين بقتل شخص بسبب خلافات بينهم فى القاهرة
  • أشلاء جثث مشتعلة.. تحقيقات موسعة مع «سفاح الغربية» قاتل والدته وشقيقيه
  • تشريح جثة عامل قتله آخرين في القطامية