تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

احتفل مؤدي المهرجانات إسلام شيندي بحفل زفافه من فتاة خارج الوسط الفني، بعد 7 أشهر من وفاة والده في نوفمبر من العام الماضي، بحضور عدد كبير من نجوم الفن مثل إيهاب توفيق، عمر كمال، أمينة، عنبة و آخرين.

إسلام شيندي يغني في مهرجان "القاضية" من فيلم "ولاد رزق 3"

قدم مؤدي المهرجانات اسلام شيندي أغنية "القاضية" من فيلم "ولاد رزق 3" من كلمات: اسلام شيندي وحازم إكس، وألحان اسلام شيندي، وتوزيع موسيقي أحمد توينز، وتوزيع ديجيتال فيرال ويف.

كلمات أغنية "القاضية" الآتي:-

ننحت في الصخر مانتعبش، نعدي البحر مانغرقش، لو كلنا الجو مانشبعش، لو كنت العو مابنخافش، نلعب بالنار مانتلسعش، ملوك الضرب ماترجعش، عن حقنا مانتنازلش، مع الأشبال مانتعاملش، عشان احنا ولاد رزق.

ميتخافش علينا، عشان احنا بيتخاف مننا، هنا أو هنا أو هنا أو هنا، دور مش هتلاقي زينا، أسود الأرض ولينا اسمنا، يالا.

آخر أعمال إسلام شيندي

كانت آخر أعمال اسلام شيندي أغنية مسلسل "العتاولة"، التي كتبها ولحنها وغناها أبطال العمل الذي تم عرضه في رمضان 2024، بمشاركة نخبة كبيرة من نجوم الوسط الفني مثل، أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، نهى عابدين، والتي يقول مطلعها: "لو كلها معلمين فأحنا عتاولة".

كما قام بكتابة وتلحين العديد من الأغاني لفرق الراب والمهرجانات للعديد من الفنانين وأشهرها "المدفعجية".

إيرادات فيلم "ولاد رزق 3"

حقق فيلم "ولاد رزق 3" إيرادات ضخمة منذ عرضه في موسم عيد الأضحى، حيث شارك تركي آل الشيخ متابعيه، الإيرادات عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام" وكتب: "أرقام قياسية في فيلم ولاد رزق 3 في 13 يوم أكثر من 12 مليون دولار، صورة مع التحية لمن قال لن يأتي بالمبلغ الذي أنفق عليه، نبقى نتناقش بعد شهرين".

يشارك في بطولة فيلم "ولاد رزق 3" كل من أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد لطفي، آسر ياسين، سيد رجب، نسرين أمين، محمد ممدوح، أحمد داود، علي صبحي، و يضم مجموعة من ضيوف الشرف منهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، و النجم كريم عبد العزيز، تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اسلام شيندي اسلام شيندي أغنية القاضية إسلام شیندی اسلام شیندی ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

عمل سينمائي جديد يجمع أحمد عز وكريم عبد العزيز بعد نجاح "كيرة والجن"

حرص الفنان كريم عبد العزيز على حضور المؤتمر الصحفي الذي أقيم أمس فعاليات موسم الرياض، وكشف خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب عن تحضيره لفيلم جديد. 


عمل سينمائي جديد في انتظار  كريم عبد العزيز

 

وقال كريم عبد العزيز خلال حواره مع عمرو أديب على هامش موسم الرياض أن فيلمه الجديد يتعاون فيه مع أحمد عز بعد نجاح “كيرة والجن”، مؤكدا أن العمل برعاية هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، وأن العمل ليس فيلم ولاد رزق 4، والذي طلب المستشار تركي آل الشيخ تقديمه في عام 2025 بمشاركة كريم عبد العزيز.

أبطال ولاد رزق 3
 

ويعرض لكريم عبد العزيز حاليًا بالسينمات فيلم  ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان.

مقالات مشابهة

  • آسر ياسين عن مشاركته في ولاد رزق القاضية: تجربة كلها نجاح (فيديو)
  • عمرو يوسف يكشف لأول مرة عن سر نجاح ثنائيته مع أحمد عز في "ولاد رزق"
  • عمرو يوسف عن نجاح الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق -القاضية": الناس بتخلص الفيلم وتدخله تاني
  • فيلم "ولاد رزق 3" يتجاوز 4 مليون جنيهًا بإيرادات أمس
  • عمل سينمائي جديد يجمع أحمد عز وكريم عبد العزيز بعد نجاح "كيرة والجن"
  • مبتتحسبش كده..كريم عبد العزيز يوضح موقفه من ترتيب الأسماء على الأفيش
  • بعد منافسته ويل سميث.. أول تعليق من أحمد عز على نجاح فيلم «ولاد رزق 3»
  • أبرز تصريحات أحمد الرافعي عن ولاد رزق 3
  • "ولاد رزق.. القاضية" يحافظ على تصدره شباك التذاكر بإيرادات ضخمة
  • عمر كمال يروج لأغنيته الجديدة "قطر جيلك"