الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الاربعاء 26-6-2024 في السطور التالية:

تفاصيل عقد قائد الأهلي بعد الاتفاق على التجديد

كشف الإعلامى محمد الليثى، عن إنهاء مسئولو النادي الأهلي ملف تجديد عقد عمرو السولية لاعب الفريق بعدما تم الإتفاق معه على التجديد لمدة موسمين لكن بقاء اللاعب في الموسم الثاني سيكون مُرتبطًا بمشاركته في عدد مُعيّن من المباريات سواء أساسيًا أم بديلًا.

وقال محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية: الأهلي دخل في خلاف مع السولية بشأن ربط تجديد عقده في الموسم الثاني سيكون مُرتبط بنسبة اللاعب.

وتابع: تم التفاوض حول هذه النقطة كثيرًا إلى أن توصل الطرفين لإستثناء اللاعب من نسبة المشاركة في الموسم الأول بحيث يحصل على عقده كاملًا.

وأضاف: سيكون التمديد في الموسم الثاني مُرتبط بنسبة المشاركة حيث سوف يحصل السولية على 15 مليون جنيه في الموسم الواحد خالصة الضرائب.

أول أزمات نجم ريال مدريد مع مهاجم البارسا.. مبابي يسب ليفاندوفسكي

شهد ختام دور المجموعات في منافسات المجموعة الرابعة حدث مثير، خلال مواجهة المنتخب الفرنسي مع نظيره البولندي، والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل منتخب.

وضمن المنتخب الفرنسي تأهله إلى دور الستة عشر من البطولة، حيث ينتظر وصيف المجموعة الخامسة.

وكشف راديو مونت كارلو الفرنسي، تفاصيل المشادة التي حدثت بين نجم الديوك الفرنسية، كيليان مبابي، وقائد منتخب بولندا ومهاجم برشلونة، روبرت ليفاندوفسكي.

حيث وجه ليفاندوفسكي ضربة في وجه مبابي، خلال محاولته الحفاظ على الكرة، وقت تدخل مشترك مع مبابي في الدقيقة 88.

وتابعت، يد ليفاندوفسكي احتكت بوجه مبابي الذي يعاني من كسر في الأنف ويخوض المباريات بقناع طبي.

وأوضحت أن نجم ريال مدريد الجديد انفعل بشدة على قائد بولندا بعبارة خارجة (ابن العاهرة).

وأختتمت، مبابي نجح في السيطرة على غضبه وشهدت صافرة انتهاء المباراة مصافحة كلا اللاعبان وتبادل الأحضان.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صباح الكورة فی الموسم

إقرأ أيضاً:

الأهلي يقيم حفل تكريم لـ"موديست" قبل مغادرة القاهرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر الجهاز الفني للأهلي، بقيادة مارسيل كولر المدير الفني، ولاعبي الفريق، إقامة حفل تكريم للفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق بعد انتهاء مشواره مع القلعة الحمراء.

واستقر الجهاز الفني والإداري والطبي ولاعبي الأهلي على الاحتفاء بالمهاجم الفرنسي خلال حفل تكريم مُصغّر قبل مغادرة القاهرة.

وينتهي عقد موديست غداً، الأحد، 30 يونيو بعد رفض النادي تجديد عقد اللاعب موسماً أو تمديده لمدة 60 يوماً، وشارك موديست فى الدقيقة 79 من مباراة الأهلي وفاركو التي أقيمت أمس، الجمعة، باستاد القاهرة في الجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري التي انتهت بفوز الأهلي 2-1 بدلاً من الفلسطيني وسام أبو علي ليسجل مهاجم بروسيا دورتموند السابق الظهور الأخير له بالقميص الأحمر.

وأنهى مسئولو النادي الأهلي إجراءات إنهاء عقد اللاعب بنهاية يونيو الجاري، حيث تم رفض فكرة تمديد عقد اللاعب لمدة شهرين ليستمر مع الفريق لنهاية الموسم الجاري. 

ويستعد اللاعب لمُغادرة القاهرة خلال أيام بعد انتهاء عقده وعدم أحقيته في المشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة بداية من لقاء طلائع الجيش بعد غد، الأثنين، الموافق الأول من يوليو المقبل.

وشهدت الأيام الماضية اتصالات ومفاوضات بين الأهلي ووكيل أعمال المهاجم الفرنسي تم خلالها الإتفاق على جميع تفاصيل إنهاء العقد وحصول المهاجم الفرنسي على جميع مستحقاته المالية ومكافآته دون تأخير ليُسدل الستار عن مشوار اللاعب الذي انتقل للأهلي الصيف الماضي في صفقة انتقال حر عقب انتهاء عقده مع بروسيا دورتموند الألماني.

انضم موديست للأهلي مطلع الموسم الحالي في صفقة انتقال حر ولكنه لم يثبت أوراق اعتماده بالقميص الأحمر ليتم الاستقرار على توجيه الشكر له ،  حيث كان ينص العقد المبرم بينه وبين الأهلي على التوقيع لمدة موسم واحد قابل للتجديد تلقائياً حال وصول نسبة مشاركة اللاعب إلى 75% من عدد المباريات وتسجيل 20 هدفاً، وهو ما لم يتحقق ليُنتهي عقد اللاعب بنهاية الموسم الجاري ويرحل يوم 30 يونيو بعد الإتفاق على عدم تمديده 60 يوماً.

من ناحية أخرى، يستعد الأهلى لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها السابعة مساء الاثنين المقبل على ستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدوري المصري.

وتعد مباراة الأهلى والطلائع مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الافريقى.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. تعرف على قصة قناع مبابي الجديد قبل صدام بلجيكا في أمم أوروبا
  • الأهلي يقيم حفل تكريم لـ"موديست" قبل مغادرة القاهرة
  • صباح الكورة.. بيراميدز يطالب باعتبار سموحة مهزوما 0-2 وتطور جديد في ملف رمضان صبحي بأزمة المنشطات
  • الإمارات يحجز مقعداً في نصف النهائي.. إثارة مستمرة في بطولة الديار العربية
  • حسين الشحات يحرز هدف الأهلي الثاني.. وفاركو يقلص النتيجة «فيديو»
  • بعد إعلان الرحيل..الزمالك: "شكرًا محمود علاء"
  • فوفانا يواجه مصير مجهول مع النصر والاتفاق
  • تفاصيل اعتداء شقيقين على صاحب سوبر ماركت بسبب لعب الكورة بالقليوبية
  • شباب اليمن يتغلب على نظيره العماني في بطولة غرب آسيا
  • صباح الكورة.. عقوبة الزمالك بسبب القمة والأهلي يحسم أول صفقاته ويحدد 145 مليون لرحيل نجمه.. موقف رضا سليم من الرحيل وجلسة حاسمة لكولر ولجنة الخطيط