شفق نيوز:
2024-06-29@12:05:51 GMT

ثأر عشائري.. مقتل معلم بهجوم مسلح جنوبي العراق

تاريخ النشر: 26th, June 2024 GMT

ثأر عشائري.. مقتل معلم بهجوم مسلح جنوبي العراق

ثأر عشائري.. مقتل معلم بهجوم مسلح جنوبي العراق.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي ميسان هجوم مسلح

إقرأ أيضاً:

إيران: مقتل شخصين في هجوم مسلح على سيارة تحمل صندوق اقتراع الانتخابات الرئاسية

ذكرت وكالة الأنباء الإيرانية (إرنا)، اليوم السبت، أن شخصين قتلا في منطقة جكيغور جنوب محافظة سيستان وبلوشستان الواقعة جنوب شرق إيران، إثر هجوم شنته مجموعة مسلحة على سيارة تحمل صندوق اقتراع خاص بالانتخابات الرئاسية.

ونقلت وكالة (إرنا)، عن مصدر إيراني قوله إن مسلحين هاجموا سيارة تحمل صندوق اقتراع في منطقة جكيغور، مما أدى إلى مقتل شخصين وإصابة عدد آخر، مضيفا أن الحادث وقع عقب انتهاء عملية التصويت.

وبدأت الانتخابات الرئاسية الإيرانية الـ 14، صباح أمس الجمعة، في 58640 مركز اقتراع في جميع أنحاء إيران، منها 34522 في المناطق الحضرية و24118 في المناطق القروية والريفية، وهي مقسمة إلى 43 ألفًا و425 مركز اقتراع ثابتا و15 ألفا و 215 مركز اقتراع متنقلا.

وتم تمديد فترة التصويت في الانتخابات 3 مرات، في كل مرة ساعتين، من الساعة السادسة حتى الثانية عشرة مساء (بالتوقيت المحلي لإيران).

وجرى تخصيص 344 مركز اقتراع في سفارات وممثليات إيران في نحو 100 دولة في العالم، لانتخاب الرئيس التاسع من بين المرشحين الأربعة، سعيد جليلي ومحمد باقر قاليباف ومصطفى بورمحمدي ومسعود بزشكيان.

مقالات مشابهة

  • إيران: مقتل شخصين في هجوم مسلح على سيارة تحمل صندوق اقتراع الانتخابات الرئاسية
  • مقتل وإصابة 7 عناصر أمن بهجوم استهدف صناديق الاقتراع جنوب شرقي إيران
  • إيران: قتيلان و5 مصابين بهجوم مسلح على سيارة تحمل صناديق اقتراع
  • الثأر العشائري يتسبب في مقتل مواطن بالبصرة
  • البصرة.. مقتل مواطن والسبب ثأر
  • مقتل شخص وانتحار معلم داخل بسماية بغداد
  • في بغداد.. معلم ينتحر ويترك رسالة لأهله
  • مقتل عسكري تونسي في هجوم مسلح جنوب البلاد
  • مقتل مواطنين اثنين بسبب نزاعات عشائرية في ميسان