أطلقت شركة «فوري» حزمة من الخدمات والحلول الجديدة والمتطورة على البطاقة مسبقة الدفع «my fawry yellow card» وذلك لتسهيل المعاملات المالية، وتحقيق مبادئ الشمول المالي والتحول الرقمي، ودعم اتجاهات الدولة للوصول لمجتمع رقمي متكامل.

بطاقة my fawry مسبقة الدفع

وتقدم بطاقة «my fawry yellow card مسبقة الدفع مجموعة متنوعة من الحلول المطورة لخدمة عملائها من الأفراد والشركات، وفقًا لأحدث ما توصل إليه العالم في مجال التكنولوجيا المالية في الوقت الحالي، إلى جانب حزمة من الحلول المميزة والتي أضيفت مؤخرًا، مما يجعل البطاقة بمثابة ثورة حقيقية في سوق التكنولوجيا المصري.

 

التحويل السهل والسريع للأموال

ويعد التحويل السهل والسريع للأموال بين الأفراد هو أبرز الميزات التي تقدمها فوي، إذ تتيح للعملاء إمكانية إجراء التحويلات المالية من بطاقة «my fawry yellow card إلى أخرى عبر شبكة كارت ماي فوري الأصفر دون عناء، وبكل أمان، مما يعزز من التواصل المالي بين الأفراد ويسهم في تسهيل العمليات المالية اليومية.

حلول التمويل الاستهلاكي

كما توفر بطاقة «my fawry yellow card» حلول التمويل الاستهلاكي عن طريق «ماي فوري تقسيط» والتي تتيح للعملاء إجراء معاملات الشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) دون أي قيود مالية، مع خطط تقسيط مرنة ويسيرة، مع التحكم الكامل في إدارة النفقات، إلى جانب مميزات تحويل المعاملات المالية السابقة إلى أنظمة تقسيط، مع استعادة الأموال التي أنفقت وإضافتها في رصيد الحساب.

خدمات الاستثمار والادخار

كما تتيح البطاقة خدمات الاستثمار والادخار عبر صندوق فوري يومي Fawry Yawmy بأعلى عائد يومي على المدخرات، إضافة إلى إمكانية إضافة أو سحب الأموال في أي وقت، كما منح العملاء ميزة إدارة تلك المدخرات عبر تطبيق myfawry.

التتبع لميزانية المستخدمين

ومن أهم المميزات التي توفرها شركة فوري لعملائها عبر بطاقة myfawry yellowcard مسبقة الدفع، ميزة التتبع لميزانية المستخدمين، حيث يمكنهم مراقبة وتتبع إنفاقهم بشكل دقيق وفعال، تساعد هذه الميزة المستخدمين في إدارة أموالهم بشكل أفضل وتحديد الأولويات في الإنفاق.

غلق وإعادة فتح البطاقة

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين غلق وإعادة فتح بطاقتهم من خلال تطبيق myfawry، مما يوفر لهم مستوى عالٍ من الأمان والتحكم في استخدام بطاقتهم، مما حول myfawry من مجرد تطبيق لدفع الفواتير إلى تطبيق يتيح للعملاء إدارة شؤونهم المالية والتحكم في ميزانيتهم ومدخراتهم وتنمية أموالهم، وهو ما يمثل نقلة  استراتيجية مهمة في مسيرة شركة فوري، وبداية حقبة جديدة، تمنح العملاء فرصة الاستفادة من تجربة مالية شاملة ومتكاملة.

كانت فوري، قد أطلقت بطاقة «my fawry yellow card» مسبقة الدفع عبر تحالف عملاق يضم مجموعة من الشركاء لإطلاق البطاقة وهم بنك مصر، وشركة بنوك مصر للتقدم التكنولوجي، المطور لنظم الدفع الوطنية ومشغل منظومة المدفوعات الوطنية «ميزة»، في إطار دعم وتعزيز الحلول الرقمية والتكنولوجيا المالية لتسهيل الخدمات المالية غير التلامسية للأفراد والتجار بما يساهم في تحقيق خطة الدولة نحو التحول الرقمي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فوري تحويل الأموال التكنولوجيا المالية الشمول المالي التحول الرقمي مسبقة الدفع

إقرأ أيضاً:

مؤقت النوم.. جوجل تضيف ميزة جديدة لتطبيق يوتيوب

تعمل جوجل على إضافة مميزات جديدة لتطبيق يوتيوب، ومنها ميزة مؤقت النوم لنظام أندرويد، وتم اكتشاف تلك ميزة اثناء تفكيك ملف الـ APK الخاص بيوتيوب للإصدار التجريبي، يتضمن سلاسل لبدء مؤقت النوم وإعادة ضبطه وضبط مدته.

ووفقًا لتقرير صادر عن «Android Authority» و «Tipster AssembleDebug»، فإن ميزة مؤقت النوم ستسمح للمستخدمين بتعيين مؤقت للنوم، مما يسمح لهم بتعيين مدة تشغيل الفيديو قبل إيقاف تشغيله تلقائيًا.

ويأتي هذا التطوير بعد أيام فقط من إعلان تطبيق يوتيوب أنه سيقدم قريبًا سياقًا سهل الفهم سيسمح للمستخدمين بإضافة ملاحظات أسفل مقاطع الفيديو.

ميزة مؤقت النوم

وذكر منفذ الوسائط أيضًا أن الميزة تتيح للمستخدمين تحديد الساعات والدقائق حتى يتوقف تشغيل الفيديو، قد تظهر هذه الميزة الجديدة كإشعار، ومن المفترض أن يقرأ أحد خيارات الحوار المحتملة، يمكنك إعادة ضبط المؤقت أو النقر فوق تم لمواصلة المشاهدة.

تعد مؤقتات النوم ميزة مفيدة لإنهاء التشغيل في تطبيقات الوسائط بعد مرور فترة زمنية معينة، تضمن هذه الميزة عدم استمرار تشغيل الأغاني أو مقاطع الفيديو لفترة طويلة بعد نوم الشخص، هذه الميزة شائعة في تطبيقات الموسيقى، ولكن لها جذور في الفيديو، حيث تعد مؤقتات النوم وظيفة شائعة في أجهزة التلفزيون.

ميزة مؤقت النوم

ومن المتوقع أن يقوم يوتيوب بدمج الإعلانات مع هذا التغيير، مما يجعل الفيديو دفقًا مستمرًا بدلاً من عنصرين منفصلين.

جدير بالذكر أن ميزة مؤقت النوم متاحة بالفعل على تطبيق YouTube Music، وهو تطبيق الموسيقى الخاص بيوتيوب، ولكنها لم تتواجد منذ فترة طويلة في تطبيق يوتيوب الخاص بالفيديو، كما إنه متوفر في قائمة التشغيل الآن في الأسفل، بمجرد تشغيله يتوقف التشغيل تلقائيًا بعد الوقت المقترح.

اقرأ أيضاًانعكاس آيفون.. ميزة جديدة من آبل تسمح بإدارة التطبيقات وتشغيلها في أجهزة ماك

ميزات الأمان لحماية المستخدمين الأصغر سنًا على سناب شات.. تعرف عليها

«سامسونج» تتيح رؤى شاملة وتجارب استثنائية لتعزيز صحة المستخدمين

مقالات مشابهة

  • طريقة استخراج بدل فاقد من بطاقة الرقم القومي.. الرسوم والأوراق المطلوبة
  • تعاون بين «مصرف عجمان» و«ماغناتي» لتعزيز الخدمات الرقمية
  • استخراج بدل فاقد لـ بطاقة التموين.. الخطوات والأوراق المطلوبة
  • شراكة بين مصرف عجمان وماغناتي لتوفير خدمات الاستحواذ التجاري
  • “إسعاد شرطة دبي” تقدم 10757 عرضاً لحاملي البطاقة وأقاربهم من الدرجة الأولى
  • مؤقت النوم.. جوجل تضيف ميزة جديدة لتطبيق يوتيوب
  • فوري تطلق حزمة جديدة من الحلول التكنولوجية المالية بالسوق المصرية
  • myfawry taqseet تتيح خدمات الشراء الآن والدفع لاحقًا
  • البنك المركزي اليمني يعلن حظر التعامل مع خدمات الدفع الإلكتروني وعدد من المحافظ والكيانات المصرفية (الأسماء)
  • خطوات استخراج بطاقة الرقم القومي 2024