سام برس:
2024-09-16@19:07:29 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 26th, June 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ظ„ظ‚ظٹ ظ…ظ‡ط±ط¨ ظ…ط®ط¯ط±ط§طھ ظ…طµط±ط¹ط© ظٹظˆظ… ط§ظ„ط§ط±ط¨ط¹ط§ط، ط¨ط±طµط§طµ ظ‚ظˆط§طھ ظ…ظƒط§ظپط­ط© ط§ظ„ظ…ط®ط¯ط±ط§طھ ط¨ط§ظ„ط¬ظٹط´ ط§ظ„ط§ط±ط¯ظ†ظٹ طŒ ط®ظ„ط§ظ„ ظ…ط­ط§ظˆظ„ط© طھط³ظ„ظ„ظ‡ ظˆطھظ‡ط±ظٹط¨ ط§ظ„ظ…ظˆط§ط¯ ط§ظ„ظ…ط­ط¶ظˆط±ط© ط¨ط­ط³ط¨ ظ…ط§ طµط±ط­ ط¨ظ‡ ظ…طµط¯ط± ط¹ط³ظƒط±ظٹ ظ…ط³ط¤ظˆظ„ ظپظٹ ط§ظ„ظ‚ظٹط§ط¯ط© ط§ظ„ط¹ط§ظ…ط© ظ„ظ„ظ‚ظˆط§طھ ط§ظ„ظ…ط³ظ„ط­ط© ط§ظ„ط£ط±ط¯ظ†ظٹط© – ط§ظ„ط¬ظٹط´ ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹ.



ظˆط§ط´ط§ط± ط¨ط£ظ† ط§ظ„ظ…ظ†ط·ظ‚ط© ط§ظ„ط¹ط³ظƒط±ظٹط© ط§ظ„ط´ط±ظ‚ظٹط© ظˆط¨ط§ظ„طھظ†ط³ظٹظ‚ ظ…ط¹ ط§ظ„ط£ط¬ظ‡ط²ط© ط§ظ„ط£ظ…ظ†ظٹط© ط§ظ„ط¹ط³ظƒط±ظٹط© ظˆط¥ط¯ط§ط±ط© ظ…ظƒط§ظپط­ط© ط§ظ„ظ…ط®ط¯ط±ط§طھ ط£ط­ط¨ط·طھ ظپط¬ط± ط§ظ„ظٹظˆظ… ط§ظ„ط£ط±ط¨ط¹ط§ط،طŒ ظˆط¶ظ…ظ† ظ…ظ†ط·ظ‚ط© ظ…ط³ط¤ظˆظ„ظٹطھظ‡ط§طŒ ظ…ط­ط§ظˆظ„ط© طھط³ظ„ظ„ ظˆطھظ‡ط±ظٹط¨ ظƒظ…ظٹط§طھ ظƒط¨ظٹط±ط© ظ…ظ† ط§ظ„ظ…ظˆط§ط¯ ط§ظ„ظ…ط®ط¯ط±ط© ظ‚ط§ط¯ظ…ط© ظ…ظ† ط§ظ„ط£ط±ط§ط¶ظٹ ط§ظ„ط³ظˆط±ظٹط©.

ظˆط£ط³ظپط± ط§ظ„ط§ط´طھط¨ط§ظƒ ط¹ظ† ظ…ظ‚طھظ„ ط£ط­ط¯ ط§ظ„ظ…ظ‡ط±ط¨ظٹظ†طŒ ظˆط¥طµط§ط¨ط© ط¢ط®ط±ظٹظ† ظˆطھط±ط§ط¬ط¹ظ‡ظ… ط¥ظ„ظ‰ ط¯ط§ط®ظ„ ط§ظ„ط¹ظ…ظ‚ ط§ظ„ط³ظˆط±ظٹ طŒ ظˆطھظ… طھط­ظˆظٹظ„ ط§ظ„ظ…ط¶ط¨ظˆط·ط§طھ ط¥ظ„ظ‰ ط§ظ„ط¬ظ‡ط§طھ ط§ظ„ظ…ط®طھطµط©.
ط§ظ„ظ…طµط¯ط±:(ط¨طھط±ط§)

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط ط ط ط طھ ظ ط ظٹط

إقرأ أيضاً:

قيادي بـ"أنصار الله": تلقينا "إغراءات أمريكية" مقابل وقف هجماتنا على إسرائيل

 

الرؤية- غرفة الأخبار

قال محمد البخيتي عضو المكتب السياسي لجماعة أنصار الله (الحوثي) اليمنية اليوم الاثنين لقناة الجزيرة القطرية إن الجماعة تلقت "إغراءات" من واشنطن تتمثل في الاعتراف بحكومتها في صنعاء مقابل وقف هجماتها على إسرائيل.

وتأتي التصريحات بعد يوم من وصول صاروخ باليستي أطلقته الجماعة إلى وسط إسرائيل لأول مرة.

وفي وقت سابق، ذكرت قناة المسيرة التابعة لجماعة أنصار الله اليمنية اليوم الاثنين أن يحيى السنوار رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس) هنأ الجماعة على هجومها بصاروخ على إسرائيل أمس الأحد ووصفه بأنه وجه "رسالة للعدو".

كانت الجماعة التي تسيطر على شمال اليمن قد أطلقت صاروخًا وصل إلى وسط إسرائيل وذلك في أول هجوم من نوعه؛ مما دفع رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إلى القول إن إسرائيل ستجعل الجماعة تدفع ثمنًا باهظًا، على حد زعمه.

وعبَّر السنوار في رسالته عن تهنئته لقائد الحوثيين على النجاح في الوصول إلى عمق "كيان العدو". وقال السنوار إن خطط إسرائيل لتحييد الحركة قد فشلت.

وأضاف "أطمئنكم بأن المقاومة بخير ...(وقد) أعددنا أنفسنا لخوض معركة استنزاف طويلة".

وقال يحيى سريع المتحدث العسكري باسم الجماعة في بيان أمس الأحد "نفذت العملية بصاروخ باليستي جديد فرط صوتي نجح بعون الله في الوصول إلى هدفه وأخفقت دفاعات العدو في اعتراضه والتصدي له، وقطع مسافة تقدر 2040 كيلومترا في غضون 11 دقيقة ونصف الدقيقة".

وقال مسؤول عسكري إسرائيلي إن الصاروخ أصيب بصاروخ اعتراضي ليتطاير في الهواء دون تدميره بالكامل.

وسقط الحطام في مناطق مفتوحة وبالقرب من محطة سكك حديدية. ولم تُسجل أي إصابات مباشرة جراء الهجوم، لكن تسعة أشخاص أصيبوا بجروح طفيفة بينما كانوا يسارعون للاحتماء.

مقالات مشابهة