يواصل فيلم «اللعب مع العيال» بطولة الفنان محمد إمام، تحقيق إيرادات مميزة بعد أسبوع من عرضه بالسينمات المصرية.

إيرادات فيلم اللعب مع العيال

وجاءت إيرادات فيلم اللعب مع العيال، خلال أسبوعين حوالي 25 مليونا و255 ألف جنيه، ليكون في المركز الثاني بشباك التذاكر بعد فيلم «ولاد رزق 3».

فيلم اللعب مع العيالتفاصيل فيلم اللعب مع العيال

تدور أحداث فيلم اللعب مع العيال، في إطار كوميدي مليء بالمفاجآت، إذ يذهب مدرس تاريخ إلى منطقة نائية في الصحراء، ويجد نفسه في ورطة كبيرة وعليه أن يتدخل لإنهاء هذه الأزمة.

فيلم اللعب مع العيالأبطال فيلم اللعب مع العيال

وشارك في فيلم اللعب مع العيال، عدد من الأبطال أبرزهم: محمد إمام، باسم سمرة، وبيومي فؤاد، وأسماء جلال، ويزو، وحجاج عبد العظيم، ومجموعة من الأطفال والمواهب الجديدة، من تأليف وإخراج شريف عرفة.

اقرأ أيضاًالشركة المنتجة تكشف عن كواليس تصوير فيلم اللعب مع العيال «فيديو»

الشركة المنتجة تكشف عن كواليس تصوير فيلم اللعب مع العيال «فيديو»

طرح الإعلان التشويقي لفيلم اللعب مع العيال «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم اللعب مع العيال فيلم اللعب مع العيال برومو فيلم اللعب مع العيال ايرادات فيلم اللعب مع العيال فيلم اللعب مع العيال محمد امام فيلم عادل امام اللعب مع الكبار اللعب مع العيال محمد امام إيرادات فيلم اللعب مع العيال اجمالي ايرادات فيلم اللعب مع العيال فیلم اللعب مع العیال

إقرأ أيضاً:

تراجع لمحمد إمام..إيرادات اللعب مع العيال أمس

 


تراجعت إيرادات فيلم اللعب مع العيال بعدما كان مواصل الأحتفاظ بالمركز الثاني، وصلت إيراداته أمس إلى 850 ألفًا و51 جنيهًا في شباك تذاكر أمس الأربعاء.

أبطال فيلم اللعب مع العيال
 


يعد فيلم  اللعب مع العيال، من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما  والفيديو، ويشارك في بطولته مع الفنان محمد إمام كل من الفنانة أسماء جلال والفنان باسم سمرة والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة ويزو ومصطفى غريب وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.

 

أحداث فيلم اللعب مع العيال
 

 

تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي، ويجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من الازمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب وذلك في إطار كوميدي


آخر أعمال محمد إمام
 

يذكر أن آخر أعمال محمد إمام الدرامية  مسلسل كوبرا، الذي دارت أحداثه في إطار الدراما الشعبية حول شخص يدعى علي الشهير بـ كوبرا الذي يجسد شخصيته محمد إمام، وتتصاعد الأحداث حتى يجد نفسه وسط مشاكل كبرى، ويتسمر في الهرب من الشرطة حتي يقع في مشاكل أكبر وخلافات مع أشخاص كثيرة.
.

أبطال مسلسل "كوبرا "
 

والمسلسل من بطولة محمد إمام وإلى جانبه عدد من الفنانين ابرزهم:  مجدي كامل، كزبرا، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، أحمد فتحي، هشام إسماعيل، محمد ثروت، منه فضالي، مريم الجندي، أوس أوس، جمال يوسف، محمود عبد الغني، محمود البزاوي، ألحان المهدي، أحمد عبد الحميد، تسنيم مطر، وظهر كل من دانا الحلبي، مي عز الدين، سلوى عثمان، حجاج عبد العظيم ضيوف شرف للمسلسل، والعمل من إخراج أحمد شفيق، وتأليف أحمد محمود أبو زيد

مقالات مشابهة

  • بـ مليون و300 ألف.. اللعب مع العيال يحافظ على المركز الثاني في إيرادات الأفلام (صور)
  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض
  • تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام
  • فيلم اللعب مع العيال يحافظ على المركز الثاني في شباك التذاكر
  • أقل من مليون.. إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" أمس
  • تراجع لمحمد إمام..إيرادات اللعب مع العيال أمس
  • إيرادات الأفلام.. «اللعب مع العيال» يتراجع بشباك تذاكر السينما
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحقق 850 ألف جنيه في أول أيام أسبوعه الثالث بالسينمات
  • 25.2 مليون جنيه حصاد إيرادات "اللعب مع العيال"
  • "اللعب مع العيال" يقترب من 26 مليون جنيه منذ طرحه فى السينمات