ماجد محمد

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، تنظيمات تسجيل اللاعبين غير السعوديين لأعمار تحت 21 عاما والمشاركين اعتبارا من الموسم الرياضي المقبل 2024 – 2025 ضمن أندية دوري روشن السعودي للمحترفين.

وحددت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين 3 شروط تنظّم عملية مشاركة اللاعبين، حيث أنه في حال استمرار جميع اللاعبين العشرة غير السعوديين مع الفريق في الموسم التالي، فإنه يحق للنادي المشاركة بنفس اللاعبين حتى لو تجاوزت أعمارهم العمر المحدد في الموسم.

كذلك في حال أراد النادي إسقاط اللاعب من نفس العمر المحدد في الموسم الرياضي خلال فترة التسجيل الشتوية، فإنه يجب أن يكون اللاعب الجديد من نفس العمر المحدد في نفس الموسم الذي يقدم فيه الطلب.

أما في حال رغبة النادي في إسقاط لاعب أو لاعبين غير سعوديين من الذين تجاوزوا العمر المحدد خلال الموسم الرياضي في فترة التسجيل الصيفية، فإن اللاعب أو اللاعبين الجدد يجب أن يكونوا مطابقين للعمر المحدد في الموسم الذي يقدم فيه الطلب.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد السعودي اللاعبين غير السعوديين المحدد فی فی الموسم

إقرأ أيضاً:

الوكرة القطري يتعاقد مع المدرب الإسباني راميريس

أعلن نادي الوكرة رابع الدوري القطري لكرة القدم الموسم الماضي، اليوم الأربعاء تعاقده مع المدرب الإسباني ميغيل أنخل راميريس لمدة موسم واحد.

وقال النادي القطري في بيان، إن راميريس سيقود الفريق الموسم المقبل مع إمكانية التجديد لموسم آخر دون الكشف عن التفاصيل المالية.

الإسباني ميغيل أنخيل مدرباً للوكرة #الوكرةpic.twitter.com/5aZjGPWI87

— نادي الوكـرة الرياضي (@alwakrah_sc) June 26, 2024

وسبق للمدرب الإسباني البالغ 39 عاما أن درب نادي سبورتنغ خيخون الإسباني ونجح في قيادة الفريق إلى الوصول إلى نصف نهائي ملحق الصعود للدرجة الأولى من "الليغا"، قبل أن يخسر أمام إسبانيول 0-1.

وخاض راميريس تجربة سابقة في قطر مع أكاديمية التفوق الرياضي "أسباير" منذ العام 2012 حتى 2018 وأشرف على منتخب قطر للناشئين.

وكان الوكرة قد أنهى النسخة الماضية من الدوري القطري في المركز الرابع ليضمن المشاركة في دوري أبطال آسيا في الموسم الجديد 2024-2025.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • عضو ذهبي في النصر : ادارة النصر الموسم الماضي … بعدين جدا عن اللاعبين
  • بعد إعلان الرحيل..الزمالك: "شكرًا محمود علاء"
  • منتخب الشباب يتفوق على نظيره العُماني بثلاثية
  • المملكة وبريطانيا تعززان تعاونهما في الاستثمار الرياضي
  • هوساوي يرفض إعارة الاتحاد ويطالب بـ مخالصته ماليًا
  • إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الشهر المقبل.. الامتحانات تنتهي 28 يونيو
  • اتحاد اليد يُحدد مواعيد وضوابط تسجيل عقود اللاعبين للموسم الجديد
  • بعد إعلان الرجاء أنه توج بـ”كأس الذهب”.. العصبة تنفي وجود تغيير في درع البطولة
  • الوكرة القطري يتعاقد مع المدرب الإسباني راميريس
  • الاتحاد السعودي يعلن اعتماد تنظيم اللاعبين غير السعوديين لأندية دوري روشن