كتب- محمد عبدالناصر:

أيام قليلة وتبدأ وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية إجراءات الحجز في شقق "فالي تور" في حدائق أكتوبر حيث يبدأ الحجز الرسمي يوم 30 يونيو الجاري، بمقدم يبلغ 150 ألف جنيه.

التقديم سيكون متاح عبر الموقع الإلكتروني هنا، بداية من يوم الأحد، حيث يصل عدد المطروحة 984 وحدة، مساحة الواحدة منها تتراوح من 95-100 متر، على أن يكون تسليم الوحدات فوري.

وعن أنظمة السداد في الطرح الجديد من وزارة الإسكان، سيتم أولا سداد 150 ألف جنيه مقدم حجز، ثم استكمال 20% من ثمن الوحدة بعد إجراء القرعة الخاصة بتخصيص الشقق، ثم سداد 10% من ثمن الوحدة وقت التعاقد.

ويتم سداد المبلغ المتبقى من ثمن الوحدة والبالغ 70% على أنظمة السداد تبدأ بـ 3 سنوات بدون فوائد و5 سنوات، و7 سنوات محملة بفائدة البنك المركزي.

سعر المتر الواحد في الوحدات المقرر طرحها يتراوح ما بين 15 إلى 16 ألف جنيه، فيما وصل سعر الشقة لـ 1.5 مليون جنيه.

وموقع شقق فالي تورز على طريق الواحات، وعلى بعد دقيقة واحدة من الطريقين الدائرى، والسياحى، و5 دقائق من الدائرى الأوسطى، و4 دقائق من مول مصر ومدينة الإنتاج الإعلامى.

اقرأ أيضًا:

طرح وحدات سكنية جديدة في 5 مدن بدون شروط وبالتمويل العقاري 3%

موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 لمحدودي الدخل

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حكومة مدبولي الطقس أسعار الذهب سعر الدولار معبر رفح التصالح في مخالفات البناء مهرجان كان السينمائي الأهلي بطل إفريقيا معدية أبو غالب طائرة الرئيس الإيراني سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان الإسكان المتميز وزارة الإسكان

إقرأ أيضاً:

عاجل - شروط الحصول على شقة من الإسكان التعاوني في السويس

شروط الحصول على شقة من الإسكان التعاوني في السويس.. حددت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات  العمرانية الشروط العامة للحصول على شقة سكنية من طروحات الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان بمدينة السويس، والمقرر فتح باب الحجز لها بداية من 10 يوليو المقبل ولمدة 15 يومًا، موضحة أن الوحدات نصف تشطيب، فضلًا عن 25 شقة كاملة التشطيب جاهزة للسكن الفوري عند تسلمها.

شروط الحصول على شقة من الإسكان بالسويس 

شروط الحصول على شقة من الإسكان التعاوني في السويس.. ووفقًا لكراسة الشروط الخاصة بطرح شقق الإسكان التعاوني بمدينة السويس، وتقدم بوابة الفجر الإلكترونية، في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن شروط الحصول على شقة سكنية من الطرح الجديد، وجاءت كما يلي:

أن يكون المتقدم من أبناء محافظة السويس ومرتبط بها عملًا أو إقامة.ألا يقل سن المتقدم عن 21 سنة.لا يحق للأسرة (الزوج - الزوجة التقدم لحجز أكثر من وحدة سكنية بالمشروع).يراعى عند ملء بيانات طلب التقدم لدخول القرعة العلنية أن تذكر مساحة الوحدة التي يرغب العميل دخول القرعة عليها.يتم تقديم طلب دخول القرعة، والإقرار المرفق بالكراسة من صاحب الشأن شخصيًا أو وكيلًا عنه بموجب توكيل رسمي موثق بالشهر العقاري. يتم تخصيص الوحدات السكنية بنظام القرعة العلنية.نتيجة القرعة نهائية ولا يجوز طلب تعديلها.من يفوز بوحدة سكنية بالمشروع يلتزم باستعمالها للسكن له ولأسرته.يحظر تغيير نشاط الوحدة أو التصرف فيها أو التعامل عليها بأي نوع من التعاملات، إلا بعد الحصول على موافقة كتابية من الهيئة.في حالة مخالفة الشروط  يحق للهيئة إلغاء التخصيص أو التعاقد، واسترداد الوحدة دون إنذار أو حكم قضائي مع تطبيق القواعد المالية المعمول بها بالهيئة في هذا الشأن.يعتبر الإعلان وكراسة الشروط جزء لا يتجزأ من عقد البيع ومكملان لأحكامه.في حالة ثبوت عدم صحة البيانات المقدمة تُلغى جميع الإجراءات التي تمت في أي مرحلة "حجز - تخصيص - تعاقد"، ويُخصم 4000 جنيه بإلاضافة إلى 1% مصروفات إدارية. من يفوز بوحدة سكنية بالقرعة عليه استكمال إجراءات التخصيص وسداد دفعة التخصيص في خلال شهر من تاريخ إجراء القرعة، وإلا يعتبر التخصيص لاغ دون الحاجة إلى إخطاره أو اتخاذ أي إجراءات، ويتم خصم مبلغ 4000 + 1% مصروفات إدارية.في حالة عدم التزام العميل بسداد قسطين متتاليين من الأقساط المستحقة على الوحدة في مواعيدها المقررة، يتم إلغاء التخصيص أو التعاقد ويتم تطبيق القواعد المالية المعمول بها في الهيئة في هذا الشأن.يستثنى من دخول القرعة من يقوم بسداد كامل ثمن الوحدة، ويتم التخصيص فور السداد، وذلك في الفترة من يوم الاثنين الموافق 29 يوليو المقبل إلى يوم الثلاثاء الموافق 13 أغسطس. من لا يحضر القرعة يتم استبعاده منها، ويخصم منه 1 مصروفات إدارية.في حالة استرداد المبالغ المالية المسددة لأي سبب يتم تقديم خطاب برقم الحساب البنكي الخاص بالعميل شخصيًا، والذي تم الحجز باسمه لتحويل المبالغ المستردة عليه.

مقالات مشابهة

  • «الإسكان» تطرح وحدات سكنية جاهزة للاستلام بـ حدائق أكتوبر.. خلال هذا الرابط
  • تفاصيل قرعة حجز وحدة سكنية بمشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة
  • كل ما تريد معرفته عن شقق فالي تاورز قبل بدء الحجز
  • الحجز 30 يونيو.. كل ما تريد معرفته عن مشروع Valley towers بحدائق أكتوبر
  • موعد التقديم للوحدات السكنية بالقاهرة الجديدة.. «اعرف هتستلم إمتى»
  • بمقدم 81 ألف جنيه.. تفاصيل طرح شقق «الإسكان» في 5 مدن بالتقسيط على 7 سنوات
  • استلام فوري.. كل ما تريد معرفته عن مشروع Valley towers بحدائق أكتوبر
  • تفاصيل كراسة شروط الإسكان التعاوني.. خصم 25% من ثمن الشقة حال الدفع كاش
  • إنهاء 381 مشروعًا.. 10 سنوات من الإنجازات في مجال الإسكان
  • عاجل - شروط الحصول على شقة من الإسكان التعاوني في السويس