حصلت بوابة الوفد على على صورة القرار الوزارى الذى أصدره أحمد عيسى ، وزير السياحة والأثار والخاص بأسماء الأعضاء الأربعة المعينون من قبل وزير السياحة ليكتمل التشكيل الخاص بمجلس إدارة غرفة المنشآت الفندقية  .

وقد أصدر أحمد عيسى ، وزير السياحة والآثار القرار الوزارى رقم ١٨٩لسنة 2024 والصادر بيتاريخ 25 يونيو الجارى بتشكيل مجلس إدارة غرفة المنشآت الفندقية  .

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

عاجل- قبل إعلان التشكيل الوزراي الجديد.. تابع تطورات حركة المحافظين 2024

تابع تطورات حركة المحافظين 2024.. تشهد الساحة السياسية المصرية حالة من الترقب والانتظار قبيل الإعلان عن التشكيل الوزاري الجديد لعام 2024. هذه الفترة الحرجة تتسم بتكهنات واسعة حول الأسماء المرشحة لتولي الحقائب الوزارية، مع متابعة مكثفة من قبل المواطنين والإعلاميين على حد سواء. تأتي هذه التطورات في وقت يسعى فيه الجميع لفهم توجهات الحكومة المستقبلية وكيفية تعاملها مع القضايا الوطنية الملحة، بما في ذلك الإصلاحات الاقتصادية والتنموية.

مشاورات في إطار من التكتم وقوائم غير صحيحة

ترددت تصريحات ومعلومات في عدة أوساط على مستوى من الأهمية،أإن رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي انتهى من جميع المشاورات، وبدأ في المفاضلة لاختيار الأفضل من المرشحين، مؤكدا أن هناك تكتما شديدا على الأسماء المرشحة ولا يعلم أحد بها حتى أقرب معاوني رئيس الوزراء، وموضحا أن ما تم تداوله في الآونة الاخيرة من قوائم لأسماء الوزراء الجدد غير صحيحة.

تطورات حركة المحافظين

في هذا السياق، تبرز حركة المحافظين كجزء لا يتجزأ من عملية التشكيل الوزاري المرتقبة. تشهد حركة المحافظين تحديثات مستمرة وتغييرات محتملة تهدف إلى تعزيز كفاءة الإدارة المحلية ودفع عجلة التنمية في مختلف المحافظات. تتجه الأنظار الآن إلى القرارات التي ستصدر بشأن تعيين المحافظين الجدد، والتغييرات التي ستطرأ على المحافظات الأساسية، ومدى تأثيرها على الحياة اليومية للمواطنين وعلى سياسات التنمية المستدامة. هذه التحولات المرتقبة تعتبر محورية في تشكيل مستقبل الإدارة المحلية بمصر، وتفتح الباب أمام مرحلة جديدة من الحوكمة الرشيدة والتطوير الشامل.

التعديل الوزراري 2024.. لماذا تم تأجيل حلف اليمين؟

أن تأجيل حلف يمين الحكومة الجديدة لأوائل يوليو كان بسبب أزمة انقطاع الكهرباء، حيث وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي الحكومة بحل هذه المشكلة في أسرع وقت، وأن تكون الأولوية والجهد الأكبر حاليا لحل مشكلة الكهرباء إرضاء للمواطنين، مشيرة إلى أن التأجيل يعود كذلك إلى رغبة الرئيس في التأكد من أن التشكيل الحكومي الجديد يعكس التنوع والكفاءة المطلوبة، وأن تضم الحكومة الجديدة عددا من الخبرات الوطنية محليًا ودوليا لتلبية تطلعات الشعب المصري.

حركة المحافظين 2024

تم تناقل تصريحات معلومات على مستوى عالِ من الأهمية والاطلاع، أن الحكومة الجديدة ستضم نخبة من المتخصصين وأصحاب الخبرات والكفاءات من أساتذة ورؤساء الجامعات، سواء على مجال الحقائب الوزارية أو حركة المحافظين.

وتقول المعلومات بأن أن التغيير سيشمل ما بين 16 إلى 18 وزيرًا، ولكن الإعلان عنهم يأتي في إطار من التكتم الشديد، وتعزيز إجراءات من شأنها تنظيم تلُّم معاليهم مهامهم الوزارية.

متى يتم إعلان حركة المحافظين؟

وحول حركة المحافظين، وبحسب المعلومات التي تتردد في أوساط ذات صلة، من المقرر الإعلان عن حركة المحافظين عقب الإعلان عن الحكومة الجديدة بساعات.

وكان الرئيس السيسي كلف الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة أوائل يونيو الجاري.

مقالات مشابهة

  • عاجل| إلى أين وصل تشكيل الحكومة الجديدة؟.. سبب التأخير وموعد حلف اليمين
  • مصدر حكومي: حلف اليمين للوزراء الجدد خلال أيام
  • المغرب يطلق برنامجا لتحديث الفنادق استعدادا لكأس إفريقيا 2025 ومونديال 2030
  • عاجل- قبل إعلان التشكيل الوزراي الجديد.. تابع تطورات حركة المحافظين 2024
  • جمال سند السويدي رئيساً لمجلس إدارة جمعية «السواعد الخضراء»
  • خلال اجتماع سياحة النواب.."سويلم" يشيد بالسفارة المصرية بالسعودية لما قدموه خلال أزمة الحج
  • مجلس ادارة جديد للمؤسسة الوطنية للضمان الإلزامي
  • طلب غريب من رضا عبد العال لمجلس إدارة الزمالك
  • جدل في مصر بعد اعتماد قانون يمنح القطاع الخاص حق إدارة المستشفيات العامة
  • انتخابات «المطاعم السياحية».. تشكيل مجلس إدارة الغرفة وأسماء المعينين