أكدت شركة أطلنطا سند للتأمين أنها تفخر بالإعلان عن مشاركتها كمؤمن رسمي لمعرض بيع السيارات المستعملة الذي ينظمه أفِيتو. وسيقام هذا الحدث في الفترة ما بين 1 و7 يوليوز 2024 في فضاء طورو بعين الدياب، وسيجمع أبرز الجهات الفاعلة في سوق السيارات المستعملة بالمغرب.

وحسب بلاغ صحفي بهذا الخصوص، يشكل هذا المعرض فرصة لشركة أطلنطاسند للتأمين لطرح خدماتها الجديدة في التأمين، المصممة خصيصًا لمشتري السيارات المستعملة.

فلقد، تم تصميم هذا العرض خصيصًا لتوفير مواكبة شاملة للمشترين عند إقتناء سيارتهم، من خلال تقديم تعرفة تفضيلية وتوسيع نطاق التغطية ليشمل الضمان ضد الأعطاب الميكانيكية وكذلك المصاريف القانونية في حالة حدوث النزاعات المتعلقة بالعيوب الخفية التي تتسبب في عطل السيارة.

بالإضافة إلى ذلك، ستقوم شركة أطلنطاسند للتأمين بإهداء هذه الخدمة طوال مدة المعرض، لكل إكتتاب في تأمين السيارة.

يعد معرض بيع السيارات المستعملة لأفِيتو بجذب عدد كبير من الزوار بفضل تقديم مجموعة واسعة من السيارات. وتتطلع أطلنطاسند للتأمين للتعاون مع أفِيتو، وتقديم خبرتها وعرض خدماتها لمرافقة المشترين طيلة هذا المعرض، يضيف المصدر.

يذكر أن أطلنطاسند رأت النور يوم 25 شتنبر 2020 بعد اندماج شركتي التأمين التابعتين لمجموعة هولماركوم. وتعد أطلنطاسند للتأمين شركة مرجعية ذات خبرة تراكمية تمتد لأكثر من 170 سنة، كما أن لديها أكثر من 600 موظفًا، وشبكة تضم ما يقرب من 400 نقطة بيع. 

وتطمح أطلنطاسند للتأمين إلى التموقع كشركة تأمين مغربية مرجعية، هدفها الأساسي هو تحقيق التميز. وذلك من خلال تقديم منتجات مبتكرة، وضمان خدمة فائقة الجودة لعملائها وشبكة وُكلائها ووُسطائها على حد سواء.

 

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: السیارات المستعملة

إقرأ أيضاً:

“أزياء محتشمة” .. طيران الرياض يدشن الزي الرسمي لطاقم ضيافتها .. فيديو وصور

الرياض

كشفت شركة طيران الرياض ، عن نماذج من الأزياء التي سترتديها طواقم الشركة ، والتي اتسمت بكونها محتشمة بالنسبة للنساء اللاتي سيتاح لهن ارتداء تنورة أو بنطال .

وعرضت شركة الطيران ، نماذج من أزياء طاقم الضيافة في فعالية للأزياء تستضيفها باريس تحت عنوان “أسبوع الأزياء الراقية”.

وأظهر مقطع فيديو ، ارتداء العارضون والعارضات في صالة العرض ، أزياء الشركة التي أسندت مهمة التصميم إلى المصمم السعودي المعروف محمد آشي .

وتضمنت الأزياء المعروضة، معاطف ووشاحات وبناطيل وأحذية وقبعات وكفوفا لليدين باللونين الكحلي والأسود ، مستوحاة جميعها من أزياء الناقلات الجوية خلال خمسينيات القرن الماضي التي وصفها بأنها الحقبة الذهبية لقطاع الطيران العالمي .

والجدير بالذكر أنه تم الكشف عن 15 تشكيلة أساسية تتضمن أزياء طواقم طائرات طيران الرياض ، فيما تتألف التشكيلة الكاملة من 35 تصميماً لأزياء طواقم مقصورة الطائرات من الرجال والنساء .

 

مقالات مشابهة

  • “أزياء محتشمة” .. طيران الرياض يدشن الزي الرسمي لطاقم ضيافتها .. فيديو وصور
  • أرامكو تستحوذ على 10% بمشروع مشترك للمحركات بين رينو وجيلي
  • تبدأ من 40 ألف جنيه.. أسعار السيارات في سوق «المستعملة»
  • هيونداي تكشف عن سيارة كهربائية منخفضة التكلفة لمنافسة السيارات الصينية
  • شركة فيسكر تعلن إفلاسها وتوقف إنتاج السيارات الكهربائية
  • سال للخدمات اللوجستية توقع عقد تقديم خدمات مع شركة طيران الصين
  • بعروض خيالية.. تجار السيارات يغرون الزبائن لتجاوز حالة الكساد وركود السوق
  • وزيرة الثقافة ومحافظ الإسكندرية يفتتحان الدورة السابعة لمعرض الكتاب بالكاتدرائية المرقسية
  • فولكس فاجن وريفيان تتفقان على شراكة بقيمة 5 مليارات دولار
  • أسهم «ريفيان» تقفز 36% بعد إعلان «فولكس فاجن» خطة لاستثمار يصل إلى 5 مليارات دولار