كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن موقف النادي الأهلي من عودة محمد شريف مهاجم الخليج السعودي، للمارد الأحمر من جديد في الميركاتو الصيفي الحالي.

طارق سليمان: شوبير لسه مش الحارس الأساسي.. وبيراميدز منافس الأهلي هذا الموسم الشناوي أم شوبير.. نادر السيد يرد على جدل حراسة عرين المنتخب (فيديو)


أشار شوبير في برنامجه الإذاعي "مع شوبير" المذاع على إذاعة أون تايم سبورت: بالنسبة لحديث عن عودة محمد شريف للنادي الأهلي ، لا يوجد جديد حتى الوقت الحالي في الأمر.



وواصل أن محمد شريف عاشق للنادي الأهلي، وسيكون هناك حالة ترحيب كبيرة في حال حاجة الأحمر لخدمات.

وتابع شوبير عن المغربي رضا سليم، أن الأهلي مقتنع بشكل تام بمستواه مع الأحمر، رغم حالة عدم التوفيق التي تلاحقه في الفترة الحالية، وتراجع مستواه وحرارة الجو، وعدم لعبه في مركز الجناح الأيسر كل تلك الأمور مهمة.
 

أخر مستجدات مفاوضات الخلود السعودي مع الأهلي لضم بيرسي تاو 

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن المفاوضات من نادي الخلود السعودي مع النادي الأهلي، بشأن التعاقد مع بيرسي تاو لاعب الفريق، لم تفشل حتى الآن كما تردد.
وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "تاو لم يحصل على عرض رسمي حتى الآن ولكن المفاوضات لا زالت جارية بين الطرفين لحين وصول العرض الرسمي
في سياق متصل يستأنف الفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي استعداداته لاستكمال مشواره في مسابقة الدوري المصري بعد انسحاب الزمالك من مباراة القمة.
وانسحب الزمالك من مباراة القمة أمام الأهلي بعد عدم تنفيذ مطالبه التي حددها لاتحاد الكرة بسبب عدم تكافؤ الفرص بين الفرق المتنافسة في الدوري الممتاز، ما دفع رابطة الأندية لاعتبار الأهلي فائزا في المباراة بهدفين دون رد..
ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 42 نقطة من 18 مباراة، ويتبقى له 7 مباريات مؤجلة بينما يتصدر بيراميدز ترتيب المسابقة بفارق 20 نقطة.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي النادي الأهلي شريف الأحمر الميركاتو

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كان يرغب في خوض اللقاء.. مفاجأة حول موقف جوميز من مباراة القمة

كشف محمد صلاح، نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، عن موقف البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من عدم خوض الفريق مباراته أمام الأهلي، والتي رفض النادي خوضها يوم الثلاثاء الماضي.

وأكد «صلاح» في تصريحات تليفزيونية أن البرتغالي جوزيه جوميز، كان يرغب في خوض مباراة الأهلي في الجولة 27 من عمر مسابقة دوري nile وكان يرفض قرار عدم خوضها.

وأوضح نجم الزمالك السابق أن جوزيه جوميز انفعل على قرارات النادي في هذا الأمر، مشيرًا إلى أن الإدارة كانت عليه مناقشته في جدول مباريات الفريق في الدوري العام.

محمد صلاح ينصح إدارة الزمالك بتحمل قرارتها

ونصح صلاح، إدارة الزمالك بضرورة تحمل قراراتها، مشيرًا إلى أنهم وضعوا أنفسهم في موقف يجب يتحملوه وإلا تكون قرراتهم عشوائية.

الزمالك يرفض خوض مباراة القمة أمام الأهلي

وكان الزمالك رفض خوض مباراة القمة أمام الأهلي في المباراة التي كانت ستقام يوم الثلاثاء الماضي بسبب تقدمه بقائمة طلبات لإدارة رابطة الأندية المحترفة، ولم يتم تنفيذها قبل أن تعاقبه الرابطة باعتباره خاسرًا بهدفين دون رد وخصم 3 نقاط من رصيده.

مقالات مشابهة

  • أزمة جديدة بين الأهلي والشناوي بسبب العرض السعودي.. مصدر يكشف التفاصيل
  • حسن شحاتة ينتقد إدارة الزمالك: مستغرب من قرارهم
  • تاريخ مواجهات الأهلي وفاركو قبل صدام الليلة بالدوري
  • تشكيل الأهلي المتوقع ضد فاركو في الدوري اليوم.. وسام يقود هجوم الأحمر
  • عاجل.. كان يرغب في خوض اللقاء.. مفاجأة حول موقف جوميز من مباراة القمة
  • 3 لاعبين بالأهلي على رادار الدوري السعودي
  • قائمة الأهلي لمباراة فاركو بالدوري.. عودة أوراق كولر الرابحة
  • صباح الكورة.. عقوبة الزمالك بسبب القمة والأهلي يحسم أول صفقاته ويحدد 145 مليون لرحيل نجمه.. موقف رضا سليم من الرحيل وجلسة حاسمة لكولر ولجنة الخطيط
  • مباراة التشيك وتركيا.. أكبر عدد بطاقات في تاريخ "اليورو"
  • موقف رضا سليم من الرحيل عن الأهلي في نهاية الموسم.. كولر يحسمها