بوابة الفجر:
2024-09-29@01:02:33 GMT

اليوم.. طرح أغنية برنامج "بيت السعد"

تاريخ النشر: 26th, June 2024 GMT

يستعد النجمان أحمد سعد وعمرو سعد لطرح أغنية جديدة اليوم بعنوان "إحنا الأوائل" وهى الأغنية الرسمية لبرنامج “بيت السعد” الذي سيقموا بتقديمه معًا، ومن المقرر أن يتم طرح الأغنية اليوم في تمام الساعبة مساءً وفقًا لما أعلنته الصفحة الرسمية للبرنامج عبر فيس بوك.


تفاصيل بيت السعد


يخوض الفنان عمرو سعد تجربة التقديم التلفزيوني لأول مرة مع شقيقه الفنان أحمد سعد وذلك من خلال برنامج "بيت السعد" ويتم الآن تصوير البرنامج في العاصمة السعودية الرياض، وتضم قائمة ضيوف البرنامج باقة من ألمع نجوم مصر والوطن العربي، منهم الفنان محمد هنيدي والفنانة إليسا، والفنان أحمد السقا، والشاب خالد، ويقوم بإخراج البرنامج المخرج محمد سامي.


اخر أعمال عمرو سعد
 

وكان آخر أعمال عمرو سعد هو مسلسل «الأجهر»، الذي ضم عددًا من نجوم الفن ومنهم: الفنانة درة، وسيد رجب، وخالد زكي، ومحمود قابيل، وعمرو عبدالجليل، وعارفة عبدالرسول، وأحمد مجدي، وسارة سلامة، ونور النبوي، وأحمد صفوت، ومحمد جمعة، ومصطفى أبو سريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.


قصة مسلسل الأجهر
 

تدور أحداث مسلسل «الأجهر» في حي الدرب الأحمر بالقاهرة في إطار اجتماعي شعبي، حول صراعات عديدة يدخل بها شخص خارج على القانون وعاشق للذهب والماس ويتاجر فيهما

آخر أعمال الفنان أحمد سعد 
 

حقق الفنان أحمد سعد نجاحات كبيرة بأغانيه في الفترة الأخيرة، وآخر أعماله كانت أغنية "يا ابن المحظوظة" التي قدمها في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد. الأغنية من كلمات منة عدلي القيعي وألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برنامج بيت السعد أحمد سعد عمرو سعد مسلسل الأجهر الفنان أحمد أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

محمد رضوان يبدأ في تصوير مسلسل موضوع عائلي  3

بدأ الفنان محمد رضوان، تصوير مشاهده في الجزء الثالث من مسلسل موضوع عائلي، وذلك بعد نجاح الجزء الأول والثاني، حيث نال العمل استحسان الجمهور عند عرضه. 


تدور قصة مسلسل “موضوع عائلي” حول إبراهيم رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة هادئة ومستهترة نوعًا ما بعد وفاة زوجته ليلى قبل عشرين عامًا واتخذ قرارا بعدم الزواج مرة أخرى، وتنقلب حياته رأسا على عقب حتي تظهر ابنته ليلى ليتفاجأ بأن لديه ابنه لتذهب للعيش معه.

المسلسل بطولة: ماجد الكدواني وسما إبراهيم ومحمد شاهين ومحمد رضوان وطه دسوقي ومحمد القس وإيناس كامل ورنا رئيس وشيرين رضا تأليف أحمد الجندي ومحمد عز الدين وكريم يوسف وإنتاج أحمد الجنايني وإخراج أحمد الجندي.




 آخر أعمال محمد رضوان 



 والجدير بالذكر آخر أعمال محمد  رضوان  مسلسل عمر أفندي وضم بجانبه  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.أحداث مسلسل عمر أفندي 



ودارت أحداث مسلسل عمر أفندي حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة، وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث، وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.
 

مقالات مشابهة

  • عمرو سلامة يوجه رسالة لشيكابالا بعد فوز الزمالك بالسوبر الإفريقي «صورة»
  • «مسمياه شمشوني».. سارة سلامة تخطف التريند بصورة جديدة مع كلها
  • لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"
  • موريس يثير ضحك عمرو سلامة في برنامج «كاستنج»
  • عمرو سلامة يطلب من المتسابقين في «كاستينج» أداء أغنية البيه البواب (فيديو)
  • عمرو سلامة ضيف الراديو بيضحك في هذا الموعد (صور)
  • اليوم.. أحمد السقا يحضر ختام مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي بمكتبة الإسكندرية
  • محمد رضوان يبدأ في تصوير مسلسل موضوع عائلي  3
  • هاني عادل يستعد لطرح أغنية "زي أبويا"
  • ريم سامي تتعاقد على مسلسل "سيد الناس"