بوابة الوفد:
2024-06-29@13:40:01 GMT

تفاصيل إصابة 5 أشخاص في حريق شقة بالمرج

تاريخ النشر: 26th, June 2024 GMT

تستمع نيابة المرج، لأقوال الشهود والجيران في واقعة نشوب حريق في شقة سكنية في المرج، كما أمرت النيابة بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة. 

تفاصيل إصابة 5 أشخاص في حريق شقة بالمرج

وقد اندلع حريق داخل شقة سكنية فى المرج، ونتج عنه إصابة 5 أشخاص وتم نقلهم إلي المستشفى.

و تلقت غرفة عمليات النجدة ، بلاغا من الأهالى يفيد نشوب حريق داخل شقة سكنية فى المرج.

انتقلت سيارات الإطفاء لمحل البلاغ،وتم إخماد الحريق ونتج عنه إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة ونقلوا جميعهم إلى المستشفى، وتحرر المحضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

القبض على أدمن جروب واتس آب زعم قدرته على تسريب امتحانات الثانوية العامة

كما كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله على مجموعتين على تطبيق واتس آب يدعى خلالهما أحد الأشخاص، قدرته على تسريب أسئلة الامتحانات مقابل مبالغ مالية.

 بالفحص تنسيقًا وقطاع الأمن العام والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، أمكن تحديد وضبط القائم على إدارة المجموعتين المشار إليهما طالب- مُقيم بسوهاج وبحوزته هاتف محمول بفحصه فنيًا تبين وجود آثار ودلائل تؤكد على ارتكابه الواقعة – محفظة إلكترونية بها مبلغ مالي.

واعترف بارتكابه الواقعة وإدارته للمجموعتين المشار إليهما، بقصد تحقيق ربح مادي والمبلغ المالي برصيد المحفظة الإلكترونية من متحصلات نشاطه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية غرفة عمليات النجدة المرج الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين حريق داخل شقة سكنية في المرج إصابة 5 أشخاص

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. إصابة 3 أشخاص باختناق في حريق برج سكني ببني سويف

اندلعت النيران في شقق سكنية بعمارة أحد البنوك التجارية بكورنيش النيل ببنى سويف، اليوم الأربعاء، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بحالة من الاختناق، وتم استدعاء سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحريق.

 

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بنى سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث اندلاع حريق في شقق سكنية بعمارة أحد البنوك التجارية ببنى سويف، أسفر عن إصابة 3 أشخاص بحالة من الاختناق، وتم التوجية بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث، ونقل المصابين إلى مستشفى بنى سويف التخصصى.

 

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحريق، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بنى سويف التخصصى، والسيطرة على الحريق قبل امتداده للمناطق والشقق السكنية والتجارية المجاورة.

 

وتمكنت قوات الحماية المدنية ببنى سويف، من السيطرة على الحريق قبل امتداده للمناطق والشقق السكنية والتجارية المجاورة، وإخماد النيران الهائلة التي اشتعلت بشكل مفاجئ، على حد قول أحد الأهالى.

 

ونقلت سيارات الإسعاف ببنى سويف، ربة منزل وطفليها إلى مستشفى بنى سويف التخصصى، لإجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وهم: هبة سيد، 39 سنة، دكتور تحاليل، وطفليها "علي عبدالله، 11 سنة، وبري 14 سنة" وبهم حالة من الاختناق، وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى اصابتهم، وجار تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

مقالات مشابهة

  • إخماد حريق داخل شقة فى مدينة 6 أكتوبر دون إصابات
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى العجوزة دون إصابات
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى المقطم دون إصابات
  • الداخلية تكشف حقيقة إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بمنشأة القناطر
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى المعادى دون إصابات
  • إصابة شخص في نشوب حريق بشقة سكنية في الفيوم
  • إصابة شخص في حريق شقة سكنية بالفيوم
  • إصابة مواطن بحروق بسبب نشوب حريق بشقة سكنية بالفيوم
  • إخماد حريق شقة سكنية فى بولاق الدكرور دون إصابات
  • بالأسماء.. إصابة 3 أشخاص باختناق في حريق برج سكني ببني سويف