تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بوادر أزمة جديدة داخل الزمالك.. والأبيض يستعد لمباراة سيراميكا

تلوح في الأفق بوادر أزمة جديدة داخل نادي الزمالك بعد انسحابه من لقاء النادي الأهلي بالدروي، وإعلان ذلك في بيان رسمي عقب الجلسة التي عقدها مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية وصمم على مطالبه والانسحاب من لقاء الأهلي.

وتمسك الزمالك برحيل عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، وإقالة بيريرا رئيس لجنة الحكام وإحالة كلا من الحكم أحمد الغندور وثروت سويلم عضو الرابطة للتحقيق.

ورفض أحمد دياب رئيس الرابطة، إقالة عامر حسين وتمسك ببقاؤه، ولكن أكد لهم أن عقد بيريرا ينتهي نهاية شهر يوليو وفي حال رحيله سيدفع اتحاد الكرة شرط جزائي كبير، وحاول الوزير ودياب حل الأزمة ولكن في النهاية الزمالك رفض وتمسك بموقفه وأعلن انسحابه.

وأدى ذلك إلى غضب كبير من أحمد دياب وأشرف صبحي تجاه حسين لبيب، لأنه لم يقدر أي منهما، ولخصت مصادر الأزمة بين دياب ولبيب في عبارة "يا أنا يا انت". 

عقوبات بالجملة على الزمالك

وينوي دياب عدم التساهل أو التصدر للزمالك في أي أزمة مقبلة سواء في الدوري أو ما يخص العقوبات التي ستفرض عليه بسبب الانسحاب من القمة.
ومن المقرر أن يتعرض الزمالك لعقوبة خصم 3 نقاط المباراة ومثلهم في نهاية الموسم وغرامة مالية ضخمة تحددها الرابطة ومعاقبة إدارية لكل من له صلة بقرار الانسحاب ولم تفرط الرابطة في حقها ضد الزمالك وما فعله في الفترة الماضية.
ويفكر مسؤولو نادي الزمالك في الفترة الحالية بخوض مباراة فاركو لأن الانسحاب منهما والتمسك بقرار عدم المشاركة سيعرض الفريق لخسائر كبرى ستؤدي إلى حرمانه من المشاركة في الدوري والهبوط الى الدرجة الرابعة من الدروي.

الأبيض يخوض لقاء سيراميكا رغم انسحابه من القمة

ولا ينوى مجلس إدارة الزمالك، وصول الأمور إلى ذلك وبالتالي هناك اتجاه قوى بخوض مباراة سيراميكا كليوباترا بالدوري وتم ابلاغ اللاعبين والجهاز الفني بذلك.


في نفس السياق، أبلغ جوميز المدير الفني للزمالك عبد الواحد السيد مدير الكرة غضبه الكبير بما حدث خلال الساعات الماضية والعشوائية الكبيرة التي تحدث من انسحاب وعدم تحديد المشاركة من عدمها وأكد له أن هذا سيؤثر على عمله وتحديد برنامجه التدريبي وسيؤثر سلبا أيضا على اللاعبين.
واعتذر له عبدالواحد عما حدث في الفترة الماضية وطلب منه عدم التركيز في هذه الأمور والتفكير فقط مع الفريق وتجهيز جميع اللاعبين بشكل جيد لمواصلة الانتصارات.


اتفاق ودي مع الثنائي

في سياق مختلف، يحاول مجلس إدارة الزمالك الوصول إلى اتفاق ودي وحلول وسط مع الثنائي الفيس جونزاليس وأندريه اوليفيرا مساعدي المدير الفني البرتغالي فيريرا بعد صدور حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بإيقاف جديد عن القيد لمدة 3 فترات بسبب عدم الحصول على باقي مستحقاتهم المالية.
وكشف المصدر، أن الثنائي يحق لكل منهما الحصول على 14 ألف دولار قيمة مستحقاته المتأخرة في الزمالك، حيث كان لديهما حكم بالحصول على 110 آلاف دولار مع البرتغالي روي أجواش وحصلوا على 55 ألف دولار ولم يحصلوا على الباقي.
وتمسك الثنائي بالحصول على باقي مستحقاتهما بشكل كامل وعدم تقسيط او التنازل أو النظر لحلول ودية مقابل التنازل عن الشكوى.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حسين لبيب قمة الأهلي والزمالك قمة الزمالك والأهلي وزير الشباب والرياضة أحمد دياب رئيس رابطة الأندية عامر حسين رئيس لجنة المسابقات رئيس لجنة الحكام بيريرا الزمالك مباراة فاركو أزمة القمة أحمد دیاب

إقرأ أيضاً:

هل يستكمل الدوري ؟ حسين لبيب يُفجر مفاجأة مدوية في تسريب صوتي

 

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الدقائق الأخيرة بعد تسريب صوتي منسوب لحسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك تحدث خلاله عن قرار الإدارة بشأن مسابقة الدوري.

تسريب حسين لبيب

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الدقائق الأخيرة تسريبًا صوتيًا جمع حسين لبيب رئيس مجلس إدارة الزمالك وأحد الأشخاص.

ويستعرض موقع الفجر الرياضي في السطور التالية نص ما جاء في التسريب الصوتي المنسوب لحسين لبيب رئيس الزمالك.

وقال حسين لبيب في التسريب المنسوب له: "سنقوم بالعمل لمصلحة نادي الزمالك وسنخوض لقاء سيراميكا كليوباترا ومعندناش مشكلة".

وتابع التسريب: "الأمور بدأت تتحل كلها لصالح نادي الزمالك ووقفنا أمام الجميع وبالفعل بدأت المنظومة تتغير وهيبقي في تكافؤ فرص".

وأكمل: "اتحاد الكرة حاليا بيحقق مع الحكام وعامر حسين مش موجود ولولا اللي عمله الزمالك الأمور لم تكن تتحرك وقرارات الزمالك هزت الوسط الرياضي كله".

واسترسل: "مطلب الزمالك بعدم خوض أي لقاء في الدور الثاني من الدوري الممتاز بداية من لقاء الأهلي إلا بعد انتهاء جميع الفرق من أداء مباريات الدور الأول عمليا صعب تحقيقه وهيبوظ الدنيا كلها".

واختتم حسين لبيب تصريحاته في التسريب المنسوب لرئيس الزمالك بالقول: "حققنا 3 مطالب من الأربعة وأخذنا الأفضل من ذلك وهو المساهمة في وضع شكل جدول الدوري الموسم المقبل”.

مقالات مشابهة

  • أحمد مجاهد يصدم الرابطة في أزمة مباراة سموحة وبيراميدز: صاحب الأرض خسران
  • مصطفى الشامي يدعو للحوار وينتقد عدم جلوس الأندية مع الرابطة في أزمة الزمالك
  • رئيس بلدية المحلة: "على الرابطة الجلوس مع الأندية لتفادي أزمات جديدة"
  • هل يستكمل الدوري ؟ حسين لبيب يُفجر مفاجأة مدوية في تسريب صوتي
  • أول تحرك من الزمالك بشأن مكالمة حسين لبيب المسربة
  • عاجل.. حسين لبيب يعلن موقف الزمالك من خوض مواجهة سيراميكا كليوباترا
  • نجم الزمالك السابق: تلقيت تهديدات بسبب أزمة الأهلي مع الأبيض
  • صلاح: تلقيت تهديدات بسبب أزمة الأهلي والزمالك
  • أحمد عبدالحليم: محمد شحاتة مكسب كبير والزمالك لا يمكنه التفريط في زيزو
  • كواليس خلاف حسين لبيب مع بعض أعضاء الزمالك قبل أزمة القمة.. فيديو