خلال حفل استقبال أقيم على شرف الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، جاسم محمد البديوي، وبحضور عدد من كبار المسؤولين البرازيليين في الحكومة والبرلمان، على رأسهم وزير التنمية الزراعية البرازيلي ووكيل وزارة الخارجية وعدد من أعضاء البرلمان البرازيلي، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات الدبلوماسية الأجنبية، أقام السفير طلال المنصور، سفير دولة الكويت في جمهورية البرازيل الاتحادية، حفل استقبال في مقر إقامة السفير بالعاصمة برازيليا، أمس الثلاثاء.

وذكر البديوي أن الحضور الكبير لعدد من الشخصيات الرسمية البرازيلية والعدد الكبير من سفراء الدول المعتمدة في برازيليا يعكس المكانة التي تحظى بها دول مجلس التعاون لدى البرازيل والمجتمع الدولي من جهة، مضيفاً أن لدول مجلس التعاون جهوداً واضحة وجلية في تعزيز علاقتهما مع الدول والمنظمات الدولية، وهو الأمر الذي يمثل خطوة مهمة نحو تعزيز الشراكات الإستراتيجية من جهة أخرى.

وألقى البديوي خلال حفل الاستقبال كلمة قدم فيها شرحا لأهداف زيارته لجمهورية البرازيل الاتحادية، وما وصلت إليه العلاقات الخليجية - البرازيلية من تطور كبير، شارحاً في السياق نفسه الأهداف المرجو تحقيقها من هذه الزيارة، مختتماً كلمته بتقديم خالص الشكر والتقدير لحكومة البرازيل على حفاوة الاستقبال، وعلى جهودها في تعزيز العلاقات بين الجانبين.

معالي الأمين العام @jasemalbudaiwi يؤكد على أن دول المجلس تسعى لتعزيز علاقاتها مع الدول والمنظمات، خلال لقائه بعدد من الشخصيات الدبلوماسية الأجنبية بالإضافة إلى مسؤولين حكوميين برازيليين في العاصمة البرازيلية برازيليا .https://t.co/RZ6yBnQYYc#مجلس_التعاون pic.twitter.com/9j7Gndjis4

— مجلس التعاون (@GCCSG) June 26, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: البرازيل مجلس التعاون البديوي مجلس التعاون

إقرأ أيضاً:

"أسترازينيكا" تتعاون مع "يداوي" لتعزيز الاستدامة البيئية من خلال "Ecocare Pack"

أعلنت شركة أسترازينيكا مصر، إحدى الشركات الرائدة في مجال صناعة الدواء في مصر وحول العالم، عن تعاونها مع شركة يداوي، الشركة المبتكرة في تقديم حلول تكنولوجيا الرعاية الصحية، في مبادرة "Ecocare Pack" لتعزيز الاستدامة البيئية وتوعية المرضى بأهمية الوقاية من الأمراض المختلفة.

وبموجب هذه الشراكة، تتعاون الشركتان في استبدال شنط نقل الأدوية البلاستيكية ببدائل وخامات صديقة للبيئة مثل عبوات الكرتون، بهدف تقليل الانبعاثات الكربونية وحماية البيئة وتحسين الصحة العامة للأفراد والمجتمع المصري ولبناء مستقبل مستدام للأفراد والمجتمع والبيئة.

وقع اتفاقية التعاون كل من الدكتور حاتم الوردانى رئيس مجلس إدارة شركة أسترازينيكا مصر،  والمهندس كريم خشبة الرئيس التنفيذي لشركة يداوي، بحضور “نيك بيسي” رئيس قطاع التحول الرقمي في الأسواق الدولية واليابان في أسترازينيكا.  

يشمل التعاون تخصيص QR code من أسترازينيكا يتم طباعته على العبوات لتوفير محتوى توعوي مبسط حتى يتمكن الأفراد ومقدمو الرعاية الصحية من الحصول على أهم التفاصيل المتعلقة بالأمراض المختلفة مثل الأمراض الصدرية والسكر وأمراض الكُلى المزمنة والذئبة الحمراء والسرطان وغيرها.

جانب من توقيع اتفاقية التعاون بين "أسترازينيكا" و"يداوي"

وبمناسبة هذا التعاون، قال الدكتور حاتم ورداني، رئيس مجلس إدارة شركة أسترازينيكا مصر: "حرصنا على التعاون من اجل اطلاق مبادرة "Ecocare Pack" لإيماننا بأهمية دعم كل الجهود لخفض الانبعاثات الكربونية لتأثيرها المباشر على صحة المواطنين، كما نشارك في المبادرة من خلال تقديم محتوى تعليمي وتوعوي لتشجيع الأفراد على تبني نمط حياة وممارسات صحية سليمة".

وصرح الدكتور رامي ميخائيل، رئيس قطاع التسويق في شركة يداوي  بقوله: "ندرك تمامًا أهمية التعبئة والتغليف في جميع الصناعات لأنه غالبًا ما يكون نقطة الاتصال الأولى مع العملاء، حيث يمكن من خلال التغليف تقديم معلومات علمية موثقة لمرضانا، مع تعزيز مفاهيم الاستدامة في نفس الوقت، وهو ما يمثل قيمة مضافة للمرضى، كما يساعدنا على مواصلة الابتكار. وتتجسد هذه الرؤية في شراكتنا مع شركة أسترازينيكا مصر من خلال مبادرة "Ecocare Pack"، بفضل التأثير المستدام الذي نحققه من هذه المبادرة والذي يعد الأول من نوعه في قطاع الرعاية الصحية، حيث يتضمن إمداد المرضى بمعلومات صحية هامة وأساسية".

جانب من توقيع اتفاقية التعاون بين "أسترازينيكا" و"يداوي"

يأتي هذا ضمن استراتيجية شركة أسترازينيكا مصر لدعم جهود تطوير المنظومة الصحية في مصر من خلال شبكة استرازينيكا للابتكارات الصحية الرقمية في مصر وايضا المشاركة في العديد من المبادرات الصحية والحملات القومية المتخصصة بهدف بناء مجتمع صحي يتوافر به كل مقومات الرعاية الصحية.

مقالات مشابهة

  • فينيسيوس يدعم باكيتا أمام صيحات استهجان الجماهير البرازيلية.. فيديو
  • البديوي يؤكد متانة وقوة الاقتصاد الخليجي وقدرته على مواجهة التحديات
  • البديوي يؤكد متانة وقوة الاقتصاد الخليجي وقدرته على مواجهة التحديات الاقتصادية
  • البرلمان العربي يدين قرار الاحتلال الإسرائيلي شرعنة بؤر استيطانية بالضفة الغربية
  • أمين عام التعاون الخليجي: اقتصاد الدول الخليجية قوي وقادر على مواجهة التحديات
  • البديوي يؤكد قوة الاقتصاد الخليجي وقدرته على مواجهة التحديات
  • البديوي يقدّم رسالة دعوة لوزير خارجية البرازيل لحضور الاجتماع الوزاري الخليجي – البرازيلي
  • اجتماع برلماني بين المملكة وطاجيكستان لتعزيز التعاون
  • "أسترازينيكا" تتعاون مع "يداوي" لتعزيز الاستدامة البيئية من خلال "Ecocare Pack"
  • البرازيل تسعى لاستعادة الاتزان أمام باراجواي في كوبا أمريكا