وجه النجم الدولي محمود حسن تريزيجيه، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طرابزون سبور التركي، ومنتخب مصر، رسالة مؤثرة إلى لاعبي المنتخب الأولمبي استعدادا لمباريات بطولة أولمبياد باريس 2024.

طرابزون سبور يرفض مشاركة تريزيجيه في أولمبياد باريس

ورفض نادي طرابزون سبور التركي بشكل رسمي؛ انضمام النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، إلى منتخب مصر الأولمبي، للمشاركة في منافسات بطولة أولمبياد باريس 2024؛ وذلك بسبب استعدادات الفريق لخوض بطولة الدوري الأوروبي.

جيريرو يواصل كتابة التاريخ مع بيرو في كوبا أمريكا جوناثان ديفيد: المهمة لم تكتمل بعد تريزيجيه يعلق على عدم مشاركته في الأولمبياد


ونشر محمود حسن تريزيجيه، رسالة عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: "بالتوفيق لمنتخب مصر الاوليمبي في أولمبياد باريس ٢٠٢٤، سعيد بثقة الجهاز الفني للمنتخب".

وتابع:" وكنت أتمنى المشاركة في هذا المحفل الكبير وتمثيل منتخب بلدي".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: طرابزون سبور نادي طرابزون سبور محمود حسن تريزيجيه تريزيجيه المنتخب الأولمبي

إقرأ أيضاً:

الإصابة تنهي مسيرة لوميتر

باريس (أ ف ب)

أخبار ذات صلة وفاة لاعب الكاميرون في «حادث مروري» أوباميكانو: لوكاكو ليس «النجم الأوحد» في بلجيكا


قرر العداء الفرنسي كريستوف لوميتر، الفائز بأربعة ألقاب أوروبية وببرونزيتين أولمبيتين، إنهاء مسيرته عن 34 عاماً بسبب الإصابة وفق ما أعلن.
وكشف لوميتر الذي غاب عن البطولات الدولية منذ 2018، أن تعرضه لإصابة أخرى قضى على أي آمال متبقية له بالمشاركة في أولمبياد باريس هذا الصيف، ما دفعه إلى اتخاذ هذا القرار.
وقال إن «الأسباب بسيطة جداً، قمت بكل شيء ممكن هذا العام للمشاركة في ألعاب باريس، لكني لم أنجح للأسف، ظهرت إصابة أخرى في ربلة الساق، وأفسدت كل فرصي في التأهل».
في عام 2010 عندما كان في العشرين من عمره، خطف الأضواء في بطولة أوروبا التي أقيمت حينها في برشلونة، بعدما فاز بسباقي 100 و200 متر، وساعد فرنسا في إحراز بسباق التتابع 4 في 100 متر.
وبعد ستة أعوام في أولمبياد ريو 2016، حصل على الميدالية البرونزية في سباق 200 متر خلف الجامايكي الأسطوري أوساين بولت، والكندي أندريه دو جراس، بعدما أحرز قبلها في أولمبياد لندن 2012 برونزية التتابع 4 في 100 متر.
على صعيد بطولة العالم، فاز لوميتر ببرونزية سباق 200 متر، وفضية التتابع 4 في 100 متر عام 2011، فيما أحرز ما مجموعه 8 ميداليات في بطولة أوروبا، بينها أربع ذهبيات إضافة إلى فضيتين وبرونزيتين.

 

مقالات مشابهة

  • المنتخب الأولمبي المصري.. بين دعم الزمالك ورفض الأهلي
  • الزمالك يحسم موقفه من استدعاء لاعبيه للمنتخب في أولمبياد باريس
  • منتخب مصر الأولمبي يستسلم في رغبته بتواجد محمد صلاح في أولمبياد باريس
  • منتخب مصر الأولمبي يستسلم في رغبته بتواجد محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024
  • موقف مصطفى محمد النهائي من المشاركة مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024
  • الإصابة تنهي مسيرة لوميتر
  • أولمبياد باريس: أكرد وحكيمي وبونو يعززون المنتخب المغربي
  • منتخب مصر الأولمبي يفاضل بين حارسي الأهلي قبل أولمبياد باريس
  • عمر العربي وجنى محمود يغادران إلى بوخارست للمشاركة بالبطولة الدولية للجمباز
  • شوبير يكشف الثلاثي المنضم للمنتخب الأولمبي