تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرم هاني عنتر وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، 35 طالبا وطالبة لحصولهم على الشهادة الدولية سيسكو في علوم الحاسب الآلي في مجال الحاسبات والمعلومات والمعتمدة من أكاديمية سيسكو بمركز التطوير التكنولوجي، وذلك بحضور الدكتور هاني رجائي وكيل المديرية، محمد رمضان مدير عام التعليم العام ، ماجد أبو سيف مدير مركز التطوير التكنولوجي، وأشرف أبو الليل مدير التعليم الاعدادي .

ياتي ذلك في إطار حرصه على تكريم الموهوبين والمبدعين في كل المجالات وتشجيعهم على مواصلة التفوق .

وقدم وكيل الوزارة  التهنئة للطلاب المتميزين والمبدعين، مؤكدًا على أهمية التسلح بالعلم ومواكبة التطور التكنولوجي الذي تشهده البلاد بما يتماشى مع رؤية التنمية المستدامة للدولة المصرية رؤية مصر 2030 ولا سيما في محور بناء الإنسان المصري وخلق جيل قادر على الابتكار والإبداع ومواجهة التحديات متمنيا لهم مزيدا من التفوق والنجاح.
واضاف ماجد أبو سيف مدير مركز التطوير التكنولوجي بأن وزارة التربية والتعليم منحت مركز التطوير التكنولوجي ترخيصا بإجراء عمل الإختبارات الدولية وحصول المعلمين والطلاب على الشهادات الدولية داخل المحافظة بالمجان في مجالات الشبكات والأمن السيبراني وحماية المعلومات .
وتم تكريم الطلاب الذين حصلوا على أعلى الدرجات وتوجيه الشكر للأستاذ رافت كامل والأستاذة ولاء مصطفى المنسق العام لأكاديمية سيسكو بالمحافظة.

FB_IMG_1719404409093 FB_IMG_1719404426162 FB_IMG_1719404398946 FB_IMG_1719404396448

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التطور التكنولوجي الموهوبين والمبدعين تكريم الموهوبين مركز التطوير التكنولوجي بني سويف التطویر التکنولوجی

إقرأ أيضاً:

وكيل تعليم كفر الشيخ: 24 ألف و590 طالب وطالبة يؤدون الامتحانات

لم ترصد غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ أي شكاوى من الطلاب، سواء خلال وعقب أدائهم امتحان مادتي التاريخ، والفيزياء وشهدت اللجان متابعة مستمرة من اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ومحمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.

وتابع محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أداء 24590 طالب وطالبة بالثانوية العامة،منهم بالقسم العلمي 20318 طالبة وطالبة، و4660 طالب وطالبة بالقسم الأدبي، إمتحانات مادة التاريخ للقسم الادبي ومادة الفيزياء  للقسم العلمي.

وتباينت اراء طلاب الثانوية العامة  بمحافظة كفر الشيخ، عن امتحان مادتي التاريخ والفيزياء، ما بين أن الامتحاني جاءا في مستوى الطالب المتوسط ولكن هناك أسئلة صعبة ويحتاج الامتحان لوقت اطول، يأتي ذلك ضمن امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023 - 2024، والتي تستمر حتى يوم السبت 20 يوليو المقبل.

مقالات مشابهة

  • التربية تعلن نتيجة اختبارات الشهادة الأساسية
  • وزارة التربية تعلن نتيجة اختبارات الشهادة الأساسية بنسبة نجاح 88.10 بالمئة
  • "تعليم كفر الشيخ": لم نرصد شكاوى في امتحانى الفيزياء والتاريخ
  • تعليم بورسعيد تعلن انتظام سير امتحانات الفيزياء والتاريخ دون مشاكل
  • وكيل تعليم كفر الشيخ: 24 ألف و590 طالب وطالبة يؤدون الامتحانات
  • رئيس مدينة الشهداء يتفقد مستجدات ملف التصالح بالمركز التكنولوجي
  • تعليم القليوبية: غلق موقع تظلمات الشهادة الإعدادية الاثنين المقبل
  • تعليم القليوبية: غلق موقع تظلمات الشهادة الإعدادية يوم الاثنين القادم
  • تعليم مطروح: بدء إجراءات التقديم لمدرسة العلمين للتكنولوجيا التطبيقية
  • بدء التقديم لمعهد التمريض في بني سويف.. اعرف الشروط والأوراق