بوابة الوفد:
2024-06-29@16:54:00 GMT

رفع 126 طن ناتج تطهير الترع بقرية هو بنجع حمادي

تاريخ النشر: 26th, June 2024 GMT

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى، بالتعاون مع الوحدة المحلية لقرية هو برئاسة محمد رضوان رئيس الوحدة المحلية لقرية هو، بتنفيذ  حملة نظافة لرفع مخلفات ناتج تطهير الترع .

وذكر محمد رضوان، أن الوحدة المحلية للقرية نجحت فى رفع ناتج تطهير الترع بواقع 126 طن تقريباً، من أمام كوبرى الخمايسة بالطريق الغربى على جانب الطريق، حيث تم رفع سعة 7 قلابات نظافة بواقع 18 نقلة، بالاضافة الى رفع ناتج تطهير ترعة الحجاب من على ترعة المصرف بواقع سعة 2 قلاب، وسعة عدد 5 قلابات من ترعة الخمايسة، ومدخل القرية ورفع نقاط تجمع القمامة والمخلفات حفاظاً على المظهر الحضارى والجمالى للقرية .

وشدد أنورعلي، ضرورة الاهتمام بمنظومة النظافة ورفع جميع الإشغالات والمعوقات لتيسير وسهولة الحركة المرورية، مضيفاً أن هذا لا يأتي إلا بالثمار المرجوة منه، وبالمتابعة المستمرة من قبل رؤوساء الوحدات القروية التابعة لمركز نجع حمادى .  

وأشار إلى أن اللواء أشرف الداودى محافظ قنا حريص كل الحرص على أهمية ملف النظافة العامة وضرورة متابعتها، حفاظاً على سلامة المواطنين من الأوبئة والأمراضقروىالســـلامية، وإزالة فورية على مساحة قيراط ونصف تقريبا، موضحا أن ذلك يأتى في اطار تنفيذ توجيهات اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، بضرورة المتابعة الميدانية لحالات البناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والبناء بدون ترخيص والعمل على رصد المخالفات وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.  

من ناحية أخرى تواصل الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى برئاسة أشرف أنور رئيس المدينة، تنفيذ حملة لإزالة التعديات بالبناء بدون ترخيص، والمخالف على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة، حيث تم تنفذ إزالة بناء مخالف بزمام قروى اولاد نجم القبلية.     

جاء ذلك بحضور ياسر عبد العليم رئيس مجلس قروى الإسلامية، تم تنفيذ الإزالة الفورية، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.   

وأوضح أشرف أنور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى، أن المخالفة عبارة عن بناء سور بالطوب الأبيض ومونة الأسمنت على مساحة، قيراط ونصف تقريبا وبارتفاع واحد متر تقريبا ، ويعتبر تعدى بالبناء المخالف للقانون، بقرية عزبة دنقل بالهيشة بزمام الوحدة المحلية لقرية الإسلامية وتمت الإزالة حتى سطح الارض.

وأشار إلى أنه لا تهاون ضد أي تعديات بالبناء المخالف للقانون وسيتم تنفيذ القانون بكل حسم ضد المخالفين، مشدداً على رؤساء الوحدات القروية التابعة للمدينة بالمتابعة المستمرة على مدار 24 ساعة لأي حالة تعدي، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والمتعديين، وفرض هيبة الدولة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مركز ومدينة نجع حمادى قنا محافظ قنا منظومة النظافة إزالة فورية مركز نجع حمادي بناء بدون ترخيص البناء بدون ترخيص بناء مخالف مدينة نجع حمادي تطهير الترع ملف النظافة الوحدة المحلیة ناتج تطهیر نجع حمادى

إقرأ أيضاً:

المنيا تنفذ حملات لرفع الإشغالات من حرم الطريق العام

 تواصل الوحدات المحلية شمال وجنوب محافظة المنيا، شن الحملات المكثفة لإزالة الإشغالات من حرم الطريق العام والشوارع الرئيسية ، لتحقيق السيولة المرورية والمظهر الحضاري بشوارع المراكز والمدن.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، لرؤساء الوحدات المحلية في جميع مراكز المحافظة، وذلك  بإستمرار تنظيم حملات ميدانية متنوعة؛ لمتابعة الحالة العامة بالشوارع والأحياء الداخلية ورفع كافة الإشغالات عن حرم الطريق العام، مما يتسبب فى إعاقة حركة المرور وسير المواطنين والمركبات.

 وفى هذا السياق، نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاى شمال المنيا ، حملات مكثفة لرفع الإشغالات بالشوارع والأحياء الرئيسية ، حيث أسفرت الحملات عن تحرير محاضر مخالفة لإزالة كافة الإشغالات، التي تعيق حركة المارة من المواطنين والمركبات بشارعي، (الثورة- المدينة المنورة )، إلى جانب ميدان النافورة ، بجوار موقف الغروب ، وتم تحرير المحاضر اللازمة للمخالفين، والتنبيه على أصحاب المحال التجارية، بعدم إشغال الطريق وفتحه أمام المارة والسيارات، وعدم استغلال الشارع من خلال الباعة الجائلين، وتم رفع الإشغالات والتعامل الفوري، للحفاظ على حرم الطريق العام، وعودة الإنضباط للشارع ، وإضفاء مظهر جمالي وحضاري لائق، وتوفير بيئة صحية ونظيفة.

وواصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة شمال المنيا ، جهودها لإزالة الإشغالات بالأحياء والشوارع الرئيسية بالمدينة.

رفع الإشغالات ونقل الباعة الجائلين لتحسين حركة السير أمام المواطنين

ونفذت حملات مكثفة لرفع الإشغالات ونقل الباعة الجائلين لتحسين حركة السير أمام المواطنين، وتم التعامل الفوري لرفع كافة الإشغالات، واتخاذ الإجراءات القانونية للمخالفين، حفاظاً على الشكل الحضاري بشوارع المدينة ، وفى مركز ومدينة سمالوط ،  قامت الوحدة المحلية ، بتكثيف الحملات والجهود لرفع كافة الإشغالات من الشوارع الرئيسية ، ومراجعة الإعلانات غير المرخصة بالشوارع والميادين ، ورفع اللافتات ، لمنع استغلال المساحات الإعلانية دون وجه حق .

وأسفرت حملة لإزالة الإشغالات عن تحرير 50 مخالفة إشغال طريق ومحال عامة وإزالة إدارية ، وتم تحرير محاضر للمخالفين ، مع تطبيق الإجراءات القانونية ، والحفاظ على النظافة وتوفير كافة سبل الراحة للمواطنين ، و في مركز ومدينة المنيا ، قامت الوحدة المحلية بتنفيذ حملات مكثفة لرفع كافة الإشغالات ، حيث أسفرت الحملات عن تحرير 23 محضر إشغال طريق ، بشوارع حى غرب المدينة ، وتم التعامل الفوري ، كما نفذت حملة بحى وسط المدينة ، أسفرت عن تحرير 21 محضر إشغال طريق ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين .

وفى مركز ومدينة ملوى جنوب المنيا، نظمت الوحدة المحلية ، حملات لرفع الإشغالات بالشوارع والأحياء الرئيسية ، حيث تم تحرير 56 مخالفة متنوعة ، ما بين ، (إزالة إدارية ، محضر إشغال طريق) ، وذلك بشوارع المدينة.

مقالات مشابهة

  • تنفيذ 6 حالات إزالة لتعدّيات وأبنية مخالفة على أراضي أملاك الدولة بالإسماعيلية
  • المنيا تنفذ حملات لرفع الإشغالات من حرم الطريق العام
  • مصرع شخص وإصابة آخر بسبب الخلاف على قطعة أرض في قنا
  • محافظ أسيوط: تنفيذ إزالات لـ 19 حالة تعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ببعض المراكز والأحياء
  • إزالة فورية لحالات تعدى بقروي القصر والصياد والرحمانية بنجع حمادي
  • وزير التنمية المحلية يعقد اجتماعا لدراسة آليات تنفيذ مواعيد إغلاق المولات
  • مصرع شاب بطلق ناري في الرأس.. وأمن قنا يكثف جهوده لكشف الملابسات
  • محافظ بني سويف يوجه بتذليل معوقات استخراج تصريح خدمة أرض زراعية بإهناسيا
  • رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية يطالب باستغلال الشواطيء لإنتاج الكهرباء.. فيديو
  • إزالة جمالون بمساحة 926 متر بمدينة بنها