تتوالى أزمات الفنانة شيرين عبد الوهاب بتسارع مخيف، حيث تواجه أزمة غير متوقعة بعد تسريب أغنية “كل الحاجات” بشكل غير قانوني عبر مواقع التواصل الإجتماعي والتطبيقات المختلفة.

أغنية كل الحاجات.. إصدار مرتبك لـ شيرين عبد الوهاب بين حقوق صناعها وإعجاب جمهورها

أخذ جمهور شيرين عبد الوهاب بعرض الأغنية على حساباتهم الخاصة، وأبدوا إعجابهم بحالتها وكلماتها وصوت شيرين الذي اشتاقوا إليه بعد انحصار شيرين في أزماتها وتوقفها عن إصدارات جديدة.

 

أغنية كل الحاجات على تطبيق تيك توك  أغنية كل الحاجات على يوتيوب فريق عمل أغنية كل الحاجات 

أغنية كل الحاجات من كلمات الشاعر طارق عبد الستار وألحان خالد عز، وتم العمل عليها منذ أشهر ولازال الغموض يحيظ الأغنية حول لإصدارها بهذا الشكل الذي يؤثر على حقوق المؤلف والملحن سلبيًا.

كلمات أغنية شيرين عبد الوهاب كل الحاجات

تقول كلمات الأغنية "كل الحاجات شبه الحاجات بس مش هي الطريق شبه الطريق والصديق شبه الصديق والأمسيات والاغنيات وحاجات كتير فيكي.

وحاجات كتير فيا كل الحاجات شبه الحاجات بس مش هي كل الحاجات شبه الحاجات إلا الكراهية كل الدروب مش عارفاني كل المواسم برد.

كل الشوارع نكراني في بلاد بتكره بعض بتتسرق روحنا واجمل ملامحنا باهتة ومنسية بنحن للبدايات وأول الحكايات والأيام العادية.

أزمة شيرين عبد الوهاب الأخيرة مع شقيقها 

 

جاءت “كل الحاجات” لتروي عطش جمهور شيرين لجديدها وسط الازمات الشخصية والمهنية التي تتعرض لها منذ أشهر، وكان أخرها محنتها مع شقيقها حيث أكدت في بيانٍ رسمي لها استغلال شقيقها محمد لها من خلال توكيل عام رسمي قديم سيطر من خلاله على حساباتها بمواقع التواصل وسلمها لشخص آخر، وقررت أن تقاضيه من خلال بعض التهم الأخرى.

بجانب تعليقها صوتيًا على تطورات الأزمة مع شقيقها بعد طلاقها من حسام حبيب بشأن التسجيلات المسربة للأخير والتي قال خلالها حسام إن أحد أفراد أسرة شيرين استغلوها وألحقوا الضرر بها وسيطروا على صفحات التواصل الخاصة بها.

وقالت شيرين خلال التسجيل: "أنا فوجئت باللي حصل على السوشيال ميديا من محمد أخويا وحسام وحبيب، وأردت التأكيد أن كلام حسام مظبوط جدًا وأخويا فعلا باعني وهناك شخص تابع له استولى على حساباتي بالسوشيال ميديا بموجب توكيل عام قديم".

أحدث أغاني شيرين عبد الوهاب “الدهب” في فبراير 2024

كان أخر لقاء غنائي بين شيرين عبد الوهاب وجمهورها من خلال أغنية “ألدهب”، التي تم طرحها عبر يوتيوب، وسجلت أكثر من 3 ملايين مشاهدة

من كلمات تامر حسين، ألحان مدين، توزيع توما، واحتوت الأغنية على مفردات عامية تستخدم باستمرار في الحديث اليومي، وجاءت كلماتها كالآتي:"قالوا الدهب اللي بيلمع عمره ما بيصدي ياما نصحنا ما قولنالك قولنالك هدي لفيت الدنيا أهو و جيتلي و هتبوس على يدي مش كان من الاول أحنا أستغنينا عيني علي اللي بيتجرأ لما بيطرق اتهور مسمعش اتهور معرفش يفرق النية اللي متبقاش سالكة دايماً بتغرق مش كان من الاول أحنا أستغنينا  ما احنا قولنا اكبرولنا قولنا عيب عليكوا قولنا حاسبوا من زعلنا مالك واقف متكدر الله لا يقدر هو كلامنا ده بيخدّر قدر تتقدر كنت الحيلة المتصدر للناس متصدر مش كان من الاول أحنا أستغنينا ما احنا قولنا اكبرولنا قولنا عيب عليكوا قولنا حاسبوا من زعلنا".

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شيرين عبد الوهاب أزمات شيرين عبد الوهاب أغنية كل الحاجات أغاني شيرين عبد الوهاب شیرین عبد الوهاب من خلال

إقرأ أيضاً:

أزمة جديدة للفنانة شيرين عبد الوهاب

السومرية نيوز – فن وثقافة

أعلن الملحن المصري حسن الشافعي عن مقاضاة مواطنته الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد اتهام شركته بالاستيلاء على حساباتها ومنصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأوضح الشافعي في بيان صحفي نشره عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: أن "الفنانة شيرين عبد الوهاب يربطها بشركة ذي بيسمنت عقد اتفاق على تشغيل خدمة اليوتيوب واستغلال المصنفات الفنية بتاريخ 2018/10/11 والساري مدته من 2018/09/2، وإذ تؤكد أن الشركة قد بدأت في تقديم الخدمة فعليا منذ ذلك الوقت".

ووفق البيان، فقد وكلت الفنانة شيرين عبد الوهاب شقيقها محمد عبد الوهاب للتوقيع على العقد سالف البيان بموجب توكيل خاص يبيح التعاقد على مصنفاتها الفنية وتوكيل رسمي شامل عام في 2018.

وتابع الشافعي في بيانه، أن الفنانة المصرية كانت على علم بذلك التعاقد، وقبلت دعوة شركة "ذي بيسمنت" لإدارة قناتها رسميا لصالح الشركة"، مبينا أن من حق الشركة إدارة القناة بناء على شروط وأحكام العقد، ومن ثم لا يتصور ذلك أن ذلك تم دون علم أو موافقة الفنانة شيرين عبد الوهاب"، بحسب البيان.

وأردف: "فلا يستقيم أن يتم ذلك التعاقد ويتم تقديم الخدمة لصالحها طوال تلك الفترة دون علمها أو موافقتها، وتنتظر أكثر من أربع سنوات لاتخاذ إجراءات قانونية خلال عامي 2023-2024 ضد شركة ذي بيسمنت لتدعي استيلاء الشركة على قناتها باليوتيوب".

وختم: "قيام الفنانة شيرين عبد الوهاب بتاريخ 30-8-2018 بنشر صورة لها على حسابها الشخصي بالإنستغرام تحتفل فيها بحصولها على درع اليوتيوب الذهبي - ووصول قناتها على اليوتيوب لمليون مشترك - وتناولت بالشكر في تعليقها على تلك الصورة شركة ذي بيسمنت لمجهودها ودعمها لها لتحقيق هذا الإنجاز، وتنوه بأن تاريخ هذه الصورة يؤكد أن الخدمة قد بدأت فعليا قبل تاريخ التعاقد".

مقالات مشابهة

  • أزمة جديدة للفنانة شيرين عبد الوهاب
  • بالمستندات.. تطورات جديدة في خلافات شيرين عبد الوهاب وشقيقها
  • بعد تسريب أغنيتها.. شيرين عبد الوهاب تحاول إنهاء أزمتها مع “روتانا”
  • شيرين عبدالوهاب تقترب من حل أزمتها مع شركة روتانا
  • مؤلف أغنية شيرين المسربة “كل الحاجات”: صناع العمل سيكون لهم إجراء قانوني
  • بشخصيات كارتونية صعيدية.. رامي جمال يطرح “يا دمعي”
  • بعد تسريب “كل الحاجات”.. أزمة جديدة تواجه شيرين عبد الوهاب
  • أزمة جديدة تواجه شيرين عبد الوهاب بعد تسريب "كل الحاجات"
  • ضمن ألبوم «خليني أشوفك».. رامي جمال يطرح أغنية «يا دمعي»
  • رامي جمال يطرح أغنيته الجديدة «يا دمعي» على يوتيوب (فيديو)