تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، عن بدء تشغيل مجمع مواقف البوهي الجديد بحي إمبابة، ليأتي ضمن سلسلة مواقف السرفيس المطورة والمقامة حديثاً، لخدمة حركة تنقل المواطنين وإحكام السيطرة علي منظومة السرفيس، سواء على مستوى المحافظة بشكل عام او بقطاع شمال الجيزة. 
وأشار اللواء أحمد راشد إلى أن مجمع المواقف مقام علي مساحة ٢٠٠٠م٢، بطاقة استيعابية ٧٠ ميكروباصا، يخدم عدداً من الخطوط الهامة، منها علي سبيل المثال ( خطوط البوهي ، العتبة ، رمسيس، الكيت كات ، السبتية ، الاسعاف ، امبابة ، الجيزة ، الوراق) .

 
 

وأوضح محافظ الجيزة أن مجمع مواقف البوهي مغطي بمظلات وتندات ومزود بمقاعد للجلوس وأنظمة مراقبة حديثة وكاميرات ومدخل ومخرج، لإحكام السيطرة علي عملية خروج ودخول السيارات إلى جانب مخرج للطوارئ وبرج تحكم، ودورات المياه والكافيتريا وشاشات لعرض خطوط السير لسيارات السرفيس. 
وشدد المحافظ على جهاز السرفيس والنقل الجماعي، بمتابعة انتظام العمل داخل مجمع المواقف الجديد وتكليف مختصين لإدارته وتشغيله بإنضباط، والتأكد من التزام السائقين بالتعريفات المحددة لخطوط السير مع اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين مع مراعاة إجراء الصيانات الدورية للحفاظ علي كفاءته .
وأكد اللواء أحمد راشد أن المحافظة حريصة علي التوسع في إنشاء مواقف السرفيس المطورة، للقضاء على المواقف العشوائية، وتوفير مواقف حضارية للمواطنين وتسهيل حركة التنقل لهم مع إضافة خطوط سير جديدة تخدم أكبر قطاع ممكن.
وأكد محافظ الجيزة أنه تم تكليف رؤساء الأحياء والمراكز والمدن، بإستغلال عدد من المواقع أسفل الكباري، لتخصيصها كساحات انتظار للسيارات، للقضاء على الانتظار الخاطئ لتيسير الحركة المرورية إلى جانب توفير عدد من المواقع التي تصلح لإقامة مواقف سرفيس حضارية عليها لخدمة المواطنين ومنع المواقف العشوائية بمحيطها. 

٨


 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مواقف السرفيس الجديدة محافظ الجيزة تشغيل مجمع مواقف السرفيس الحضاري الجديد بالبوهي شمال الجيزة جهاز السرفيس محافظ الجیزة

إقرأ أيضاً:

محافظ مطروح يهنئ رئيس فرع الرقابة الإدارية الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الأربعاء، الواء أشرف رضوان رئيس فرع الرقابة الإدارية الجديد بمحافظة مطروح، متمنيا له التوفيق في مهام عمله مع تقديم كافة أوجه التعاون مع جهود الرقابة الإدارية في الحفاظ على الصالح والمال العام. 
 

وتوجه محافظ مطروح بخالص الشكر والتقدير للواء لؤى غنيم رئيس فرع الرقابة الإدارية السابق؛ لجهوده المبذولة خلال فترة مهام عمله بالمحافظة مع تمنياته له بالتوفيق في مهام عمله الجديد. 

محافظ مطروح يهنئ رئيس فرع الرقابة الإدارية الجديد IMG-20240626-WA0021 IMG-20240626-WA0022 IMG-20240626-WA0020

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى 30 يونيو
  • محافظ الجيزة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الاحتفال بذكري ثورة 30 يونيو
  • محافظ الجيزة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو
  • وزيرة الشؤون تفقدت مبنى مجمع الأحداث الجديد: سنواصل الجهود لتطوير خدمات الرعاية الاجتماعية
  • إصابة اثنين فى انقلاب سيارة نقل علي الطريق الدولي بجنوب سيناء
  • محافظ جنوب سيناء يهنئ رئيس مكتب هيئة الرقابة الإدارية الجديد بالمحافظة
  • التحريات تكشف سبب وفاة شاب عثر على جثته داخل شقة بمنشأة القناطر
  • تشغيل مدرسة نجع حمادي للتعليم الأساسي الجديدة
  • افتتاح مقر مجمع النيابات الإدارية الجديد بأسوان
  • محافظ مطروح يهنئ رئيس فرع الرقابة الإدارية الجديد