بوابة الفجر:
2024-06-29@13:41:32 GMT

غدًا.. عمرو يوسف ضيف برنامج "الراديو بيضحك"

تاريخ النشر: 26th, June 2024 GMT

يحل الفنان عمرو يوسف، غدًا ضيفًا على  برنامج "الراديو بيضحك"، الذي تقدمة الإعلامية فاطمة مصطفى في تمام الساعة الخامسة مساءً، ومن المقرر أن يتحدث خلال اللقاء عن مشاركته في فيلم ولاد رزق 3. 


آخر أعمال عمرو يوسف

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو يوسف، هو فيلم "ولاد رزق 3 -القاضية"، الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، منذ بداية عرضه في السينمات، لذلك إحتل المركز الأول في شباك التذاكر.


أبطال وصناع فيلم "ولاد رزق 3"

 

ويشارك في بطولة فيلم "ولاد رزق 3" كوكبة من الفنانين أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"

 

وتدور أحداث فيلم "ولاد رزق 3"  في إطار تشويقي أكشن حول بعد خروج المعلم صقر في الجزء الثاني، يتعاون مع شربيني، بينما يقرر الشايب الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين وتتوالى الأحداث.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو يوسف الراديو 9090 الإعلامية فاطمة مصطفى أبطال فيلم ولاد رزق 3 عمرو یوسف ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

أول ظهور لعمرو يوسف وكندة علوش بعد إعلان إصابتها بالسرطان

ظهر الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش، أثناء حضورهما إحدى الفعاليات بالقاهرة، حيث يعد هذا الظهور هو الأول لهما، بعد إعلان كندة علوش إصابتها بمرض السرطان.

وأعلنت الفنانة كندة علوش، منذ أيام، سبب غيابها خلال العامين الماضيين، كاشفة عن إصابتها بسرطان الثدي، إذ كانت مُتكتمة على الخبر هي وزوجها الفنان عمرو يوسف، أو مُقابلة الجمهور أو الظهور في أي مكان، لمعاناتها مع رحلة العلاج، التي استمرت لفترة طويلة.

وقالت كندة علوش للإعلامية مني الشاذلي، ببرنامج حلقات خاصة، المذاع عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»: «الحقيقة أنا بقالي فترة طويلة، غايبة عن الناس، سواء كان عبر الأعمال الفنية أو الظهور الإعلامي، ولكن هذا وراءه أسباب كثيرة وأهمها أصابتي بمرض».

وتابعت: «ظهرت عليا أعراض بسيطة بس أنا مش بحب أهتم بالتفاصيل، وطبيعتي مش بخاف لأني بسلم أمري لربنا بسهولة، ولما عدى 5 أشهر ونفس الأعراض كانت عندي، عمرو جوزي قالي أنت لازم تعملي فحوصات، ومكنتش مقتنعة أنه له لازمة، لكن اقنتعت بعد وقت إني أروح أعمل فحوصات، وأول ما روحت للدكتورة قالت لي فيه حاجة مش مظبوظة».

مقالات مشابهة

  • إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3
  • عمرو يوسف يكشف لأول مرة عن سر نجاح ثنائيته مع أحمد عز في "ولاد رزق"
  • إضافة قوية.. عمرو يوسف يُشيد بالنجوم الجدد في "ولاد رزق 3"
  • بهذه الطريقة.. كندة علوش تدعم فلسطين
  • بعد الإعلان عن «ولاد رزق 4».. عمرو يوسف: منقدرش نضحك على الناس
  • عمرو يوسف عن نجاح الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق -القاضية": الناس بتخلص الفيلم وتدخله تاني
  • الموضوع كان صعب.. عمرو يوسف يكشف عن تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان
  • عمرو يوسف يكشف تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان «فيديو»
  • اليوم.. عمرو يوسف ضيف برنامج "الراديو بيضحك"
  • أول ظهور لعمرو يوسف وكندة علوش بعد إعلان إصابتها بالسرطان