أقام  أشرف ناجي علي محمد الجندي المحامي بالنقض عضو الجمعية العمومية لنادي الزمالك للالعاب الرياضية، دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري، بمجلس الدولة طالب فيها بإلغاء القرار الإداري الصادر من رابطة الأندية المصرية المحترفة بتاريخ 24/6/2024 وإلغاء كل ما جاء به من عقوبات بكل ما يترتب عليه من آثار أهمها إلغاء نتيجة المباراة وإلغاء اعتبار نادي الزمالك خاسرا لمباراته التي كان محدد لها الثلاثاء 25/6/2024 مع النادي الأهلي وإلغاء كافه العقوبات الموقعة ضد نادي الزمالك بتاريخ 24/6/2024 قبل موعد المباراة وإعادة المباراة في موعد لاحق تحدده لجنة المسابقات.

وأضاف المحامي في طعنه، أنه بتاريخ 17/6/2024 أعلن نادي الزمالك اعتراضه علي استكمال مباريات الدور الثاني للدوري الممتاز لكره القدم دون الانتهاء من مباريات الدور الأول تنفيذا لمباديء الشفافيه والعداله وتكافؤ الفرص في المنافسه علي بطوله الدوري الممتاز لكره القدم وذلك بعد تعرض النادي لظلم بين في مباراه الفريق مع النادي المصري والتي ادت إلى خساره المباراه.


وأعلن نادي الزمالك صراحة، أنه لن يخوض المباراة المحدد لها الثلاثاء الموافق 25/6/2024 أي كان المنافس الذي سيواجهه في هذه المباراة وليس اعتراضا علي مقابله النادي الاهلي أو غيره من الانديه لكن اعتراضا علي لعب مباريات الدور الثاني دون استكمال مباريات الدور الأول واعلن نادي الزمالك بيان بالطلبات المشروعه والعادله

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى كرة القدم دعوى قضائية القضاء الإداري نادي الزمالك مجلس الدولة الدوري الممتاز الجمعية العمومية لنادي الزمالك خسارة نادي الزمالك مباریات الدور نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

دعوى قضائية ضد OpenAI وMicrosoft

رفع مركز التقارير الاستقصائية، وهو أقدم غرفة أخبار غير ربحية في البلاد تنتج Mother Jones وReveal، دعوى قضائية ضد OpenAI وMicrosoft في محكمة فيدرالية يوم الخميس بزعم استخدام محتواها لتدريب نماذج الذكاء الاصطناعي دون موافقة أو تعويض.

 هذه هي الأحدث في سلسلة طويلة من الدعاوى القضائية التي رفعها الناشرون والمبدعون والتي تتهم شركات الذكاء الاصطناعي المنتجة بانتهاك حقوق الطبع والنشر.

قالت مونيكا باورلاين، الرئيس التنفيذي لمركز التقارير الاستقصائية، في بيان: "بدأت OpenAI وMicrosoft في تفريغ قصصنا لجعل منتجهم أكثر قوة، لكنهم لم يطلبوا أبدًا الإذن أو يعرضوا تعويضًا، على عكس المنظمات الأخرى التي ترخص المواد الخاصة بنا، إن سلوك الراكب المجاني هذا ليس غير عادل فحسب، بل إنه انتهاك لحقوق الطبع والنشر. إن عمل الصحفيين، في CIR وفي كل مكان، له قيمة كبيرة، وOpenAI وMicrosoft يعرفون ذلك. وقال باورلاين إن OpenAI وMicrosoft يتعاملان مع عمل الناشرين غير الربحيين والمستقلين "كمواد خام مجانية لمنتجاتهم"، وأضاف أن مثل هذه التحركات من قبل شركات الذكاء الاصطناعي التوليدية تضر بوصول الجمهور إلى المعلومات الصادقة في "مشهد إخباري يختفي".

وتتهم الدعوى القضائية التي رفعها CIR، والتي تم رفعها في المحكمة الفيدرالية في مانهاتن، OpenAI وMicrosoft، التي تمتلك ما يقرب من نصف الشركة، بانتهاك قانون حقوق النشر وقانون حقوق النشر الرقمية للألفية عدة مرات.

تجد المؤسسات الإخبارية نفسها عند نقطة انعطاف مع الذكاء الاصطناعي التوليدي. بينما ينضم CIR إلى ناشرين مثل The New York Times وNew York Daily News وThe Intercept وAlterNet وChicago Tribune في رفع دعوى قضائية ضد OpenAI، اختار ناشرون آخرون إبرام صفقات ترخيص مع الشركة. ستسمح هذه الصفقات لـ OpenAI بتدريب نماذجها على الأرشيفات والمحتوى المستمر الذي ينشره هؤلاء الناشرون والاستشهاد بالمعلومات منهم في الردود المقدمة من ChatGPT.

في نفس اليوم الذي رفع فيه مجلس العلاقات الدولية دعوى قضائية ضد شركة OpenAI، على سبيل المثال، أعلنت مجلة TIME عن صفقة مع الشركة من شأنها أن تمنحها إمكانية الوصول إلى أرشيفات 101 عام. في الشهر الماضي، وقعت شركة OpenAI صفقة متعددة السنوات بقيمة 250 مليون دولار مع شركة News Corp، المالكة لصحيفة وول ستريت جورنال، لتدريب نماذجها على أكثر من اثنتي عشرة علامة تجارية مملوكة للناشر. كما وقعت كل من The Financial Times، وAxel Springer (مالك Politico وBusiness Insider)، ووكالة Associated Press، وDotdash Meredith صفقات مع OpenAI.

مقالات مشابهة

  • المتحدث بأسم نادي الزمالك: سنصدر بيان خلال 48 ساعة يخص المشاركة بالكونفدرالية
  • الزمالك يعلن العودة للعب مباريات الدوري
  • عاجل.. الزمالك يعلن استكمال مباريات الدوري المصري في بيان رسمي
  • جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الجمعة 28- 6- 2024
  • دعوى قضائية ضد OpenAI وMicrosoft
  • عاجل..رسميًا | رابطة الأندية تُعلن عقوبة الزمالك بعد الانسحاب أمام الأهلي وتوقيع غرامة مالية
  • عاجل.. رابطة الأندية تعلن 4 عقوبات على الزمالك بعد الانسحاب أمام الأهلي
  • شاهد| بعد انسحاب الزمالك وإلغاء مباراة القمة أمام الأهلي.. عقوبات رابطة الأندية ضد الزمالك
  • رابطة الأندية تعاقب الزمالك بعد رفض خوض مباراة القمة أمام الأهلي
  • صراع بيراميدز والأهلي.. جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الخميس 27- 6- 2024