البوابة نيوز:
2024-06-29@14:26:46 GMT

السيطرة على حريق محدود في مدرسة ببنها

تاريخ النشر: 26th, June 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، اليوم الأربعاء، على حريق محدود نشب في مدرسة الشيماء الثانوية بنات في مدينة بنها، وهي إحدى لجان الثانوية العامة، وجرى السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد اندلاع حريق محدود في بعض الكراكيب والمخلفات داخل المدرسة، بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

انتقلت على الفور قوات الحماية المدنية بالقليوبية وجرى الدفع بسيارات الإطفاء، وجرى السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة، دون خسائر بشرية وتولت الجهات المعنية التحقيق.

من جانبه أكد مصدر داخل مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، أن الحريق الذي اندلع داخل المدرسة هو حريق محدود نشب في بعض المخلفات داخل المدرسة، والحريق لن يؤثر على انتظام أداء امتحانات الثانوية العامة داخل المدرسة، والامتحان في موعده يوم السبت القادم.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ارتفاع درجات الحرارة الأجهزة الأمنية بالقليوبية امتحانات الثانوية العامة لجان الثانوية العامة مديرية التربية والتعليم مدينة بنها داخل المدرسة حریق محدود

إقرأ أيضاً:

سكرتير عام مساعد بني سويف يتابع أعمال السيطرة على حريق بشقة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كلف الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف السكرتير العام المساعد اللواء سامي علام بمتابعة أعمال السيطرة على حريق  في شقة بأحد الأبراج بشارع سليمان متولي  بمدينة بني سويف

حيث دفعت الحماية المدنية بعدد ٥ سيارات اطفاء بجانب تواجد مرفق الأسعاف بسيارتين، وتم اخلاء المبنى كاجراء احترازي  من خلال سلم كهربائي ، حتى تم السيطرة على الحريق دون خسائر في الأرواح.

وأوضح السكرتير العام المساعد أنه فور تكليف المحافظ انتقل لموقع الحريق وتم التنسيق مع الجهات ذات الصلة والأجهزة المعاونة، مشيرا  إلى أن الحريق كان في  شقة مساحتها ٤٥٠ متر وتم السيطرة علي الحريق،  ولاتوجد خسائر بشرية بينما  توجد. خسائر مادية، وتم اخلاء المبنى من  السكان عن طريق سلم الكهرباء، وسيتم التحقيق في أسباب الحريق من خلال جهات التحقيق المعنية للوقوف على ملابسات الحادث .

IMG-20240626-WA0007 IMG-20240626-WA0006 IMG-20240626-WA0003 IMG-20240626-WA0004

مقالات مشابهة

  • الكويت.. السيطرة على حريق محدود داخل إحدى مناطق التخزين بمصفاة الزور
  • إصابة 4 طلاب بتشنجات في لجان امتحانات الثانوية العامة بالدقهلية
  • مصرع شخص إثر حريق منزله بحدائق الأهرام
  • إجلاء 200 جندي إسرائيلي إثر حريق في الضفة الغربية
  • فيديو.. إجلاء 200 جندي إسرائيلي إثر حريق في الضفة الغربية
  • انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق بكلية الطب جامعة عين شمس
  • السيطرة على حريق محدود بـ«طب عين شمس»
  • اندلاع حريق بكلية الطب جامعة عين شمس.. والحماية المدنية تنتقل
  • إخماد حريق محدود داخل كلية الطب بجامعة عين شمس دون إصابات
  • سكرتير عام مساعد بني سويف يتابع أعمال السيطرة على حريق بشقة