تمكنت القيادة العامة لشرطة عجمان من إلقاء القبض على شخص من الجنسية الآسيوية بتهمة بيع وتخزين زيوت تشحيم مقلدة لماركات عالمية مسجلة في عجمان. 

وقال العقيد أحمد سعيد النعيمي مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة عجمان حول ملابسات هذه الواقعة عن ورود بلاغ إلى مركز شرطة الحميدية الشامل بوجود إحدى المستودعات تقوم بإنتاج وتعبئة وتخزين وبيع منتجات زيوت السيارات المقلدة وزيوت التشحيم وذلك بمنطقة الصناعية الجديدة.

وتم تشكيل فريق عمل من إدارة التحريات لمداهمة الموقع، حيث تم ضبط كميات كبيرة من الزيوت لأسماء شركات عدة، وبالبحث والتحري عن الأشخاص المتورطين في البلاغ تبين أن المتورط في البلاغ هو نفس الشخص المتهم في بلاغ اخر بمركز شرطة المدينة الشامل ويقيم بإمارة عجمان.

أخبار ذات صلة 463 لاعباً من «مواليد الدولة» يستفيدون من «تعديلات اللوائح» عجمان يعتمد 3 مراحل لبرنامج الإعداد الصيفي

وباتخاذ الإجراءات الرسمية تمت مداهمة المنزل وضبطه وبحوزته كميات كبيرة من زيوت السيارات المقلدة وبسؤاله عن الواقعة أقر بأنه يقوم بتعبئة علب زيوت السيارات والتشحيم لشركات معروفة عالمية بالزيت الخاص بشركته بقصد بيعها تحت اسم الشركات المعروفة، وباشرت نيابة عجمان التحقيق في القضية، حيث اعترف بما قام به وتم توقيفه على ذمة القضية.

شرطة عجمان تضبط متهم بتجارة زيوت سيارات مقلدة لماركات عالمية pic.twitter.com/WykNNVjDyh

— ‏ajmanpoliceghq (@ajmanpoliceghq) June 26, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شرطة عجمان عجمان شرطة عجمان

إقرأ أيضاً:

رئيس “الوطنية للإعلام” يهنئ السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

تقدّم حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، بالتهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي؛ بمناسبة  ذكرى ثورة 30 يونيو.

وقال في تهنئته: “بأصدق الأمنيات في هذه المناسبة العظيمة، ندعو المولى عز وجل، أن يوفّق سيادته في استكمال مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة، لتحقيق مستقبل أفضل لمصر وشعبها”.

وأضاف أن ثورة يونيو أحد أهم وأعظم إنجازات الشعب المصري، الذي أظهر عزيمة وشجاعة، من أجل الحفاظ على مصر، وهويتها، وثقافتها، وأمنها، واستقرارها، في مواجهة قوى الشر والتطرّف. وكان هذا الإنجاز العظيم حدثًا فارقًا، ونقطة انطلاقة كبيرة نحو بناء جمهورية ديمقراطية حديثة، نعتز ونفخر بها، وحمل أمانتها ابن مصر المخلص الرئيس عبدالفتاح السيسي، وسط مخاطر وتحديات جسيمة، وحمى إرادة الشعب جيش وطني عظيم،  وبفضل الله وتكاتف المصريين، تمكنّا من عبور تلك المخاطر والصعاب، لنمضي بخطى واثقة على طريق الإصلاح والتنمية، وتنفيذ مشروعات قومية عملاقة، نواكب بها متغيرات وتطورات عالمية كبيرة، وستضع مصر في مصاف الدول المتقدمة.

وتابع: "إن ما تحقق من إنجازات وتنمية في كافة المجالات منذ ثورة يونيو، في ظل القيادة الواعية الحكيمة، قد مكّن الدولة المصرية من مواجهة أزمات اقتصادية عالمية، لنمضي بثبات نحو تحقيق المزيد من الإنجازات غير المسبوقة، واستكمال مسيرة التنمية، والتحديث، والتطوير، في مختلف المجالات.

مقالات مشابهة

  • السفير الفلسطيني بالقاهرة: انطلاق حرب عالمية من غزة ليس في مصلحتنا
  • تصادم السيارات.. تحقيقات موسعة في مصرع شاب بحادث مروع بجسر السويس
  • جهات التحقيق تستجوب متهما بغسل 60 مليون جنيه حصيلة ترويج وتجارة المخدرات
  •  ألمانيا: اعتقال أشخاص على خلفية توريد سيارات فاخرة إلى روسيا
  • وكالة: ألمانيا تعتقل 4 أشخاص على خلفية توريد سيارات فاخرة إلى روسيا
  • رئيس “الوطنية للإعلام” يهنئ السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • قوات النجدة تضبط كمية كبيرة من المخدرات
  • تحرك برلماني بشأن وقف الإفراج عن سيارات ذوي الهمم وحجزها في الموانئ
  • السلطات العراقية تضبط كميات كبيرة من الكتب المدرسية معدة للبيع
  • بالتنسيق مع جهاز الأمن الوطني.. التربية تضبط كميات كبيرة من الكتب معدة للبيع