الثورة نت|

اطلع رئيس مجلس الشورى، محمد حسين العيدروس اليوم، على مستوى الانضباط الوظيفي في ثاني أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الأضحى.

وأشاد رئيس مجلس الشورى خلال لقائه عدداً من أعضاء المجلس وأمين عام المجلس، علي عبدالمغني، وموظفي وموظفات المجلس، بمستوى الحضور الإيجابي والانضباط الوظيفي عقب إجازة العيد وما عكسه ذلك من حرص على أداء المهام وتحمل المسؤولية.

وشدد على مضاعفة الجهود والعمل بوتيرة عالية لتنفيذ برامج وخطط اللجان وفقاً للخطة العامة للمجلس وبما يتوافق مع المستجدات المرحلية والتوجه العام للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في هذا الجانب.

وأكد العيدروس الحرص على إنجاز التقارير التقييمية لمستوى تنفيذ خطط وبرامج اللجان والإدارات العامة للعام الجاري، والعمل على إعداد وسرعة إنجاز خطط اللجان للعام المقبل.

وحث على الاستفادة من الدروس القيّمة لقائد الثورة حول حكم أمير المؤمنين علي عليه السلام وما تضمنته من موجهات عامة متصلة بالرؤية الصحيحة للمسؤولية العامة.

ولفت إلى عظمة مناسبة عيد الأضحى للعام الجاري وتزامنه مع ذكرى يوم الولاية والانتصارات التي يحققها الشعب اليمني والقوات المسلحة جواً وبراً وبحراً دفاعا عن السيادة اليمنية ونصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وثمن رئيس مجلس الشورى دور أعضاء وموظفي المجلس في المشاركة الفاعلة بالفعاليات والمسيرات الجماهيرية المناصرة للشعب الفلسطيني والفعاليات الاحتفالية بيوم الولاية.

ونوه بالخروج المشرف لجماهير الشعب اليمني إلى الساحات في مختلف محافظات ومديريات الجمهورية لإحياء يوم الولاية والذي عكس عظمة المناسبة في نفوس اليمنيين.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: صنعاء مجلس الشورى

إقرأ أيضاً:

الإثنين المقبل.. جلسة مشتركة بين "الدولة" و"الشورى" للتصويت على 3 مشاريع قوانين

 

مسقط- الرؤية

يعقد مجلسا الدولة والشورى يوم الإثنين المقبل الجلسة المشتركة الأولى لدور الانعقاد الأول من الفترة الثامنة لمجلس عمان؛ برئاسة معالي الشيخ عبدالملك بن عبدالله الخليلي رئيس مجلس الدولة، وحضور سعادة خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى، والمكرمين وأصحاب السعادة أعضاء مجلسي الدولة والشورى وسعادة أمين عام مجلس الدولة وسعادة أمين عام مجلس الشورى.

وتَستهِل الجلسة أعمالها بمناقشة تقارير اللجان المشتركة بين مجلسي الدولة والشورى بشأن المواد محل الاختلاف في "مشروع قانون حماية الودائع المصرفية"، و"مشروع قانون تنظيم الاتجار في الأحياء الفطرية"، و"مشروع قانون الإعلام"، والتصويت عليها وفقًا للضوابط الخاصة بإجراءات عقد الجلسات المشتركة بين المجلسين.

وتنعقد الجلسة المشتركة استنادًا لأحكام المادة (49) من قانون مجلس عمان الصادر بالمرسوم السلطاني رقم (7/2021)؛ حيث يعقب هذه الجلسة رفع معالي الشيخ رئيس مجلس الدولة مشروعات القوانين إلى حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم- حفظه الله- مشفوعةً برأي المجلسين.

مقالات مشابهة

  • وفد أعضاء مجلس الشورى يلتقي عددًا من المسؤولين في جمهورية طاجيكستان
  • رئيس زراعة النواب: ثورة 30 يونيو ستظل شاهدة علي تماسك الشعب وانطلاق مسيرة الإنجازات
  • المهندس “بالقاسم حفتر” يطلع رئيس مجلس النواب على سير مشاريع التنمية والإعمار
  • الشورى يُحيل مشروع قانون ضريبة الدخل على الأفراد إلى مجلس الدولة
  • الإثنين المقبل.. جلسة مشتركة بين "الدولة" و"الشورى" للتصويت على 3 مشاريع قوانين
  • وفد أعضاء مجلس الشورى يلتقي رئيس مجلس النواب بطاجيكستان
  • عمار بن حميد يطلع على خطط «دفاع مدني عجمان»
  • الشورى يحيل قانوني الصحة العامة والمالي إلى مجلس الدولة
  • الشورى يُحيل مشروعي قانوني الصحة العامة والمالي إلى مجلس الدولة
  • الشورى يُحيل مشروع قانوني الصحة العامة والمالي إلى مجلس الدولة