بوابة الوفد:
2024-06-29@15:16:07 GMT

شرط أتلتيكو مدريد للاستغناء عن مهاجمه الشاب

تاريخ النشر: 26th, June 2024 GMT

تقدم نادي تشيلسي الانجليزي بطلب لنادي اتلتيكو مدريد لضم مهاجم الاسباني - النيجيري الاصل - يامو امورديون خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وكان نادي اتلتيكو مدريد قد ضم سامو امورديون مقابل 6 مليون يورو من نادي غرناطة الاسباني ولفت الانظار خلال الموسم الوحيد الذي شارك فيه في الدوري الاسباني مع اتلتيكو مدريد لتصل اليه عروض متعددة من اندية تشيلسي و ويستهام الانجليزيان وايضا من بايرن ميونخ الالماني .

أكدت صحيفة الماركا الاسبانية ان مسئولي تشيلسي عرضوا بالفعل 40 مليون يورو لضم سامو امورديون لصفوف الفريق الازرق الا ان نادي اتلتيكو مدريد يطلب عشرة اضعاف السعر الذي اشتراه به قبل موسم واحد لتصل قيمة الاعب الى 60 مليون يورو بينما الشرط الجزائي في تعاقده مع اتلتيكو مدريد يصل الى 80 مليون يورو .

واضافت الماركا : مسئولي تشيلسي مقتنعين تماما بموهبة الاعب وقدراته الهجومية الكبيرة لكن هناك قلق من كونه لم يشارك سوى في موسم واحد على مستوى كبير مع اتلتيكو مدريد الى جانب صغر سنه و التخوف من قدراته على التأقلم مع اجواء الدوري الانجليزي الا ان هناك رايا اخر يرى انه سيكون كابوسا حقيقيا لمدافعي الفرق المنافسة في الدوري الاسباني الى جانب كونه استثمارا قويا في لاعب شاب سيزيد سعره بكل تأكيد خلال السنوات القادمة .

صحيفة الماركا رجحت موافقة تشيلسي على مطالب اتلتيكو مدريد خاصة وان النادي اللندني تحت قيادة رئيسه الحالي تود بويلي مهتم للغاية بالاستثمار في الاعبين الشباب و يدفع ارقام كبيرة في صفقات ضمهم .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أتلتيكو مدريد تشيلسي اخبار الانتقالات الصيفية الدوري الإنجليزي الدوري الإسباني اتلتیکو مدرید ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. أستون فيلا يضم الهولندي إيان ماتسين من تشيلسي

أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي، تعاقده مع الهولندي إيان ماتسين، قادما من تشيلسي، خلال فترة الانتقالات الحالية "ميركاتو 2024".

ولم يعلن النادي عن قيمة ومدة الصفقة ولكن تقرير نشرته شبكة "سكاي سبورتس" ذكر أن اللاعب وقع على عقد لمدة ستة أعوام مقابل 5ر37 مليون جنيه إسترليني.

وكان في عقد اللاعب شرط جزائي بقيمة 35 مليون جينه إسترليني ولكن انتهت صلاحيته مطلع هذا الشهر، وهو ما سمح لتشيلسي بالتفاوض على الحصول على مبلغ أكبر.

وكان ماتسين لعب النصف الثاني من الموسم معارا لفريق بوروسيا دورتموند، الذي كان يسعى لضم اللاعب بشكل دائم، ولكن في النهاية حصل أستون فيلا على خدمات اللاعب.

ويتواجد ماتسين حاليا مع المنتخب الهولندي في بطولة أمم أوروبا "يورو 2024" المقامة حاليا في ألمانيا.

مقالات مشابهة

  • تشيلسي يتعاقد مع أوماري كيليمان
  • ميركاتو 2024.. أستون فيلا يضم الهولندي إيان ماتسين من تشيلسي
  • أستون فيلا يضم نجم تشيلسي وهولندا
  • زياش يفك ارتباطه مع تشيلسي ويصبح لاعباً رسمياً في غلطة سراي التركي
  • تطورات تعاقد ريال مدريد مع ديفيز
  • تشيلسي يستهدف صفقة ريال مدريد
  • تشيلسي يجري اتصالاته بروشن لبيع روميلو لوكاكو
  • عاجل.. ريال مدريد يفعل بند شراء خوسيلو لتسهيل انتقاله إلى نادٍ خليجي
  • ريال مدريد يفعل بند شراء خوسيلو من إسبانيول
  • تشيلسي يحدد سعر بيع لوكاكو