وصل المطرب العراقي كاظم الساهر إلى القاهرة، اليوم، استعداداً لإحياء حفله يوم الجمعة المقبل في مشروع كريد بالقاهرة الجديدة، بعد غياب عامين عن المسرح.

ويأتي هذا الحفل كجزء من جولة القيصر العالمية للترويج لألبومه الجديد «مع الحب» الذي أُطلق في فبراير الماضي احتفالاً بعيد الحب.

كاظم الساهر وحفله الجديد

ووجه كاظم الساهر رسالة إلى جمهوره في مصر بعد عامين من الغياب، معربا عن سعادته البالغة بلقاء جمهوره مجددًا، مشاركا متابعيه عبر منشور على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» كتب فيه: «ملتقانا قريبًا في مصر أم الدنيا في موقع الحفل الجديد، لا تتخيلوا سعادتي بلقائكم هناك».

ألبوم كاظم الساهر

ألبوم كاظم الساهر الجديد يحمل اسم «مع الحب»، وضم 13 أغنية رومانسية، جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغاني هي: «يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا»، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائي جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته «كتاب الحب» عام 2016.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كاظم الساهر الفنان كاظم الساهر حفل كاظم الساهر ألبوم جديد الأوبرا کاظم الساهر

إقرأ أيضاً:

حفل كاظم الساهر في مصر.. القيصر يشدو بأجمل أغانيه الليلة (تفاصيل)

كاظم الساهر.. يستعد الفنان كاظم الساهر ، لإحياء حفل غنائي بمدينة القاهرة الجديدة مساء اليوم الجمعة 28 يونيو 2024، بعد غياب عامين عن إقامة أي حفل له داخل مصر.

حفل كاظم الساهر في مصر

يوفر «الأسبوع» لزواره ومتابعيه كل ما يخص حفل كاظم الساهر في مصر، وذلك من خلال خدمة شاملة يقدمها موقع الأسبوع على مدار اليوم.

الفنان كاظم الساهر

وشارك الفنان كاظم الساهر محبيه ومتابعيه صوره من خلال منشور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وعلق عليها: «ملتقانا قريبًا في مصر أم الدنيا في موقع الحفل الجديد ما تتخيلوا سعادتي بلقائكم هناك».

ومن المقرر أن يقدم كاظم الساهر، خلال ذلك الحفل باقة من أمتع أعماله الغنائية القديمة والحديثة، التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها.

حفل الفنان كاظم الساهرالقيصر يشدو بأجمل أغانيه الليلة

ألبوم كاظم الساهر الجديد يحمل اسم «مع الحب»، وضم 13 أغنية رومانسية، جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغانى هي: "يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا"، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته "كتاب الحب" عام 2016.

حفل كاظم الساهر في مصر

يأتي هذا الحفل بعد عامين من آخر حفلات الفنان كاظم الساهر في مصر بدار الأوبرا المصرية، والذي جاء بعد غياب عن مصر لمدة 14 عامًا، كان مقرر إقامة حفل كاظم الساهر في منطقة الأهرامات ولكن تم نقل مكان الحفل لتيسير دخول الجمهور بشكل سلس وبدون معوقات، وذلك لاستيعاب أكبر عدد من جمهور ومحبي القيصر بحسب تصريحات الشركة المنظمة.

كاظم الساهرأسعار حفل الفنان كاظم الساهر

كشفت الشركة المنظمة لـ حفل كاظم الساهر في مصر عن أسعار تذاكر الحفل والتي جاءت على 3 فئات، الفئة الأولى 7 صفوف وتتدرج الأسعار بين 26 إلى 32 ألف جنيه، وفق ترتيب الصفوف، بينما الفئة الثانية تتراوح أسعارها من 12 إلى 25 ألف جنيه، بالتدريج على 14 صفا، والفئة الثالثة تتراوح أسعارها من 2400 إلى 12 ألف جنيه بالتدريج على 11 صفا، وذلك بحسب الموقع الرسمي للحجز.

بعد غياب عامين.. كاظم الساهر في القاهرة الجديدة غدا

قبل حفله بمصر.. كاظم الساهر يوجه رسالة لجمهوره

ملتقانا قريبًا في مصر.. كاظم الساهر يروج لحفله بالقاهرة الجديدة

مقالات مشابهة

  • "تتجوزني يا كاظم".. ضجة في مواقع التواصل على جواب كاظم الساهر
  • معجبة تطلب الزاواج من كاظم الساهر.. وهذا ردّه
  • بأغنية «عيد العشاق».. كاظم الساهر يبدأ حفله بالقاهرة
  • بالصور.. الاستعدادت النهائية قبل بدء حفل كاظم الساهر الليلة
  • بعد غياب سنوات .. كاظم الساهر يلتقي جمهوره المصري الليلة
  • بعد غياب عامين.. أبرز تفاصيل حفل كاظم الساهر في القاهرة الليلة (فيديو)
  • حفل كاظم الساهر في مصر.. القيصر يشدو بأجمل أغانيه الليلة (تفاصيل)
  • كاظم الساهر| كواليس حفل القاهرة قبل ساعات من إقامته.. صور
  • رسالة مصوّرة من كاظم الساهر لجمهوره قبل حفل القاهرة الجديدة
  • بعد غياب عامين.. كاظم الساهر في القاهرة الجديدة غدا