أعلن المهندس علاء عبداللاه مصطفى، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، أنه تم تنفيذ 21 قرار إزالة لمخالفات بالقطع السكنية بالمجاورات (٨٦: ٨٧) بالحى 13، وغلق وتشميع لمحال مخالفة ورفع الإشغالات والتعديات أمام القطع السكنية المخالفة. 


وأضاف المهندس علاء عبداللاه، أنه تم رفع إشغالات باعة جائلين من الطرق الرئيسية بالمدينة، مؤكدًا استمرار الحملات والمتابعة الدورية على مدار الساعة للحفاظ على المظهر الحضارى للمدينة، وعدم السماح بالتعدي على حقوق المواطنين والدولة في الأرصفة والطرق العامة.


وفي السياق ذاته، قام المهندس علاء عبد اللاه مصطفى، ومسئولو الجهاز، بجولة مرورية لمتابعة الحالة العامة بالحي الأول، والوقوف على أعمال الزراعة والنظافة وإزالة مخالفات داخل الحي، كما قامت إدارة الإشغالات والتعديات برفع الإشغالات أمام القطع المخالفة بالحى ومصادرة المخالفات، كما شملت الجولة المرور على شبكات المياه لمتابعة سير العمل والوقوف على تقديم الخدمات للمواطنين.


كما قامت إدارة الإشغالات بإزالة المخالفات في الطريق أمام منطقة صيدناوي وبمحيط منطقة الأردنية بالمحال التجارية المخالفة، والباعة الجائلين في الطرق الرئيسية.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

تفاصيل إنشاء نادي المحور الشرقي على 17 فدانا في العاشر من رمضان

تفقد المهندس علاء عبداللاه مصطفى، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، نادي المحور الشرقي الذي يقع في المحور الشرقي بالمرحلة الرابعة بالمدينة، استعداداً لتشغيله، وذلك لخدمة قاطني مناطق الإسكان الاجتماعي بعدة أحياء، ومناطق ابنى بيتك، والمجاورات المحيطة بالنادى، وكافة الأحياء المحيطة.

إنشاء نادي المحور الشرقي على 17 فدانا

وأوضح رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، أن مساحة نادي المحور الشرقي تبلغ حوالي 17 فدانا، وبه مبنى اجتماعى، وصالة ألعاب، وحمام سباحة دولى، وحمام سباحة أطفال، وملعب كرة قدم دولى، ومبنى مدرجات لملعب كرة القدم، ومبنى تجارى لعرض منتجات الشباب، وملاعب ثلاثية وتنس وهوكي، و2 كافيتريا بمسطح 100م2 للوحدة، و4 مبان لتغيير الملابس، إضافة إلى مسجد به مصلى علوي للسيدات، كما يضم مساحات خضراء متنوعة.

وأضاف رئيس الجهاز، أن نسبة الإنجاز بلغت 100% للمشروع، وجارٍ الاستعداد للتشغيل، مؤكداً أن مدينة العاشر من رمضان التي تعد قلعة الصناعة المصرية قاطرة التنمية الصناعية تشهد طفرة كبيرة في تنفيذ مشروعات تنموية كبرى تخدم جميع السكان والعاملين بالمدينة.

تفقد أعمال شركات الصيانة بالحي الـ11

وفي سياق متصل، قام المهندس علاء عبداللاه مصطفى، ومسئولو الجهاز، بتفقد بعض أعمال شركات الصيانة بالحى 11، والتي تشمل أعمال الطرق والمياه والصرف والكهرباء والتليفونات والنظافة، مشدداً على الشركات المنفذة بسرعة انتهاء أعمال الصيانات اللازمة بالحي.

ثم التقى رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان ببعض السكان للتعرف على المشاكل التى تواجههم لحلها، موجهاً بتلبية مطالب السكان في إطار اللوائح المنظمة لعمل الجهاز.

مقالات مشابهة

  • رئيس جهاز العاشر من رمضان يتفقد نادي المحور استعدادا لتشغيله
  • وزير الإسكان: إيقاف وإزالة مخالفات بناء ورفع إشغالات وظواهر عشوائية بعدة مدن جديدة (صور)
  • رئيس جهاز العاشر من رمضان يتفقد نادي المحور الشرقي على مساحة 17 فدانا
  • تفاصيل إنشاء نادي المحور الشرقي على 17 فدانا في العاشر من رمضان
  • إيقاف وإزالة مخالفات بناء ورفع إشغالات في حملات مكبرة بـ 8 مدن جديدة
  • حملات لإيقاف وإزالة مخالفات البناء ورفع الإشغالات بالمدن الجديدة (صور)
  • الإسكان: تنفيذ عدة أعمال صيانة بمدن العاشر والعبور والصالحية الجديدة
  • وزير الإسكان: رفع كفاءة الطرق والمرافق بمدن العاشر من رمضان والعبور والصالحية الجديدة
  • الإسكان: إزالة وصلات المياه وتحصيل المديونيات في حملات بمدن العاشر من رمضان والشروق والمنيا الجديدة
  • تنفيذ 21 قرار إزالة لمخالفات وغلق لمحال في العاشر من رمضان