استطاع فيلم «عصابة عظيمة» بطولة الفنانة إسعاد يونس، أن يحقق الأكثر مشاهدة عبر منصة نتفلكيس بالسعودية.

واحتلت الفنانة إسعاد يونس المركز الأول في القائمة التي تضم 10 مراكز هم للأفلام الأعلى مشاهدة في المملكة العربية السعودية، من خلال فيلمها عصابة عظيمة.

فيلم عصابة عظيمةأبطال فيلم عصابة عظيمة

فيلم عصابة عظيمة، يشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم: الفنانة إسعاد يونس، رنا رئيس، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد، وهو من تأليف هاجر الإبياري، إخراج وائل إحسان.

وسيطر على برومو العمل، الكوميديا بشكل كبير، إذ ظهرت إسعاد يونس بشخصية «عظيمة»، وهي فاقدة للنظر، ويتعرض ابنها "كريم عفيفي"، للنصب، فتشكل عصابة لاستردادحقه، وسط العديد من المفارقات الكوميدية.

إسعاد يونس في فيلم عصابة عظيمةتفاصيل فيلم اللعب مع العيال

تدور أحداث فيلم «عصابة عظيمة» حول إسعاد يونس التي تقدم شخصية والدة كريم عفيفي الذي يتعرض لعملية نصب كبيرة، ويتفق الثنائي على ضرورة استرداد حقهما من خلال تشكيل عصابة، فيلم عصابة عظيمة من تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل إحسان، و بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي ورنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد.

اقرأ أيضاًإسعاد يونس: عنبة مفاجأة فيلم عصابة عظيمة «فيديو»

إسعاد يونس عن فيلم عصابة عظيمة: كُنت خايفة ورُكبي بتخبط في بعضها.. فيديو

إسعاد يونس تروج لفيلم عصابة عظيمة بطريقة العوضي «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم عصابة عظيمة عصابة عظيمة تفاصيل فيلم عصابة عظيمة ايرادات فيلم عصابة عظيمة فيلم عصابة عظيمة لإسعاد يونس تفاصيل عصابة عظيمة ايرادات عصابة عظيمة اغنية فيلم عصابة عظيمة عصابة عظيمة فيلم فیلم عصابة عظیمة إسعاد یونس

إقرأ أيضاً:

بعد أسبوع من عرضه.. فيلم مقسوم يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على شاهد

تصدر فيلم مقسوم من بطولة ليلى علوي قائمة الأعلى مشاهدة على منصة شاهد، والذي بدأ عرضه في يوم 19 سبتمبر الجاري، وذلك بعد فترة من رفعه من دور العرض السينمائي، حيث تم رفعه من السينمات في فبراير الماضي.

 

فيلم مقسوم يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة

وحقق الفيلم نسب مشاهدة عالية في الأيام الماضية، وتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على منصة شاهد، وهو من نوعية الأعمال الاجتماعي الكوميدية الموسيقية.

 

تفاصيل فيلم مقسوم

وكانت قد عادت ليلى علوي من خلال فيلم مقسوم، للغناء بعد غيابها عن تقديم الأغاني بالسينما، منذ أن غنت في أفلام قبضة الهلالي، سمع حس، ويا مهلبية في مطلع التسعينيات من القرن الماضي.

ويُمثل فيلم مقسوم أول تعاون فني بين ليلى علوي وشيرين رضا، حيث لم يتعاونا في أي أعمال من قبل، على الرغم من انطلاقة الثنائي الفنية في السبعينيات والثمانينات من القرن الماضي.

 

قصة فيلم مقسوم

ويتناول العمل قصة 3 مطربات معتزلات كانت لهن فرقة موسيقية في فترة التسعينيات، ويتجدد للقاء بينهن بعد مرور 30 عام، وتقررن العودة للنشاط الفني بعد محاولات عديدة من قبل إحدى شركات الإنتاج، ولكن تمر حياتهن بالعديد من الأزمات ويدخلوا في مشاكل عديدة ومفارقات كوميدية سويًا.

 

أبطال مقسوم

بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، عمرو وهبة، هاني خليفة، هاجر السراج، والطفلة لافينيا نادر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح وسيد رجب وثراء جيبل ومحمد شاهين، والفيلم من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.

يُذكر أن فيلم مقسوم حقق إيرادات مليون و750 ألف جنيه وقت عرضه بالسينمات.

مقالات مشابهة

  • إسعاد يونس تعلن استضافة أحمد عزمي فى صاحبة السعادة
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس| صور
  • «من حادث سير لـصدمة مع زوج بنتها».. تعرف على ما يواجه إسعاد يونس في «تيتا زوزو»
  • إسعاد يونس: "اللي مهتم بمكاسب التيك توك هيلاقي نفسه وحيد"
  • تيتا زوزو وبرغم القانون.. مسلسلات تنافس على الأعلى مشاهدة عبر watch it
  • بعد طرح حلقاته اليوم عبر نتفليكس.. "البحث عن علا 2 " يتصدر ترند جوجل
  • وسم #أحمد_حسن_الزعبي يتصدر منصة إكس
  • على طريقة إسعاد يونس.. المخرج محمد سامي ينشر صورة له مع إحدى بطلات "إش إش"
  • بعد أسبوع من عرضه.. فيلم مقسوم يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على شاهد
  • بعد عرض أولى حلقاته.. مسلسل «تيتا زوزو» يدخل الأعلى مشاهدة في مصر عبر watch it