استمتع بمتابعة مجريات بطولة أمم أوروبا لكرة القدم من منتجع TH8 بالم بيتش دبي ذو الخمس نجوم، التابع لمحفظة فينيت كوليكشن، حيث يدعو عشاق كرة القدم إلى تجربة عرض حي لا تفوت خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2024، والمستمرة حتى يوم الأحد 14 يوليو في نادي فلويد الشاطئي. يتميز نادي فلويد بشاشة عرض ضخمة بجانب المسبح ويقدم مجموعة من العروض الحصرية على المأكولات والمشروبات تبدأ من 89 درهمًا إماراتيًا، ومن المقرر أن يكون المكان الأمثل في دبي لبث مباريات كرة القدم هذا الموسم.

يعد نادي فلويد الشاطئي مثاليًا للضيوف الذين يفضلون الاسترخاء تحت أشعة الشمس أثناء الاستمتاع بالمأكولات اللذيذة أو لأولئك الذين يفضلون الاسترخاء بجوار المسبح في المساء، حيث سيقدم للمشجعين تجربة مثالية يستمتعون بها طوال البطولة. وستشمل منطقة المشجعين شاشة خارجية ضخمة بجانب المسبح، ومنطقة جلوس مريحة، وجوائز رائعة على السحوبات المتنوعة، وعروض مميزة على باقات الأطعمة والمشروبات.

سيتم تزيين النادي بعوامات كرة القدم والأعلام، حيث يمكن لكل ضيف يحمل جنسية الدولة المشاركة في المباراة الاستمتاع بخصم 20% على عروض المأكولات والمشروبات. بدءًا من الناتشوز اللذيذ وحتى المشروبات المنعشة بسعر يبدأ من 160 درهمًا إماراتيًا، كما يمكن للمشجعين الاستمتاع بالمأكولات والمشروبات الشهية أثناء تشجيعهم لفريقهم المفضل. إن عشاق كرة القدم مدعوون خلال فترة ما بين شوطي المباراة، للعب في مبارياتهم الخاصة ضمن ملعب كرة القدم القابل للنفخ، وهو متاح حصريًا خلال بطولة أمم أوروبا 2024. يتمتع المشجعون بفرصة الفوز بجوائز السحب المختلفة، بما في ذلك تجربة وجبة البرانش في مطعم إينڤي، والإقامة في منتجع TH8 بالم بيتش دبي، مع العديد من الجوائز المجانية الرائعة والتي سيتم الإعلان عنها خلال كل مباراة.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: کرة القدم

إقرأ أيضاً:

‎العنصرية تشعل أزمة طرد نجل جورج وياه في بطولة كوبا أمريكا

وكالات

‎تفجرت أزمة حادة في بطولة كوبا أمريكا المقامة، حاليًا، في الولايات المتحدة الأمريكية بسبب العنصرية.

وأعرب الاتحاد الأمريكي لكرة القدم عن استيائه لتعرض لاعبه تيموتي وياه لإساءة عنصرية عبر الإنترنت بعد الهزيمة 2-1 أمام بنما، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة في كأس كوبا أمريكا للعبة الشعبية.

‎وقال الاتحاد الأمريكي للعبة في بيان عبر منصة إكس للتواصل الاجتماعي: “لا مكان على الإطلاق في كرة القدم لمثل هذا السلوك العنصري الكريه.

‎وأضاف البيان: “هذه الأفعال ليست مرفوضة فحسب، بل تتعارض أيضًا مع قيم الاحترام وتقبل الآخر التي نتمسك بها كمنظمة.”

‎وتلقى وياه البطاقة الحمراء في الدقيقة 18 بعد توجيهه ضربة لأحد لاعبي منتخب بنما بعيدًا عن الكرة.

‎وقال وياه: ” كانت لحظة إحباط أدت إلى عواقب لا يمكن التراجع عنها ولهذا أنا أعتذر بشدة لزملائي في الفريق وللمدربين ولأسرتي ولجمهورنا”.

‎يشار إلى أن تيموتي هو نجل جورج وياه أسطورة الكرة الأفريقية ونجم ميلان الإيطالي الأسبق.

‎ويشغل جورج وياه، حاليًا، رئاسة بلاده ليبيريا بعدما ترك كرة القدم واتجه للسياسة.

 

 

مقالات مشابهة

  • عادل حسين مديرًا فنيًا لفريق الزمالك لسيدات كرة القدم
  • مجلس محمد بن زايد يستضيف محاضرة: «إعادة تصور التعليم المبكر»
  • 10 ملايين دولار لمنتخب جورجيا بعد التأهل التاريخي
  • حكم مباراة إسبانيا وجورجيا في يورو 2024
  • ‎العنصرية تشعل أزمة طرد نجل جورج وياه في بطولة كوبا أمريكا
  • فودين يحتفل بـ «المولود الثالث»
  • نادي القادسية السعودي يعلن تعاقده مع قائد ريال مدريد ناتشو
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم ينفي أخبار إلغاء بطولة كأس العراق
  • ازاي تحافظ على سلامتك وسلامة أطفالك أثناء السباحة؟
  • رومانيا وبلجيكا وسلوفاكيا تتأهل للدور 16 في بطولة أمم أوروبا