جريدة زمان التركية:
2024-06-29@13:53:10 GMT

اعتقال زعيم مافيا تركي في إسبانيا

تاريخ النشر: 26th, June 2024 GMT

أنقرة (زمان التركية) – اعتقل عناصر شرطة من مختلف الجنسيات، خلال عملية أمنية موسعة في أسبانيا، زعيم مافيا المخدرات التركي كريم داغلي أوغلو، المطلوب من قبل الإنتربول التركي بموجب نشرة حمراء.

وقال وزير الداخلية التركي علي يرليكايا في بيان: “بمشاركة عناصر مكافحة جرائم المخدرات لدينا، تم القبض على تاجر المخدرات الدولي كريم داغلي أوغلو، زعيم المافيا المعروف باسم إمره كاراجا، المطلوب من قبل بلادنا بموجب نشرة حمراء”.

وبجانب كريم داغي، تم اعتقال 42 من عناصر مافيا المخدرات من إسبانيا وألمانيا والنمسا وسوريا والجبل الأسود ورومانيا وأوكرانيا والأرجنتين وفنزويلا.

ووفق وزير الداخلية التركي، منذ 11 حزيران/يونيو، شارك أكثر من 400 عنصر من الشرطة الفرنسية والحرس المدني الإسباني والشرطة التركية في التخطيط لاعتقال عناصر المافيا في إسبانيا منذ حوالي 9 أشهر.

وخلال العملية الأمنية الموسعة، تم ضُبط أكثر من 2 طن من القنب، والعديد من الأسلحة النارية والسيارات الفاخرة، والأموال النقدية، داخل منازل في غرناطة وملقة وإشبيلية.

عملت شرطة مكافحة المخدرات الإسبانية والفرنسية والتركية، بدعم من اليوروبول، جنبًا إلى جنب ضد المجرمين.

وقال الوزير “نحن مصممون على مكافحة منظمات الجريمة المنظمة وعصابات المخدرات ليس فقط على الصعيد المحلي والإقليمي والوطني، بل على الصعيد الدولي أيضاً”.

أضاف علي يرلي كايا: “أود أن أهنئ إدارة مكافحة جرائم المخدرات لدينا وضباط الشرطة الأبطال الذين يشكلون جزءًا مهمًا من هذه العملية الدولية التاريخية، فلتطمئن أمتنا الحبيبة: لن نترك تجار السموم يتنفسون أينما كانوا في العالم”.

Tags: أنقرةاسبانيااسطنبولتاجر مخدراتتركياكريم داغلي أوغلومخدرات

المصدر: جريدة زمان التركية

كلمات دلالية: أنقرة اسبانيا اسطنبول تاجر مخدرات تركيا مخدرات

إقرأ أيضاً:

اعتقال شخصين في سوق السبت على ذمة قضية مخدرات

يقافتمكنت عناصر الشرطة القضائية العاملة بمفوضية مدينة سوق السبت عشية اليوم الجمعة من توقيف مشتبهين بالاتجار بالحبوب المهلوسة ( القرقوبي) .

وحسب مصادر « اليوم24 » فقد تم توقيف المشتبه فيهما إثر تخطيط و مجهود كلل بالنجاح بعدما أنهت عناصر الشرطة القضائية هذه المهمة بكمين مكنها من مصادرة أكثر من 300 حزام من الحبوب المهلوسة بحوزتهم .

واضاف المصدر ذاته، ان إيقاف المشتبه فيهما بعد  التوصل بمعلومات دقيقة وفرتها مصالح العامة لمراقبة التراب الوطني اذ مكنت عملية التفتيش لحقيبة يدوية كانت بحوزة المعني بالأمر من العثور على العثور على كمية كبيرة من القرقوبي التي كانت بحوزته .

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدابير الحراسة تحت إشراف النيابة العامة في انتظار معرضهم على القضاء للبث في الموضوع

كلمات دلالية القرقوبي سوق السبت

مقالات مشابهة

  • زعيم المعارضة التركية يسعى لترتيب لقاء مع الرئيس السوري
  • زعيم المعارضة التركية يحاول ترتيب لقاء مع الرئيس السوري
  • وزير تركي يشن هجوما لاذعا على قبرص.. ما علاقة قطاع غزة؟
  • اعتقال شخصين في سوق السبت على ذمة قضية مخدرات
  • زعيم المعارضة التركية: لا يجب أن يصبح نصف سكان تركيا من السوريين
  • شروط جديدة للحصول على الجنسية التركية عن طريق الزواج
  • زعيم المعارضة في شمال قبرص يزور حزب العدالة والتنمية
  • اعتقال 83 من مافيا المخدرات في تركيا
  • تعاون جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز.. إليكم التفاصيل
  • مدرب إسبانيا يحذر لاعبيه من "قاهر البرتغال"