ألهبت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، حماس الجمهور الذي توافد بكثافة مساء أمس الإثنين على منصة النهضة للاستمتاع بباقة من أجمل أغانيها، وذلك في إطار الدورة الـ19 لمهرجان موازين – إيقاعات العالم. 

ووسط الهتافات والتصفيقات الحارة لمعجبيها، اعتلت الفنانة هيفاء المنصة لتقديم أشهر أغانيها، إلى جانب عروض فنية راقصة رفقة فرقتها الاستعراضية.

 

وافتتحت هيفاء وهبي الحفل بأغنية "يا ما ليالي" التي جمعتها بالدي جي العالمي "فانديتا"، وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي ردد معها كلمات الأغنية. لتليها "مش قادرة أستنى"، "كنت هقولك ايه"، "فاكرني"، "رجب"، "أقول أهواك"، إلى جانب أغنيتها الأخيرة "يا نحلة" التي أصدرتها قبل شهر وحصدت ملايين المشاهدات على منصة "اليوتيوب". وكان تفاعل الحضور حماسيا مع كل هذه الأغاني، إلى جانب باقة أخرى من الأغاني التي قدمتها هيفاء تحت طلب الجمهور، لاسيما من ألبومها الشهير "بدي عيش"، الذي صدر قبل 11 سنة وحقق شعبية واسعة. 

واختتمت هيفاء وهبي حفلها بأغنية "عايزة أعيش"، وهي تتوشح بالعلم المغربي، رفقة فرقتها الاستعراضية ضمن لوحة فنية منسجمة ورائعة. 

وعبرت، بالمناسبة، عن حبها الكبير للمغرب وسعادتها الغامرة بالتواجد بين جمهورها "الرائع"، لا سيما في مهرجان موازين "الحدث الاستثنائي والعالمي". 

يذكر أن الفنانة هيفاء وهبي حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز في فئات التمثيل والغناء والفن الاستعراضي. كما أصدرت عددا من الألبومات الغنائية، بالإضافة إلى نجاحها في أداء عدد من الأدوار التمثيلية. 

وتقام الدورة الـ 19 لمهرجان "موازين - إيقاعات العالم" من 21 إلى 29 يونيو الجاري، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس. 

وتقترح دورة هذه السنة برنامجا غنيا يلبي كافة الأذواق ويجمع أبرز نجوم العرب والعالم، ما يجعل مدينتي الرباط وسلا مسرحا للقاءات استثنائية بين الجمهور ومشاهير الفنانين.

 

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: هیفاء وهبی

إقرأ أيضاً:

إحداهما بالغت في رد الفعل.. كواليس أزمة أنغام وأحلام (فيديو)

علق الناقد الفني خالد شاهين، على أزمة الفنانتين أحلام وأنغام بعد امتعاض الأخيرة من صحفية أخطأت في اسمها مع اسم الفنانة أحلام على هامش مهرجان موازين الغنائي.

أنغام تفتتح مهرجان موازين بحفل غنائي ضخم مهرجان ليلة عمر الكويتي 2024| أنغام وآدم في حفل كامل العدد.. صور

وأضاف شاهين في مداخلة هاتفية مع الإعلامية انجي أنور ببرنامج “مصر جديدة”، الذي يذاع على قناة "أي تي سي"، أن الموقف عفوي ولحظي و الصحفية أفسدت سعادة الفنانة أنغام بحفلها الناجح في شمال أفريقيا والذي من النادر أن تحيي حفلات فيها.

رد فعل أحلام مبالغ فيه

وأضاف أن أحلام تستغل وجود اسمها في أي شيء وتختلق الخلافات وتبحث عن المشاكل وأن امتعاض انغام من الصحفية وليس من اسم أحلام،  رد فعل أحلام مبالغ فيه.

وأشار شاهين إلى أن العلاقة بين الفنانتين كانت جيدة جدا، وأن الفنان شاركت في برنامج للفنانة أحلام وأنهما شاركتا معا في إحياء حفلات مشتركة في موسم الرياض.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لـ مراسلة مغربية أثناء المؤتمر الصحفي الذي عقد لها على هامش مهرجان موازين الدولي، أخطأت في اسم المطربة أنغام بـ المطربة أحلام الشامسي، التي سارعت بالرد عبر موقع التغريدات العالمي اكس.

تسببت إحدى الصحفيات المغربيات، في إحراج المطربة المصرية أنغام، بعدما نادتها باسم المطربة الإماراتية أحلام الشامسي، واعتبرت الصحف أن هذا مثل إحراجا لأنغام.

وخلال لقاء لها مع بعض الصحفيين والإعلاميين، على هامش مشاركتها في مهرجان "موازين" بالمغرب، رحبت صحفية مغربية بأنغام، لكنها أخطأت في اسمها، حيث قالت: "أهلاً أحلام" بدلاً من "أنغام".

وسارع زملاؤها بإبلاغها بأن الفنانة التي أمامها هي أنغام، مما جعل الفنانة تشعر بالانزعاج لكنها تمالكت أعصابها وضحكت وهي ممتعضة وأكملت حديثها مع الصحفيين.

ومن جانبها أعادت المطربة الإماراتية أحلام، نشر الفيديو على حسابها الخاص بموقع "X": "وكتبت: "مع احترامي لك أعتذر منك أسأت الرد، اسمي مش إساءة لأي أحد أبداً، أنا أحلام وهي أنغام وسبق أنه في أحد المؤتمرات أخطأت إعلامية باسمي مع فنانة ثانية ورديت أتشرف ونقطة".

وتابعت: "اسمي مش إساءة اسمي تشريف وأكيد مهرجان بقدر وقيمة موازين من دعا اسم كبير مثل أنغام للمشاركة في الليالي لن يقصد الإساءة لها، وحروفنا قريبة من بعض، وأكرر اسمي ليس إساءة لأي فنان مين ما كان يكون، أحلام صوت الخليج، اسم مُشّرف".

 

مقالات مشابهة

  • نجوى كرم تشعل أجواء حفلها بمسرح النهضة في مهرجان موازين
  • نجوي كرم تسجل أعلى نسبة حضور في مهرجان موازين 2024
  • حضور جماهيري كبير في حفل نجوى كرم بمهرجان موازين 2024 (صور)
  • نجوى كرم: إذا المذيعة غلطت بإسمي مش مشكلة بس يختار لي اسم حلو.. فيديو
  • اليوم.. نجوى كرم تحيي حفلا غنائيا في مهرجان موازين بالمغرب
  • بالصور والذكاء الاصطناعي.. كيف خدع مهرجان موازين جمهوره بالمغرب بسبب غزة؟ (شاهد)
  • إحداهما بالغت في رد الفعل.. كواليس أزمة أنغام وأحلام (فيديو)
  • أول تعليق من المطربة أحلام بعد تعرض أنغام لموقف محرج بمهرجان موازين
  • استقبال جماهيري لـ رامي عياش قبل ساعات من حفله
  • بعد تعرض أنغام لموقف محرج بمهرجان موازين.. أول تعليق من المطربة أحلام