لقى طفل مصرعه وأصيب أربعة أشخاص أخرون في حادثى سير على طريق مطروح الساحالى.

أخبار متعلقة

إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بمطروح

إعلان حالة الطوارئ بمستشفيات الضبعة ورأس الحكمة للتعامل مع ضحايا حادث مطروح

محافظ مطروح يزور مصابى حادث حريق المول الشهير

وكان الطفل مصطفى عبدالحميد نايل 7 سنوات يمشى في الطريق الساحلى أمام إحدى القري، فوجىء بسيارة مسرعة فدهسته السيارة ولقى حتفه وتوفى في مستشفى العلمين المركزى.

بينما أصيب في الحادث الشاب والفتاة وهما، فتاة في عمر ١٩ سنة، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وطفل سن ١٢ سنة، من القاهرة، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

وفى حادث سير آخر انقلبت سيارة نقل وبها السائق وتابعه عند الكيلو 100 طريق مطروح الساحلى مما أدى إلى أصابتهما بكدمات وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقى العلاج. وهما: غازي سمير محمد حمادة ٣٩ سنة من محافظة المنوفية، بجرح بفروة الرأس واشتباه ارتجاج بالمخ، وحسني على محمد المصري، 37 سنة، من محافظة المنوفية، بجرح متهتك بالزراع الأيمن، واشتباه كسر بالزراع الأيمن.

مطروح مرسى مطروح حوادث مطروح حادث مطروح حادثة مرسي مطروح حادثة مطروح اليوم شواطئ مرسى مطروح صحراء مطروح حوادث اليوم محافظة مطروح واقعة حادث مطروح محافظة مرسى مطروح حادث اتوبيس مطروح تفاصيل جديدة فى واقعة حادث مطروح ماذا حدث في مطروح ماذا حدث فى مطروح ملاهي مطروح حادث طريق مطروح السلوم مطروح اليوم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين مطروح مرسى مطروح حادث مطروح شواطئ مرسى مطروح صحراء مطروح حوادث اليوم محافظة مطروح محافظة مرسى مطروح مطروح اليوم زي النهاردة حادث مطروح مطروح حادث

إقرأ أيضاً:

إصابة 8 أشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص على طريق العريش القنطرة بالإسماعيلية

أصيب 8 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح، نتيجة انقلاب ميكروباص بالقرب من قرية جلبانة على طريق العريش القنطرة شرق بالإسماعيلية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لإسعافهم ورعايتهم طبيا.

تلقى اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية  إخطارا من مأمور مركز القنطرة شرق يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص 14 راكب بالقرب من قرية جلبانة طريق العريش القنطرة شرق أمام شركة الكهرباء دائرة المركز.

على الفور انتقلت الاجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث الذى أسفر عن إصابة 8 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة الحادث.

تم نقل المصابين إلى المستشفى لإسعافهم ورعايتهم طبيا، وتم تحرير المحضر اللازم بالحادث، وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق وسؤال المصابين.







مقالات مشابهة

  • مصرع واصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم
  • مصرع طفلة وإصابة والدتها أسفل عجلات سيارة مسرعة في بولاق الدكرور
  • مصرع ترزى وإصابة شابين فى حادث تصادم بالشرقية
  • مصرع طالبين وإصابة آخر في حادث تصادم بالمنيا
  • درس خصوصي ينتهى بمأساة.. مصرع طالبين وإصابة ثالث في حادث مروع
  • إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر اصطدام سيارة ملاكى بالرصيف على طريق مطروح
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم تروسيكل وملاكى على طريق دكرنس بالدقهلية
  • تفاصيل مصرع وإصابة 14 شخصا إثر حادث تصادم بأسيوط   
  • إصابة 8 أشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص على طريق العريش القنطرة بالإسماعيلية
  • إصابة 4 أشخاص في حادث على طريق منية النصر في الدقهلية