أعلن قسم الإفتاء بالفضاء المسجدي التابع لجامع الجزائر، تنظيم مجلس الفتوى يومياً، ما عدا الجمعة.

وأوضح بيان جامع الجزائر، أن مجلس الفتوى ينطلق بعد صلاة العصر في مدخل قاعة الصلاة ومدته ساعة. وأضاف البيان ذاته، أن المجلس سيكون ابتداء من اليوم الأربعاء 26 جوان.

وجاء في البيان “يعلم قسم الإفتاء بالفضاء المسجدي تنظيم مجلس الفتوى بعد صلاة العصر، من كلّ يوم، ما عدا الجمعة لمدة ساعة في مدخل قاعة الصلاة وذلك ابتداءً من اليوم الأربعاء”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: مجلس الفتوى

إقرأ أيضاً:

مصر في 24 ساعة| تفاصيل جديدة عن ثورة 30 يونيو.. بشرى للعمالة غير المنتظمة

تناولت برامج التوك شو اليوم الجمعة، عددا من القضايا التي شغلت الرأي العام، واهتم المواطنون بمتابعتها، وإليكم التفاصيل.

عضو بـ "الأعلى للشئون الإسلامية": الإخوان أرادوا عزل شيخ الأزهر في عهد مرسي

قال الدكتور عبد الغني هندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، إن جماعة الإخوان احتلوا مشيخة الأزهر الشريف في عهد محمد مرسى لعزل الإمام الأكبر وقمت حينها بغلق وزارة الأوقاف التي كان يتولاها وزير إخواني "بالجنازير" رد على تصرفهم.

وأضاف "هندي" خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على فضائية "الحدث اليوم" مساء اليوم الجمعة، في اليوم الأول الذي وقف فيه محمد مرسي لأداء قسم اليمين الدستورية لتولي الرئاسة في مسرح جامعة القاهرة، أهان شيخ الأزهر الشريف حيث لم يجد الإمام الأكبر مقعدا له في الصف الأول أو الثاني وجلس في الصف الثالث.

عضو بـ "الأعلى للشئون الإسلامية": الإخوان أرادوا عزل شيخ الأزهر في عهد مرسي وزير الثقافة الأسبق يكشف محاولات أخونة مؤسسات الدولة في عهد مرسي (فيديو)

أكد محمد صابر عرب، وزير الثقافة الأسبق، أن الإخوان كانوا يعتقدون أنهم سيحكمون مصر 500 سنة، لكنهم فشلوا في إدارة الدولة والمحليات ومحاولة الأخونة لكل مؤسسات الدولة.

وتابع "عرب" خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق ببرنامج "نظرة" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الجمعة، "شعرت بالخطر على الطلاب بعد ما حاول الإخوان استهداف طلاب الطبقة المتوسطة، وحريق المجمع العلمي بمثابة كارثة وشاهدت الطابق الأرضي ينهار وتأثرت حينها وكانت أصعب لحظة في حياتي".

وزير الثقافة الأسبق يكشف محاولات أخونة مؤسسات الدولة في عهد مرسي (فيديو) السفير الفلسطيني بالقاهرة: تدشين حملة سياسية وقانونية لدعم مبادرة السيسي لوقف الحــرب

قال السفير دياب اللوح، السفير الفلسطيني في القاهرة، إن بلاده ستقوم بتدشين حملة سياسية ودبلوماسية وقانونية لدعم مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لوقف الحــرب في قطاع غزة، مؤكدًا أنه لا دولة في غزة على جزء من أرض سيناء المصرية.

وأضاف "اللوح" في حواره مع الإعلامية إيمان أبو طالب ببرنامج "بالخط العريض" المذاع على فضائية "الحياة" مساء اليوم الجمعة، "هناك تغيير في إدارة الحرب ولكن ليس تغيير في الاستمرار في الحرب من عدمه".

عاجل| مصادر: عدم سقوط أي إصابات في حريق ستاد الإسكندرية خلال مباراة سموحة وبيراميدز

قالت مصادر لفضائية إكسترا نيوز، إن قوات الحماية المدنية تواصل جهودها في السيطرة على الحريق الذي نشب في لوح كهرباء خلف مقصورة ستاد الإسكندرية.

وأشارت المصادر، إلى أن الحريق لم ينتج عنه وقوع أي إصابات فيما تم إخلاء المقصورة وتم توقف المباراة لمدة 20 دقيقة قبل أن يقرر حكم اللقاء إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز وتأجيلها لموعد لاحق.

عاجل| مصادر: عدم سقوط أي إصابات في حريق ستاد الإسكندرية خلال مباراة سموحة وبيراميدز الأونروا: 625 ألف طفل باتوا دون تعليم بقطاع غزة (فيديو)

قالت إيناس حمدان، القائم بأعمال مدير مكتب الإعلام في أونروا، إن 625 ألف طفل باتوا من دون تعليم، بالإضافة إلى ضعف الإمكانيات التي تؤهل أي شخص للحياة في القطاع.

وأضافت القائمة بأعمال مدير مكتب الإعلام في وكالة أونروا في قطاع غزة، خلال مداخلة على فضائية "القاهرة الإخبارية" مساء اليوم الجمعة، أن توقف العملية التعليمية بالتأكيد مأساة أخرى تضاف إلى كم المآسي المتعددة والقاتلة التي يعاني منها الشعب الفلسطيني.

الأونروا: 625 ألف طفل باتوا دون تعليم بقطاع غزة (فيديو) ماذا لو لم تقم ثورة 30 يونيو؟.. مصطفى ثابت يجيب

قال الدكتور مصطفى ثابت، رئيس تحرير موقع الفجر الإلكتروني، إن جماعة الإخوان تروج لأفكار مزيفة بشأن ما حدث في 30 يونيو، لافتا إلى أنه لو لم تحدث ثورة 30 يونيو لكانت أصبحت مصر دولة ميليشيات مثل عدد من الدول حولنا. 

وأشار ثابت، خلال لقاء خاص مع الإعلامي محمد موسى ببرنامج "خط أحمر" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الجمعة، إلى أن هناك عدد من الدول نزح أهلها وجاءوا إلى مصر، حيث حمت ثورة 30 يونيو مصر وجعلتها حجر العثرة التي منعت تقسيم الوطن.

ماذا لو لم تقم ثورة 30 يونيو؟.. مصطفى ثابت يجيب متحدث مجلس النواب السابق يكشف سبب انفعال المعزول محمد مرسي عليه

كشف النائب الدكتور صلاح حسب الله، متحدث مجلس النواب السابق، سر انفعال محمد مرسي عليه في قصر الرئاسة، قائلا: “قلت لمحمد مرسى وهو في قصر الاتحادية لم أشعر أنك رئيسا للدولة المصرية وما زلت أراك مندوبا لجماعة الإخوان في هذا القصر فانفعل عليا في ذلك التوقيت مبررا ذلك بأنه رئيسا منتخبا".

وأضاف حسب الله، خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أن جماعة الإخوان الإرهابية كانت تستهدف اختطاف الدولة المصرية ولكن الشعب المصري انتفض في 30 يونيو وأعاد الأمور إلى نصابها مرة أخرى.

متحدث مجلس النواب السابق يكشف سبب انفعال المعزول محمد مرسي عليه وزارة العمل: المنصة الإلكترونية للعمالة غير المنتظمة حققت 90% من أهدافها

كشفت الشيماء كمال، مدير عام الإدارة العامة لرعاية العمالة غير المنتظمة بوزارة العمل، تفاصيل إطلاق البث التجريبي للمرحلة الرابعة للمنصة الإلكترونية للعمالة غير المنتظمة، موضحة أن هذه المنصة جاءت تماشيا مع توجيهات القيادة السياسية لميكنة كافة الخدمات للمواطنين.

وأشارت، خلال اتصال هاتفي عبر فضائية "dmc"، مساء الجمعة، إلى أن المنصة تستهدف تيسير آليات تلقي المواطنين للخدمة، وحوكمة الإجراءات وضبطها عن طريق فصل مقدم الخدمة عن متلقيها، بالإضافة إلى أن المنصة تتيح توفير المعلومات لمتخذ القرار لوضع الخطط المستقبلية لفئة العمالة غير المنتظمة.

وزارة العمل: المنصة الإلكترونية للعمالة غير المنتظمة حققت 90% من أهدافها

مقالات مشابهة

  • مصر في 24 ساعة| تفاصيل جديدة عن ثورة 30 يونيو.. بشرى للعمالة غير المنتظمة
  • سعر الذهب في الجزائر الجمعة 28 يونيو.. عيار 21 يسجل هذا الرقم
  • تعرف علي مواقيت الصلاة اليوم الجمعة 28-6-2024 في محافظة البحيرة
  • تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الجمعة 28-6-2024
  • أجواء شديدة الحرارة ونشاط للرياح.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة
  • حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة
  • مواقيت الصلاة اليوم الجمعة 28 يونيو 2024 في المدن والعواصم العربية
  • بالقاهرة والمحافظات.. مواقيت الصلاة اليوم الجمعة 28 يونيو 2024
  • بالقاهرة والمحافظات.. مواقيت الصلاة غدًا الجمعة 28 يونيو 2024
  • الجزائر: مخطئ من يعتقد أنه يستطيع اقتلاع الفلسطينيين من أرضهم