تبدأ في التاسع من يوليو المقبل فترة تسجيل لاعبي الأندية بمختلف الدرجات في نظام الاتحاد العماني لكرة القدم استعدادا للموسم المقبل وتستمر الفترة الأولى حتى 22 سبتمبر المقبل ويحق للأندية إعادة قيد لاعبيها إلكترونيا وفق النظام المعتمد لجميع المسابقات كما تم إرسال نماذج عقود اللاعبين للأندية للاستفادة منها ويشترط الاتحاد العماني لكرة القدم ضمن بنود العقود الوحدة بإلزام الأندية بتأمين اللاعبين ضد الأمراض والحوادث وأن يغطي التأمين أي مباريات أو حصص تدريب مع المنتخبات الوطنية وفق لوائح الفيفا على أن يتحمل اللاعب أي تأمين إضافي.

إلى ذلك أرسلت رابطة الدوري العماني تعميما جديدا للأندية تعلن فيه عن تعديل اشتراطات الأجهزة الفنية والإدارية وحسب التعميم السابق يقدم النادي في بداية الموسم كشفا بأسماء (15) شخصا هم أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية الذين سيرافقون الفريق في كافة المباريات، على أن تصرف لهم بطاقات معتمدة حسب المسميات، مع التأكيد على أهمية تسجيل الأشخاص المشار إليهم بإلزامية وحسب الاشتراطات السابقة يجب أن يكون مدرب الفريق الأول حاصلا على شهادة (برو) من الاتحاد الآسيوي أو الأوروبي بالنسبة للمدرب الأجنبي أو حاصلا على الشهادة (أ) من الاتحادين الآسيوي أو الأوروبي للمدرب المواطن، وتم إلغاء شرط الحصول على شهادة (برو) والاكتفاء بالشهادة (أ) مع إضافة شهادة الاتحاد الإفريقي.

أما بالنسبة لمساعد المدرب فيجب أن يكون حاصلا على الشهادة (ب) من الاتحادين الآسيوي أو الأوروبي وتم إضافة الاتحاد الإفريقي في التعديل الجديد. أما مدرب حراس المرمى فيجب أن يكون حاصلا على شهادة المستوى الأول الآسيوي أو من الاتحاد الأوروبي أو يتم اعتماد شهادات أخرى من قبل الإدارة الفنية بالاتحاد، وبخصوص مدرب اللياقة البدنية يجب أن يكون حاصلا على شهادة من الاتحاد الآسيوي أو الأوروبي أو يتم اعتماد الشهادات الأخرى من قبل الإدارة الفنية بالاتحاد، وطبيب الفريق يجب أن يكون حاصلا على شهادة معتمدة من وزارة الصحة في هذا المجال بشرط اعتمادها من قبل اللجنة الطبية بالاتحاد. واختصاصي العلاج يجب أن يكون حاصلا على شهادة دبلوم معتمدة في هذا المجال بشرط أن تعتمد من قبل اللجنة الطبية بالاتحاد.

أما بالنسبة لدوري تمكين، فإن النادي يقدم في بداية الموسم كشفا بأسماء (12) شخصا هم أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية الذين سيرافقون الفريق في كافة المباريات على أن تصرف لهم بطاقات معتمدة حسب المسميات مع التأكيد على أهمية تسجيل الأشخاص المشار إليهم بإلزامية الحضور والتواجد في دكة البدلاء. أما دوري المراحل السنية فيقدم النادي في بداية الموسم كشفا بأسماء (12) شخصا هم أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية الذين سيرافقون الفريق في كافة المباريات على أن تصرف لهم بطاقات معتمدة حسب المسميات.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: من الاتحاد من قبل على أن

إقرأ أيضاً:

تنسيق تمريض المنيا 2024.. شروط التقديم والحد الأدنى للقبول

تستعد مديرية الصحة في محافظة المنيا لاستقبال طلبات الالتحاق بمدارس التمريض التابعة لها، وذلك مع صدور نتائج الشهادة الإعدادية 2024 وتحديد تنسيق تمريض المنيا 2024.

ويشمل تنسيق تمريض المنيا 2024 الحد الأدنى للقبول، وشروط التقديم، والأوراق المطلوبة، وتتضمن شروط التقديم في مدارس تمريض المنيا 2024 مايلي:

- الحصول على شهادة إتمام التعليم الأساسي «الشهادة الإعدادية» أو ما يعادلها.

- أن يكون المتقدم غير متزوج ويُقر بالتفرغ للدراسة وعدم الزواج طوال مدة الدراسة.

- أن يكون الطالب قد درس اللغة الإنجليزية سواء كلغة أولى أو ثانية.

- حسن السير والسلوك وأن يكون الطالب مصري الجنسية.

- اجتياز جميع الاختبارات المطلوبة وكشف الهيئة الطبية.

تنسيق تمريض المنيا 2024

وقال مسئول بمديرية الصحة بالمنيا - فضل عدم ذكر أسمه - في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن الحد الأدنى الخاص لـ تنسيق تمريض المنيا 2024 للقبول في مدارس التمريض للعام الدراسي 2024 هو 230 درجة، علما بأنه قد يرتفع الحد الأدنى للقبول اعتمادًا على إجمالي عدد المتقدمين وعدد الأماكن المتاحة في كل مدرسة، ويتم قبول الطلاب وفقًا لأعلى المجموعات، مع مراعاة شروط القبول الأخرى.

الأوراق المطلوبة للتقديم بتمريض المنيا 2024

- أصل شهادة إتمام التعليم الأساسي «الشهادة الإعدادية» أو ما يعادلها.

- صورة شهادة الميلاد مأخوذة من السجل المدني.

- صورة بطاقة الرقم القومي سارية المفعول.

- عدد 6 صور شخصية حديثة مقاس 6 × 4.

- إقرار من الطالب بالتفرغ للدراسة.

- شهادة طبية حديثة من مستشفى حكومي تثبت خلو الطالب من الأمراض المعدية.

مقالات مشابهة

  • نادي السيب واتحاد الكرة يبحثان استضافة دوري التحدي الآسيوي
  • اليوم.. فتح باب التقديم للمدرسة الفنية للتمريض بالمنيا
  • بيبو يعلق على فوز الأهلي على فاركو
  • عقوبات مشددة من الاتحاد الآسيوي ضد الهلال والنصر وكاسترو ورونالدو
  • غدا فتح باب التقديم للمدرسة الفنية للتمريض بالمنيا
  • شهادة بنكية بفائدة 250 جنيها يوميًا من البنك الأهلي المصري
  • تنسيق تمريض المنيا 2024.. شروط التقديم والحد الأدنى للقبول
  • روسيا تدعم إنشاء رابطة للدول الخاضعة للعقوبات وتكشف خطة أمريكية ماكرة تستهدف الاتحاد الأوروبي
  • خلافات فى إدارة الزمالك حول مباراة سيراميكا
  • ننشر شروط وموعد التقدم للمدرسة الفنية للتمريض بالمنيا