استقبل سمو الشيخ أحمد عبدالله الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء في قصر بيان اليوم كلا على حدة سعادة سفير دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لدى دولة الكويت الدكتور مطر حامد النيادي وسعادة سفيرة كندا الصديقة لدى دولة الكويت عليا مواني وسعادة سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة لدى دولة الكويت كارين هايدوك ساساهارا.

واستعرض سمو رئيس مجلس الوزراء مع السفراء سبل تعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات بالإضافة إلى تبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

حضر المقابلات معالي رئيس ديوان رئيس مجلس الوزراء عبدالعزيز دخيل الدخيل.

سمو الشيخ أحمد عبدالله الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء خلال استقباله سعادة سفيرة كندا الصديقة لدى دولة الكويت عليا موانيسمو الشيخ أحمد عبدالله الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء خلال استقباله سعادة سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة لدى دولة الكويت كارين هايدوك ساساهارا المصدر كونا الوسومالإمارات الولايات المتحدة رئيس مجلس الوزراء كندا

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: الإمارات الولايات المتحدة رئيس مجلس الوزراء كندا رئیس مجلس الوزراء

إقرأ أيضاً:

الكويت..الحكم على "نيرون" في قضية "أمن دولة"

أصدرت محكمة الجنايات في الكويت حكما بالسجن سنتين مع الشغل والنفاذ بحق المغرد الكويتي الشهير محمد العجمي في قضية "أمن دولة".

القضاء الكويتي يصدر حكمه على البرلماني السابق وليد الطبطائي

والمغرد الكويتي محمد العجمي شخصية مؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي ويعرف باسم "نيرون" في موقع "إكس" ومن ضمن متابعيه رئيس مجلس الأمة الأسبق مرزوق الغانم.

وذكر موقع "المجلس" الكويتي أن "إدارة الجرائم الإلكترونية في المباحث الجنائية استدعت ما يقارب 100 مغرد بعدما أساؤوا لأحد الأشخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إكس".

ولم يحدد موقع "المجلس" الذي أورد الخبر" طبيعة التهم التي وجهت للمتهم، لكن، يبدو، وفقا لما أوردته صحيفة "الجريدة"في 13 مايو أن الحديث يجري عن اتهامات بـ"الإساءة إلى الذات الأميرية بعد نشرهتغريدات مسيئة في موقع "إكس" عقب الخطاب الذي ألقاه أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وأمر خلاله بحل مجلس الأمة لمدة لا تزيد على أربع سنوات".

EditDelete

محكمة الجنايات تقضي بحبس المغرد محمد العجمي «نيرون» سنتين مع الشغل والنفاد بتهمة أمن الدولة. pic.twitter.com/X4AArPR8zf

المجلس (@Almajlliss) June 27, 2024

وكان القضاء الكويتي أصدر في تاريخ 24 من شهر يونيو الجاري حكما بحبس النائب السابق وليد الطبطائي 4 سنوات مع الشغل والنفاذ بقضية "أمن دولة" وأدين بنشر تغريدة مخالفة للقانون بعد خطاب لأمير الكويت حل فيه مجلس الأمة.

المصدر: "المجلس"

مقالات مشابهة

  • في رسالة إلى مجلس الأمن.. الإمارات تدفع مجدداً من أجل تعزيز السلام في السودان
  • في رسالة إلى مجلس الأمن .. الإمارات تدفع مجددا من أجل تعزيز السلام، وتشدد على أن استمرار العنف يؤكد بأن أيا من الأطراف المتحاربة لا يمثل الشعب السوداني
  • اليمين الأوروبي المتطرف بين روسيا وأمريكا
  • الامارات تصف اتهامات السودان في مجلس الأمن بالزائفة
  • الكويت..الحكم على "نيرون" في قضية "أمن دولة"
  • حكم ضد رئيس دولة سابق بالسجن 45 عاما بتهم تهريب مخدرات
  • السوداني يستقبل قائد بعثة حلف الناتو في العراق
  • عبدالله بن زايد يستقبل وزير الخارجية السوري ويبحثان تعزيز العلاقات الثنائية
  • رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق يدعوا الشعب للبقاء في إسرائيل وعدم الهجرة
  • الرئيس تبون يستقبل سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية لدى الجزائر