يستعد الفنان وائل جسار لإحياء حفلًا غنائيًا كبيرًا في لبنان يوم 19 من شهر يوليو المقبل، ومن المقرر أن يقدم خلاله مجموعة من أغانيه المميزة.

منشور وائل جسار 


ونشر جسار بوستر الحفل وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام "وكتب قائلًا: "ناطركم لنقضي سهرة من أحلى السهرات بلبنان، بتاريخ ٧/١٩).

 

وفي سياق آخر، كانت آخر أعمال الفنان وائل جسار الفنية، أغنية "كل وعد"، التي طرحها خلال الفترة الماضية عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وحققت نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا.

تفاصيل أغنية "كل وعد"



أغنية "كل وعد" من كلمات رفيق نجيب، وألحان أحمد زعيم، توزيع ومكساج وماستر وسام عبد المنعم، جيتار أحمد حسين، منتج منفذ رامز سليمان، وإخراج الكليب نور سالم.

كلمات الأغنية
 

كل وعد وعدته لك هوفيه لك متخافيش، كل حلم هيجي وقته وبأوانه متقلقيش، مش هقصر يوم معاكي صدقيني، اجمدي ده أنا بقوى بيكِ ما تضعفيش، انت نفسك كنتِ حلم في يوم حلمته.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وائل جسار آخر أعمال الفنان وائل جسار أغنية كل وعد حفل وائل جسار في لبنان وائل جسار کل وعد

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة.. كندة علوش تدعم فلسطين

شاركت الممثلة كندة علوش  متابعيها وجمهورها بصور جديدة، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وكانت الصورة لدعم فلسطين، وعلقت عليها قائلة:"شمال غزة يموت جوعًا، إنشرو الهشتاج في كل مكان "٠


كندة علوش تعلن عن مرضها


أعلنت الفنانة كندة علوش عن إصابتها بمرض سرطان الثدي أثناء ظهورها في حلقة خاصة مع الإعلامية منى الشاذلي عبر قناتها على موقع "يوتيوب" وكانت كندة علوش قد صرحت بإصابتها بأكثر من ورم خبيث في الثدي وبدأت رحلة العلاج منذ فترة طويلة.

عمرو يوسف يدعم زوجته كندة علوش بهذه الكلمات

وإلى جانبه وجه الفنان عمرو يوسف رسالة دعم إلى زوجته الفنانة كندة علوش وجاء ذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك"، حيث قام بنشر صورة تجمعه بـ كندة علوش، وعلق:
"الحمد لله ثم الحمد لله ثم الحمد لله، الحمد لله على كل شيء، ظروف صعبة مرينا بيها على مدار سنتين لكن انت كنتِ مؤمنة ومسلمة امرك لله".

وتابع:
"ظهورك وكلامك قوى ناس كتير هتبدأ رحلتها وكانت خايفة لكن انت في عز تعبك اديتيهم قوة، ربنا يخليكي ليا ولأولادك ولحبايبك في الدنيا كلها اللي ما بطلوش دعاء ليكي من ساعة ما عرفوا، ربنا يحبب فيكي خلقه كمان وكمان عشان انت تستاهلي كل حب الدنيا يا أجمل قلب في الدنيا".


آخر أعمال الفنان عمرو يوسف
 

وفي سياقٍ آخر حقق الفنان عمرو يوسف نجاحًا كبيرًا من خلال فيلم 'ولاد رزق 3' والذي تم عرضه في السينمات حديثًا ليكون واحد من أهم وأبرز الأفلام المُنافسة في موسم عيد الأضحى المبارك إلى جانب عدة أفلام أخرى مثل اللعب مع العيال، أهل الكهف، عصابة الماكس
لكن حقق فيلم ولاد رزق إيرادات أكبر مقارنة بباقي الأفلام الأخرى، وقدم عمرو يوسف من خلال الفيلم شخصية "ربيع" الذي أحبها الجمهور منذ بداية أجزاء سلسلة ولاد رزق.


أبطال وصناع فيلم ولاد رزق 3
 

ضم فيلم ولاد رزق 3 نخبه كبيره من النجوم على راسهم الفنان احمد عز عمرو يوسف اسر ياسين اسماء جلال، كريم قاسم، محمد ممدوح، أحمد الرافعي، سيد رجب، نسرين أمين، وكريم عبد العزيز كـ ضيف شرف، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

مقالات مشابهة

  • محمد سامي يروج لـ«بيت السعد» بهذه الطريقة
  • وائل كفوري| مشاهدات أغنية حلو الحب خلال أسبوعها الأول
  • بهذه الطريقة.. هند عبد الحليم تدعم فلسطين
  • بهذه الطريقة.. كندة علوش تدعم فلسطين
  • بهذه الطريقة.. كارمن سليمان تدعم فلسطين
  • شاهد.. درة تدعم فلسطين بهذه الطريقة
  • في هذا الموعد.. وائل جسار يحيى حفلًا غنائيًا فى الأردن
  • مي فاروق تحيي حفلا على المسرح الأثري بتونس في هذا الموعد
  • حفاوة واستقبال كبير لـ رامي عياش استعدادا لحفله بمهرجان موازين (صور)
  • دنيا سمير غانم تواصل تضامنها مع القضية الفلسطينية بهذه الطريقة «صورة»