على طريقة عمرو دياب.. جاستن تيمبرليك يصفع معجبًا حاول لمس ذراعه
تاريخ النشر: 26th, June 2024 GMT
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق
ألقت الشرطة الأمريكية القبض على المطرب الشهير جاستن تيمبرليك بعد صفعه أحد المعجبين عندما حاولوا مد يده ولمس ذراعه أثناء حفل موسيقي، وهو ما أعاد للأذهان واقعة صفعة عمرو دياب لأحد معجبيه. معجب الصفعة
كان جاستن تيمبرليك تيمبرليك يؤدي حفلًا في تامبا بولاية فلوريدا في 14 يونيو الجاري عندما وقع الحادث، وتم القبض عليه من قبل أحد المعجبين وهو يسجل العرض.
وعندما صعد المغني جاستن تيمبرليك، إلى الحاجز أمام حشد من الناس، مد يده أحد المعجبين وبدا وكأنه يحاول لمس سترته.
وعندما شعر تيمبرليك بشيء يلمسه، نظر إلى الأسفل قبل أن يتملكه الغضب بشكل واضح ويصفع يد المعجب بقوة بينما تدخل الأمن أيضًا للمساعدة.
وسارع المعجبون إلى التعليق حيث أجاب أحدهم: "إنه حمار مثل أي مشهور آخر. لا تريد أن يتم لمسك، ابق بعيدًا عن الحشود. هو يعرف".
بينما رد معجب ثالث: “لماذا هذا الغضب؟؟ لقد اختار أن يقترب منهم جميعًا؟ "
لكن آخرين دافعوا عن المطرب بتعليق آخر: "لماذا تحاولين لمس شخص ما دون إذنه؟".
وفي الوقت نفسه، هذه ليست اللقطات الوحيدة من العرض التي أثارت جدلًا هذا الأسبوع بالنسبة للنجم.
رد فريق تيمبرليك على لقطات للمغني تم تداولها على نطاق واسع في أعقاب اعتقاله أثناء قيادته وهو مخمور الأسبوع الماضي.
وفي الأيام التي أعقبت اعتقاله، انتشرت لقطات لتيمبرليك بين الجمهور في عرض خلال جولته الحالية.
يذكر أن المطرب عمرو دياب الشهير بـ"الهضبة" صفع أحد معجبيه بعد أن جذبه لالتقاط صورة معه، وهو الأمر الذي موجة غضب عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي.
المصدر: البوابة نيوز
كلمات دلالية: صفعة عمرو دياب جاستن تيمبرليك عمرو دياب الهضبة واقعة الصفع جاستن تیمبرلیک
إقرأ أيضاً:
مهند دياب يستعرض رحلة الفكرة من النص إلى الشاشة بمهرجان الإسماعيلية
أقيم في قصر ثقافة الإسماعيلية سيمينار متخصص حول الإخراج السينمائي، قدمه المخرج مهند دياب، وذلك ضمن فعاليات الدورة السادسة والعشرين لمهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة. وأعرب دياب عن سعادته بالمشاركة في المهرجان، مؤكدًا أهمية هذه الفعاليات في إثراء التجربة السينمائية للشباب ودعم صناع الأفلام في المنطقة.
استعرض دياب خلال السيمينار صياغة الفكرة السينمائية ومصادر الإلهام المختلفة التي يمكن أن يستقي منها المخرج أفكاره، مشيرًا إلى أن الفكرة هي النواة الأولى لأي مشروع سينمائي ناجح، وأن تطويرها يتطلب بحثًا معمقًا وفهمًا دقيقًا للموضوع. كما تطرق إلى مبادئ الإخراج السينمائي، موضحًا كيفية تحويل النص المكتوب إلى صورة مرئية تحمل دلالات بصرية ومعنوية تعزز من قوة السرد السينمائي.
وأكد دياب أن الإخراج لا يقتصر فقط على اختيار الزوايا والكادرات، بل هو عملية إبداعية تتطلب فهمًا عميقًا للإيقاع البصري، توجيه الممثلين، وإدارة مواقع التصوير لضمان تحقيق رؤية سينمائية متماسكة. كما تحدث عن أهمية التحليل البصري للنص قبل بدء التصوير، مشيرًا إلى أن كل عنصر داخل الكادر يجب أن يكون له دور وظيفي يخدم القصة.
وفي نقاش مفتوح مع الحضور، تناول دياب التحديات التي تواجه المخرجين الشباب، خاصة فيما يتعلق بالموارد الإنتاجية والقيود الفنية، مؤكدًا أن الإبداع في السرد البصري يمكن أن يعوض محدودية الإمكانيات التقنية. كما شدد على ضرورة فهم لغة السينما والبحث عن أساليب مبتكرة في توظيف الكاميرا والإضاءة لتحقيق التأثير المطلوب.
ويُعد سيمينار الإخراج السينمائي جزءًا من البرنامج الثقافي والتدريبي الذي يقدمه مهرجان الإسماعيلية، والذي يسعى من خلاله إلى تقديم تجارب معرفية متخصصة تسهم في صقل مهارات صناع الأفلام الشباب، وتعزز من قدرتهم على تحويل أفكارهم إلى أفلام تحمل رؤية سينمائية واضحة ومؤثرة.