ترددت أنباء صحفية تناولتها الصحف الاسبانية، الصادرة صباح اليوم، بشأن صفقة جديدة على أعتاب الانضمام لفريق برشلونة خلال الانتقالات الصيفية.

 

وأكدت التقارير بدء الفريق الكاتالونى مفاوضات التعاقد مع جيدن فيلوجين، لاعب هال سيتي ،على سبيل الإعارة لنهاية الموسم المقبل.

 

هذا ويلعب جيدن في مركز الجناح الأيسر ، وهو ما يبحث برشلونة عن تدعيمه مع صعوبة في التعاقد مع لاعبين كنيكو ويليامز ولويس دياز.

 

و شارك جيدن فيلوجين لاعب هال سيتي في 32 مباراة الموسم الماضي ، سجل 12 هدفًا وصنع ستة أهداف.

 

وعلى الجانب الآخر، كشفت صحيفة ماركا الإسبانية سبب إصرار نادي برشلونة على التعاقد مع النجم الهولندي جيريمي فريمبونج، مدافع نادي باير ليفركوزن، هذا الصيف.

 

وأفادت بأن النادي الكتالوني يعتقد أن فريمبونج سيكون مناسب لخطط فليك الذي يرى أن كانسيلو غير منضبط تمامًا بالجانب التكتيكي، ويرون أنه يُمكن أن يكون مكملًا لـ لامين في الجهة اليُمنى

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة الانتقالات الصيفية هال سيتي الميركاتو الصيفي

إقرأ أيضاً:

تفاصيل عرض برشلونة لخطف جوهرة الدوري الإسباني

سلطت تقارير صحفية إسبانية الضوء على العرض الضخم الذي يجهزه برشلونة الإسباني من أجل التعاقد مع نيكو ويليامز نجم أتلتيك بيلباو الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية.


وأشارت صحيفة سبورت الإسبانية إلى أن نيكو ويليامز البالغ من العمر 21 عامًا يمتلك عقدًا مع أتلتيك بيلباو يمتد حتى يونيو 2027.


ولفتت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة قدم عرضًا من أجل التعاقد مع نيكو ويليامز مقابل دفع 40 مليون يورو إلى أتلتيك بيلباو بالإضافة إلى انضمام إينيجو مارتينيز نجم دفاع البرسا إلى أتلتيك بيلباو.

يورو 2024.. رومانيا تتصدر المجموعة الخامسة وتبلغ دور الـ16 بلجيكا تتعادل أمام أوكرانيا وتتأهل بشق الأنفس إلى ثمن نهائي يورو 2024


وأكدت الصحيفة الإسبانية أن مسئولي أتلتيك بيلباو رفضوا العرض الأول من برشلونة.


وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة سوف يقدم عرضًا لأتلتيك بلباو يبلغ قدره نحو 55 مليون يورو بالإضافة إلى 10 مليون يورو كمكافآت مع إدخال إينيجو مارتينيز ضمن الصفقة.


وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن تشيلسي وليفربول وأرسنال يتنافسون أيضًا على التعاقد مع نيكو ويليامز ولكن آرسنال هو النادي الوحيد الذي يرغب بالفعل في دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده.


ونوهت الصحيفة الإسبانية أن نيكو ويليامز كان قد شارك في 37 مباراة مع أتلتيك بيلباو في جميع البطولات في الموسم الماضي، حيث سجل 8 أهداف وصنع 19 هدف آخرين.

مقالات مشابهة

  • 3 عروض على طاولة نجم برشلونة في الانتقالات الصيفية
  • تطورات انتقال نيكو ويليامز إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي
  • برشلونة يسعي لحسم صفقة نجم الريال في الميركاتو الصيفي
  • صفقات برشلونة المحتملة في الميركاتو الصيفي 2024.. يتقدمها الجناح الطائر
  • ميلان يرصد التعاقد مع الدبابة البشرية في الميركاتو الصيفي
  • الزمالك يعلن التعاقد مع يوسف عزو لاعب فريق وفاق عين توتة الجزائري لتدعيم فريق اليد
  • تفاصيل عرض برشلونة لخطف جوهرة الدوري الإسباني
  • سيتي يشعل انتقالات الصيف ويوقع مع هدف برشلونة
  • مفاوضات لضم الصليهم لصفوف الأهلي
  • لابورتا ينافس ريال مدريد ويقترب من خطف نجمه