يواجه منتخب بلجيكا الأول لكرة القدم مع نظيره أوكرانيا مساء اليوم الأربعاء 26-6-2024 على ملعب "مرسيدس بنز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بكأس أمم أوروبا 2024.

ويحتل منتخب بلجيكا المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط، بعد الفوز في مباراة وخسارة أخرى، فيما يحتل منتخب أوكرانيا المركز الأخير بنفس عدد النقاط متأخرًا بفارق الأهداف.

المقاولون العرب: نعيش في مسلسل فوضى الكرة المصرية.. ونؤيد نادي الزمالك في قراره توك شو سبورت| أحمد سالم: الأمور لا تحسب بخسارة 6 نقاط لكنها كرامة الزمالك ومحمد يوسف: لست مع قرار الانسحاب موعد مباراة بلجيكا ضد أوكرانيا في كأس أمم أوروبا

تنطلق صافرة البداية لمباراة بلجيكا ضد أوكرانيا اليوم الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، الرابعة عصرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا ضد أوكرانيا في كأس أمم أوروبا

يمكنكم مشاهدة مباراة بلجيكا ضد أوكرانيا مساء اليوم الأربعاء، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein max 1HD، بتعليق المعلق اليمني حسن العيدروس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بلجيكا أوكرانيا بلجيكا واوكرانيا كأس أوروبا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة

يتساءل محبو مشاهدة كريستيانو رونالدو عن موعد مباراة البرتغال المقبلة بعد الخسارة أمام جورجيا بنتيجة 2-0  في المواجهة القوية التي جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب "فيلتنيس أرينا" في ختام جولات مرحلة المجموعات باليورو 2024.

موعد مباراة البرتغال المقبلة بعد الخسارة أمام جورجيا

يلتقي منتخب البرتغال الأول لكرة القدم مع نظيره سلوفينيا يوم الإثنين المقبل 1-7-2024 على ملعب "فرانكفورت أرينا"، وذلك في إطار دور الـ16 بكأس أمم أوروبا 2024.

وتنطلق صافرة البداية لمباراة البرتغال وسلوفينيا يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

نتيجة وملخص أهداف مباراة البرتغال ضد جورجيا في يورو 2024 ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك في ورطة والأهلي ينهي صفقة دفاعية وتركيا وجورجيا إلى ثمن نهائي يورو القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا

تمتلك إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة كأس أمم أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباراة البرتغال ضد سلوفينيا مساء الإثنين المقبل، عبر قنواتها.

مقالات مشابهة

  • القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا أمام الدنمارك في يورو 2024
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • بلجيكا تتأهل للدور ال 16… وأوكرانيا تخرج من يورو 2024
  • بقيادة رونالدو.. تشكيل البرتغال الرسمي لمواجهة جورجيا في كأس أمم أوروبا 2024
  • موعد مباراة منتخب تركيا والتشيك اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • موعد مباراة منتخب البرتغال وجورجيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • مشاهدة مباراة بلجيكا واوكرانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • موعد مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة سلوفاكيا ورومانيا في يورو 2024