لقي شخصان مصرعهما علي إثر مشاجرة بين عائلتين وإصابة آخر إثر نشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية الرغامة البلد التابعة لمدينة كوم أمبو شمال محافظة أسوان، وتم نقل الجثتين إلي المشرحة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة فيما تم نقل المصاب إلي المستشفي لتلقي العلاج وتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

تلقى اللواء مجدى سالم، مدير أمن أسوان، إخطاراً من مأمور مركز شرطة كوم أمبو، يفيد باستقبال المشرحة جثتين من قرية الرغامة البلد مصابين بطلقات نارية، إثر نشوب مشاجرة بين عائلتين استخدمت بها الأسلحة النارية مما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة آخر.

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الواقعة لفرض السيطرة الأمنية وتم ضبط عدد من أطراف المشاجرة وتبين الشخصين الذين لقوا مصرعهم هما " إ ش 25 سنة، ي ح 25 والمصاب زياد أحمد 25 سنة ، وتم نقل الجثتين إلي المشرحة وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، فيما تم نقل المصاب إلى المستشفى.

وبالتحريات الأولية التي أجرتها الجهات الأمنية نشوب مشاجرة بالاسلحة بين عائلتين بقرية الرغامة البلد ذلك بسبب الخلاف علي أرض، وقامت بفرض كردون أمني في إطار إعادة الهدوء للقرية وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيال الواقعة.

 

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مشاجره عائلتين اسوان اخبار الحوادث اخبار مصر مشاجرة بین عائلتین

إقرأ أيضاً:

ارتفاع مصابي حادث انقلاب سيارة بالطريق الزراعي بأسوان لـ11 شخصا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ارتفع عدد مصابي حادث انقلاب سيارة أجرة "كبود" على الطريق الزراعي بمحافظة أسوان إلى 11 شخصا، وتم نقلهم إلى مستشفى كوم أمبو المركزي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة. 

تلقت مديرية الشئون الصحية بأسوان، تحت إشراف الدكتور محمد سعيد، وكيل وزارة الصحة بأسوان، والدكتور مصطفى أبو المجد، مدير عام الطب الوقائي بأسوان، إخطاراً بانقلاب السيارة بطريق كوم أمبو الزراعي في المنطقة بين "السيالة والدكة" دائرة مركز نصر النوبة ،علي الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتبين أن الحادث أسفر عن إصابة 11 شخصاً هم:عبدالوهاب محمد، 37 سنة مأمون عبد المحسن، 22 سنة عمرو عبد الرازق، 28 سنة محمد صلاح، 18 سنة محمد يوسف، 31 سنة يوسف أحمد، 62 سنة مصطفى محمود، 20 سنة زين العابدين إبراهيم، 38 سنة منى يوسف، 51 سنة جمعة حسن، 49 سنة محمد الأمين خليل، 57 سنة ، تم نقل المصابين إلى مستشفى كوم أمبو المركزي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث.

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص وإصابة آخر بسبب الخلاف على قطعة أرض في قنا
  • مقتل شخصين في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بالمنيا
  • العثور على جثة أعلى القطار الروسي بكوم أمبو
  • مصرع وإصابة 20 شخصًا فى مشاجرة بالأسلحة بالمنيا
  • مقتل وإصابة 20 شخصا فى مشاجرة مسلحة بالمنيا
  • مصرع 2 وإصابة 17 في مشاجرة بين عائلتين في المنيا
  • ارتفاع مصابي حادث انقلاب سيارة بالطريق الزراعي بأسوان لـ11 شخصا
  • السيطرة على مشاجرة بين عائلتين بسوهاج
  • إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة أجرة بالطريق الزراعي بكوم أمبو
  • إصابة 7 أشخاص فى انقلاب سيارة أجرة على الطريق الزراعى بأسوان