أخبارنا:
2024-06-29@16:20:44 GMT

لقجع يرفض الترشح لرئاسة الكاف

تاريخ النشر: 26th, June 2024 GMT

لقجع يرفض الترشح لرئاسة الكاف

أخبارنا المغربية - الرباط 

كشفت عدد من التقارير الصحفية الأجنبية، عن رفض رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم "فوزي لقجع"، الترشح لرئاسة الكنفدرالية الإفريقية، خلفا للرئيس الحالي الجنوب إفريقي باتريس موتيسبي. 

وحسب مجموعة من التقارير الإعلامية لصحف إيفوارية وسينغالية، فإن لقجع فضل الاكتفاء بمواصلة مسيرة إصلاح وتطوير كرة القدم المغربية، ورفض خوض مغامرة رئاسة "الكاف".

 

وفي سياق متصل، ترى مجموعة من الاتحادات القارية، في لقجع عضو المكتب التنفيذي ب"الكاف" الشخص الأنسب لهذه المهمة، من أجل النهوض بكرة القدم داخل القارة السمراء، نظرا لما قدمه من نهضة كروية حقيقية بالمملكة المغربية.

هذا، وتنتهي مهمة رئيس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم "باتريس موتسيبي"، مباشرة بعد نهاية الجمع العام المقبل، والذي لم يحدد بعد تاريخ  ومكان إجرائه.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

شرطة شتوتجارت ترد على انتقادات مدرب بلجيكا

 
شتوتجارت (د ب أ)

أخبار ذات صلة بايرن يستعيد ستانيشيتش من ليفركوزن القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


ردت شرطة مدينة شتوتجارت الألمانية على الانتقادات التي وجهها إليها دومينيك تيديسكو، المدير الفني للمنتخب البلجيكي لكرة القدم، وذكرت أن البلجيكيين هم المسؤولون عن وصولهم المتأخر لمباراتهم في بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» أمام المنتخب الأوكراني.
وقال فرانك بيلز، المتحدث الرسمي باسم الشرطة لصحيفتي «شتوتجارت ناخريشتين» و«شتوتجارت تسايتونج»: «قامت الشرطة بإبلاغ المنتخب البلجيكي والاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) مسبقا أن 40 دقيقة ليست كافية للوصول من مقر إقامة الفريق إلى الملعب. وأشارت الشرطة إلى أن المسافة تستغرق 60 دقيقة. ولكن تم رفض ذلك من جانب الاتحاد البلجيكي لكرة القدم.
واشتكى تيديسكو، بعد المباراة، من ظروف الرحلة الصعبة.
وقال تيديسكو بعد تأهل فريقه لدور الـ16:«استغرقنا ساعة للحضور من مقر الفندق برفقة الشرطة، الطريق كان خالياً تماماً، ولكنهم أبطؤوا السرعة إلى 20 - 25 كيلومتراً في الساعة. كل إشارات المرور كانت حمراء، أتيحت لدي دقيقتان فقط لإجراء محادثة تحضيرية كان علينا أن نقلل من وقت الإحماء، هذا لا يصدق».
وقال بيلز من وجهة نظر الشرطة:«لم يحدث أي شيء غير معتاد خلال مرافقتنا لحافلة الفريق البلجيكي»، مشيراً إلى أن الحافلة غادرت الفندق متأخرة ثلاث دقائق.
وأوضح أن سرعة الحافلة يجب أن تقل بشكل مؤقت، لاحترام فارق التوقيت المطلوب بين وصول الفريقين المشاركين في المباراة.
وأكد أن البلجيكيين مهدوا للوصل متأخراً بأنفسهم من خلال الإصرار على أن زمن الرحلة يستغرق 40 دقيقة فقط.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الليبي لكرة القدم يؤكد الموافقة الدولية لإجراء مرحلة سداسي التتويج في إيطاليا
  • فودين يحتفل بـ «المولود الثالث»
  • الاتحاد الأميركي «منزعج» من العنصرية
  • تقارير: 4 لاعبين كبار على رادار الدوري السعودي لكرة القدم
  • شرطة شتوتجارت ترد على انتقادات مدرب بلجيكا
  • بعد تقرير “ماركا” المضلل.. لقجع يضع النقط على الحروف حول ملعب نهائي مونديال 2030
  • صامويل إيتو يخضع للتحقيق أمام لجنة الانضباط لـ”الكاف”
  • أردوغان يهنئ المنتخب التركي بالفوز
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم ينفي أخبار إلغاء بطولة كأس العراق
  • “الآسيوي” يجري قرعة الدور الثالث من تصفيات المونديال اليوم