عين ليبيا:
2024-06-29@13:55:07 GMT

التومي يطلع على عمل إدارة شؤون الوظيفة المحلية

تاريخ النشر: 26th, June 2024 GMT

أطلع وزير الحكم المحلي “بدر الدين التومي”، على سير العمل بإدارة شؤون الوظيفة المحلية، ومسار” التحول الرقمي” وخاصة في مسار تقديم الخدمات للمواطنين، ومعالجه الأوضاع الوظيفية والمالية للموظفين العاملين بالقطاع.

وقدم الوزير خلال الجولة في مكاتب إدارة شؤون الوظيفة المحلية، رفقة مدير الإدارة “سمير عوض”، شرحًا مفصلًا عن كيفية عمل منظومة شؤون الوظيفة المحلية، ومدى مساهمتها في التقليل من العقبات والاجراءات الادارية التي عانى منها موظفي قطاع الحكم المحلي، سعياً من الوزارة لتحقيق نتائج إيجابية تُساعد على تحسين جودة العمل بكافة مستويات الإدارة المحلية.

شارك في الجولة، رئيس المجلس الوطني للتطوير الاقتصادي والاجتماعي “محمود الفطيسي” وعدد من مدراء الإدارات بالمجلس، وعدد من مدراء الإدارات بوزارة الصحة.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: التحول الرقمي الوظيفة المحلية بدر الدين التومي

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يوجه بتذليل معوقات استخراج تصريح خدمة أرض زراعية بإهناسيا

وجه الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، مسؤولي الوحدة المحلية والتخطيط العمراني بالمحافظة، بسرعة تنفيذ الإجراءات اللازمة والتنسيق مع مكتب المستشار العسكري للمحافظة، للبت في طلب أحد المواطنين، الخاص بالحصول على تصريح خدمة أرض زراعية بقرية براوة التابعة لمركز اهناسيا.

 

جاء ذلك خلال لقائه بالمواطنين واستعراض الحلول المُمكنة لعدد من المشكلات والشكاوى، في حضور الجهات المُختصة لسرعة الاتفاق وتنفيذ الحلول وتذليل المعوقات، حيث ناقش مع المواطن والمسؤولين التنفيذيين تفاصيل المشكلة والتي تتعلق بأكثر من جهة،بسبب موقع الأرض الزراعية الخاصة به بقرية براوة، حيث قام كل مسؤول تنفيذي باستعراض المعوقات والحلول المُمكنة للشكوى في إطار القانون.

 

حضر اللقاء: ناصر سيف رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة اهناسيا، والمهندس رامي رجب مدير الإدارة العامة للتخطيط العمراني، ومها حميدة مدير الإدارة العامة لخدمة المواطنين بديوان عام المحافظة، ومسؤولو الإدارة الهندسة بالوحدة المحلية.

مقالات مشابهة

  • مواطن يستغيث بوزير التنمية المحلية لسرعة تنفيذ الحكم لعقار شارع عبدالسلام عارف
  • مناقشة التعاون بين الحكم المحلي والمنظمة الإيطالية للمتطوعين
  • إحباط ضخ 30 كيلو حشيش إلى السوق المحلي وضبط شخصين “سوابق “
  • «جولد بيليون» توضح أسباب استقرار أسعار الذهب المحلية
  • عن تكاثر الذباب والروائح في محيط مرفأ بيروت... هذا ما أوضحته الإدارة
  • نائب جمهوري يطالب إدارة بايدن بإغلاق رصيف غزة العائم
  • وزارة الحكم المحلي بحكومة الدبيبة تستعرض النظام الرقمي لبرنامج تفعيل الإيرادات المحلية
  • محافظ بنى سويف يُنقذ مواطنًا من "معاناة الحصول على شهادة صلاحية أرضه"
  • محافظ بني سويف يكلف التخطيط العمراني بحل مشكلة قطعة أرض لمواطن
  • محافظ بني سويف يوجه بتذليل معوقات استخراج تصريح خدمة أرض زراعية بإهناسيا