بوابة الفجر:
2024-06-29@13:20:47 GMT

أحمد فهمي يكشف عن علاقته بأحمد السقا

تاريخ النشر: 26th, June 2024 GMT

كشف الفنان أحمد فهمي خلال تصريحات تلفزيونية له عن علاقته بالفنان أحمد السقا وسر ظهوره بفيلم “عصابة الماكس”.

أحمد فهمي: لولا وجود أحمد السقا أنا ماكنتش موجود في الفن
 

وقال أحمد فهمي أن أحمد السقا له فضل كبير عليه، وأنه بدونه لم يكن سينجح، مُعلقًا: "لولا وجود أحمد السقا أنا ماكنتش موجود في الفن أو حققت النجاح، لأنه هو السبب في ذلك منذ بداية مسيرتي الفنية".

 
 

وأضاف:"أشكره جدًا على الظهور ضيف شرف في عصابة الماكس وهذه المرة ظهوره مختلف وأفضل من المرات السابقة". 
 

أبطال عصابة الماكس
 

 ويشارك بجانب أحمد فهمي في بطولته، روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، محمد لطفي، وحاتم صلاح، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، هشام ماجد، كريم فهمي، خالد الصاوي، وحمدي الميرغني، والفيلم من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية.
 

تفاصيل فيلم أحمد السقا وأحمد فهمي
 

وعلى صعيد آخر، يواصل أحمد السقا وأحمد فهمي حاليًا تحضيراتهما لفيلم جديد يجمعهما سويًا بعنوان أحمد وأحمد، والعمل من تأليف أحمد فهمي، وجاري الاتفاق على كافة تفاصيله خلال الفترة الحالية.
 

آخر أعمال أحمد فهمي

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد فهمي فيلم ولاد رزق 3، والفيلم من بطولة أحمد عز، والذي يحقق أرقام غير مسبوقة في شباك التذاكر منذ بداية عرضه في موسم عيد الأضحى 2024، ويظهر فهمي خلال العمل بشخصية النونو وهو مجرم يدخل في صراعات مع أحمد عز وأشقائه.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

 

وضم الفيلم مجموعة من النجوم أبرزهم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، نسرين أمين، وأسماء جلال، مع عدد من ضيوف الشرف منهم كريم عبدالعزيز وتايسون فيوري، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان وإنتاج موسى عيسى وطارق العريان.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد فهمي أخر أعمال أحمد فهمي أحمد السقا الفجر الفني إيرادات فيلم عصابة الماكس فيلم ولاد رزق 3 تصريحات احمد فهمي أحمد السقا أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

تخطى الـ13 مليون جنيه.. إيرادات فيلم "عصابة الماكس" خلال 13 يوما

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تخطت ايرادات فيلم عصابة الماكس للنجم أحمد فهمى،  حاجز الـ 13 مليون جنيه، ليحقق 13 مليونا و800 ألف جنيه، بعد عرضه 13 يوم في دور السينما، حيث حقق 526 ألف جنيه في شباك تذاكر أمس الأربعاء، لتضاف على ما حققه الفيلم خلال الأيام الماضية، حيث انطلق الفيلم فى السينمات يوم 14 يونيو.

فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق.

‎وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس" الذى اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من أختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

ويشهد موسم عيد الأضحى السينمائى 2024 منافسة 4 أفلام هى: عصابة الماكس، ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، واللعب مع العيال بطولة محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو، وأهل الكهف بطولة خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد.

مقالات مشابهة

  • فيلم عصابة الماكس يحصد إيرادات متوسطة بالسينمات أمس
  • أحمد فهمى لـ«الأسبوع»: مش هعمل شخصية «السفاح» تاني
  • بـ 656 ألف جنيها.. عصابة الماكس يحتل المركز الثالث في شباك التذاكر «صور»
  • فيلم عصابة الماكس .. إيرادات الخميس تتجاوز 600 ألف
  • تخطى الـ13 مليون جنيه.. إيرادات فيلم "عصابة الماكس" خلال 13 يوما
  • فيلم عصابة الماكس يحصد أكثر من نصف مليون جنيه أمس
  • فيلم «عصابة الماكس» يكتفي بـ نصف مليون جنيه بالسينمات
  • عصابة الماكس.. آخر حصيلة لايرادات الفيلم بشباك التذاكر
  • مصطفى بسيط يشارك كواليس جديدة من فيلم «عصابة الماكس» (فيديو)
  • مصطفى بسيط يكشف كواليس جديدة من فيلم عصابة «الماكس»