الأسبوع:
2024-06-29@12:17:58 GMT

253 ألف جنيه.. إيرادات فيلم «أهل الكهف» أمس

تاريخ النشر: 26th, June 2024 GMT

253 ألف جنيه.. إيرادات فيلم «أهل الكهف» أمس

فيلم أهل الكهف.. يواصل فيلم اهل الكهف من بطولة النجم خالد النبوي المنافسة بين أفلام موسم عيد الأضحى لعام 2024 في حجم الإيرادات، وذلك بعدما حقق في شباك التذاكر أكثر من 253 ألف جنيها أمس، ليتجاوز حجم الإجمالي لـ 7 مليون جنيها.

الفنان أحمد عيد في برومو فيلم اهل الكهفتفاصيل فيلم أهل الكهف

تدور أحداث الفيلم، في الفترة من عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر، يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

فيلم أهل الكهفأبطال فيلم أهل الكهف

ضم فيلم أهل الكهف، في بطولته عدد من نجوم الفن، منهم: خالد النبوي، وغادة عادل، ومحمد ممدوح، وأحمد عيد، ومحمد فراج، وبسنت شوقي، ومحمود حميدة وبيومي فؤاد، وريم مصطفى، وعدد آخر من الفنانين.

والعمل مقتبس من رواية للكاتب الراحل توفيق الحكيم، ومعالجة درامية أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة.

آخر أعمال خالد النبوي

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال خالد النبوي في الدراما مسلسل إمبراطورية ميم، الذي عرض خلال موسم رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا بتفاعل المشاهدين معه.

اقرأ أيضاًبعد تحقيقه إيرادات ضعيفة.. خالد النبوي يروج لـ فيلم أهل الكهف بطريقة غريبة

فيلم «أهل الكهف» لـ خالد النبوي يحقق 300 ألف جنيه بالسينمات أمس

فيلم أهل الكهف.. تعرف على قصته وترتيبه بـ شباك تذاكر أول أيام العيد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: خالد النبوي فيلم أهل الكهف أهل الكهف فيلم اهل الكهف أحداث فيلم أهل الكهف تفاصيل فيلم أهل الكهف أبطال فيلم أهل الكهف خالد النبوي أهل الكهف ايرادات فيلم أهل الكهف اجمالي ايرادات فيلم اهل الكهف هاجر أحمد أهل الكهف محمد فراج أهل الكهف محمد ممدوح اهل الكهف أهل الكهف محمد ممدوح فیلم أهل الکهف خالد النبوی

إقرأ أيضاً:

بـ 228 ألف فيلم "أهل الكهف" يحتل المركز الأخير في شباك التذاكر

ينافس فيلم “أهل الكهف” للنجم خالد النبوي، ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 إيرادات فيلم أهل الكهف


وحقق الفيلم إيرادات أمس 228 ألف و985 جنيهًا محتلًا المركز الرابع في شباك تذاكر الإيرادات بعد فيلم ولاد رزق 3 واللعب مع العيال وعصابة المكس.

 تفاصيل فيلم "أهل الكهف"
 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

يأتي فيلم “أهل الكهف” ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

 أماكن تصوير فيلم "أهل الكهف"
 

وكان انتهي مؤخرًا، فريق عمل فيلم «أهل الكهف»، من تصوير المشاهد الخارجية والنهائية للفيلم بالمغرب وذلك بمدينة مراكش، والفيلم تدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة  أهل الكهف بمعالجة درامية.

مقالات مشابهة

  • فيلم أهل الكهف يواصل تصدره للمركز الأخير في شباك التذاكر
  • خالد النبوي يكشف كواليس تجربته في فيلم أهل الكهف
  • خالد النبوي يكشف كواليس تجربته في فيلم أهل الكهف.. فيديو
  • تعرف على إيرادات فيلم "أهل الكهف" أمس
  • آخر إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر
  • تعرف على إيرادات فيلم أهل الكهف لـ خالد النبوي
  • بـ 228 ألف فيلم "أهل الكهف" يحتل المركز الأخير في شباك التذاكر
  • مسلسلات الـ 10 حلقات.. خالد النبوى يبدأ تصوير مشاهد "سراب" (صور)
  • إيرادات الأفلام.. أهل الكهف لـ خالد النبوي مهدد بالسحب من دور السينما لهذا السبب (صور)
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي