تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرم المجلس التنفيذي لمحافظة كفر الشيخ، برئاسة اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، عددًا من المتميزين فى مختلف القطاعات خلال إنعقاد المجلس، بقاعة المؤتمرات الكبرى بديوان عام المحافظة، تقديرًا لهم ولتحفيزهم على بذل المزيد من الجهد لتحسين الأداء العام، وتحفيزهم على الإبداع والإبتكار، وتحسين مستوى الأداء فى مختلف الإدارات الحكومية بالمحافظة، وذلك بحضور اللواء عبد الغفار الديب السكرتير العام المساعد للمحافظة، والدكتور سامح العزب، مدير الإدارة العامة للمرور بكفر الشيخ، والعميد مصطفي شوقى، المستشار العسكرى للمحافظة، والدكتورة أماني شاكر، نائب رئيس جامعة كفرالشيخ، ورؤساء المراكز والمدن، ووكلاء الوزارات، وأعضاء برلمان شباب كفرالشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية.

 

قال محافظ كفرالشيخ، أنه تم تكريم عدد من المتميزين فى مختلف القطاعات والإدارات الحكومية بالمحافظة، حيث تم تكريم أسرة الراحل اللواء تامر سعيد محمد، السكرتير العام لمحافظة كفر الشيخ، وتسلمها عنهم اللواء عبد الغفار الديب السكرتير العام المساعد للمحافظة.

محافظ كفر الشيخ يكرم الحاصلة على الميدالية البرونزية فى بطولة مراكش الدولية 

 كما كرم المجلس التنفيذي لمحافظة كفر الشيخ، اللاعبة سهيلة طه الصعيدى، الحاصلة على الميدالية البرونزية فى بطولة مراكش الدولية لألعاب القوى البارالمبى بدولة المغرب، ومركز أول على مستوى جمهورية مصر العربية، والشيماء عباس محمد خطاب، الفائزة بالمركز الأول على مستوى الجمهورية فى مسابقة مكاتب الخدمة الإجتماعية المدرسية النموذجية، والطالبة صفاء رضا سعد أحمد، الفائزة بالمركز الأول على مستوى الجمهورية فى مسابقة الملتقى الفكرى للطلاب الموهوبين للمرحلة الثانوية، مؤكداً حرص المحافظة علي تكريم أبنائها المتميزين في جميع المجالات.

IMG-20240626-WA0037 IMG-20240626-WA0038 IMG-20240626-WA0036 IMG-20240626-WA0041

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: كفر الشيخ بطولة مراكش الدولية جامعة كفرالشيخ تنفيذي كفر الشيخ السکرتیر العام کفر الشیخ IMG 20240626

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يوجه السكرتير العام بمعاينة حريق برج سكني بكورنيش النيل

كلف الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اللواء سامي علام، السكرتير العام المساعد، بمتابعة أعمال السيطرة على حريق في شقة بأحد الأبراج بشارع سليمان متولي بكورنيش النيل بمدينة بني سويف.

 

حيث دفعت الحماية المدنية بعدد ٥ سيارات اطفاء بجانب تواجد مرفق الأسعاف بسيارتين، وتم اخلاء المبنى كاجراء احترازي من خلال سلم كهربائي، حتى تم السيطرة على الحريق دون خسائر في الأرواح.

 

وأوضح السكرتير العام المساعد أنه فور تكليف المحافظ انتقل لموقع الحريق وتم التنسيق مع الجهات ذات الصلة والأجهزة المعاونة، مشيرا إلى أن الحريق كان في  شقة مساحتها ٤٥٠ متر وتم السيطرة علي الحريق، ولاتوجد خسائر بشرية بينما توجد خسائر مادية، وتم اخلاء المبنى من  السكان عن طريق سلم الكهرباء، وسيتم التحقيق في أسباب الحريق من خلال جهات التحقيق المعنية للوقوف على ملابسات الحادث.

 

وكانت النيران قد اندلعت في شقق سكنية بعمارة أحد البنوك التجارية بكورنيش النيل ببنى سويف، اليوم الأربعاء، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بحالة من الاختناق، وتم استدعاء سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحريق.

 

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بنى سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث اندلاع حريق في شقق سكنية بعمارة أحد البنوك التجارية ببنى سويف، أسفر عن إصابة 3 أشخاص بحالة من الاختناق، وتم التوجية بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث، ونقل المصابين إلى مستشفى بنى سويف التخصصى.

 

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحريق، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بنى سويف التخصصى، والسيطرة على الحريق قبل امتداده للمناطق والشقق السكنية والتجارية المجاورة.

 

وتمكنت قوات الحماية المدنية ببنى سويف، من السيطرة على الحريق قبل امتداده للمناطق والشقق السكنية والتجارية المجاورة، وإخماد النيران الهائلة التي اشتعلت بشكل مفاجئ، على حد قول أحد الأهالى.

 

ونقلت سيارات الإسعاف ببنى سويف، ربة منزل وطفليها إلى مستشفى بنى سويف التخصصى، لإجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وهم: هبة سيد، 39 سنة، دكتور تحاليل، وطفليها "علي عبدالله، 11 سنة، وبري 14 سنة" وبهم حالة من الاختناق، وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى اصابتهم، وجار تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

 السكرتير العام بمعاينة حريق برج سكني بكورنيش النيل ببني سويف

 

 السكرتير العام بمعاينة حريق برج سكني بكورنيش النيل ببني سويف السكرتير العام بمعاينة حريق برج سكني بكورنيش النيل ببني سويف السكرتير العام بمعاينة حريق برج سكني بكورنيش النيل ببني سويف السكرتير العام بمعاينة حريق برج سكني بكورنيش النيل ببني سويف السكرتير العام بمعاينة حريق برج سكني بكورنيش النيل ببني سويف

مقالات مشابهة

  • تنفيذي حجة يقرّ تقارير عدد من المكاتب التنفيذية
  • خالد صالح وجلال الشرقاوي.. أبرز المكرمين في احتفالية وزارة الثقافة بذكرى 30 يونيو
  • بتوجيهات المحافظ.. السكرتير العام يتفقد أماكن ضخ المياه للمواطنين بمطروح
  • 30 يونيو.. سيدات مصر حافظن على هوية الوطن باستدعاء تاريخ النضال (فيديو)
  • منهم خالد صالح وجلال الشرقاوي وفتحية العسال.. تكريم المثقفين في إحتفالية وزارة الثقافة بذكرى ٣٠ يونيو
  • الأحد.. تكريم مثقفي اعتصام وزارة الثقافة في احتفالية ذكرى ٣٠ يونيو
  • وكيل السكرتير العام للأمم المتحدة تشيد بمستوى الخدمات بمركز إمبابة لعلاج الإدمان
  • بولندا تهنئ مارك روته على تعيينه في منصب السكرتير العام الجديد للناتو
  • حمدان بن محمد يصدر قراراً بتعيين مدير تنفيذي في هيئة الطرق والمواصلات
  • محافظ بني سويف يوجه السكرتير العام بمعاينة حريق برج سكني بكورنيش النيل