قررت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار حمدي إبراهيم يحيي رئيس المحكمة، وبعضوية كل من المستشار خالد محمد عبد الفتاح أبو رزقة، والمستشار زين العابدين عبد المنصف حسن، والمستشار حسام علي عبد الشكور، وأحمد الصالحي وكيل النائب العام،وسكرتير محكمة الجنايات كريم الجنادي، بتاجيل محاكمة كل من " ج.ا.ج" و" ي.

ع.ع" لجلسة شهر يوليو القادم، لاتهامهم بالخطف بالتحايل والإكراه والتعدي علي المجني عليها " س.ك.ح".

 

النيابة تطالب بعقوبة الإعدام لمتهمان خطفوا طفلة وهتك عرضها بالإسكندرية 

 


تعود احداث القضية المقيدة برقم 259 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة كرموز عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطار يفيد بيقيام المتهمان بخطف واحتجاز المجني عليها بدائرة القسم.


تبين من التحقيقات، أنه حال سير المجني عليها " س.ك.ح" 16 سنة ليلا بالطريق العام،بحثا عن وسيلة للوصول إلي ذويها بعد أن ضلت الطريق،حضر إليها المتهم الأول "ج.ا.ج" عامل موهما إياها بأنه سوف يقلها لمنزل اهليتها فاستقلت معه توكتوك، حسانه الظن به، وخلال سيرهم بالطريق تواصل المتهم الأول مع المتهم الثاني " ي.ع.ع" عامل، وانطلق بها المتهم الأول لمسكن المتهم الثاني باحدي الطرق الجانبية، مما بث الرعب في نفسها وبوصلولها طلبت منهما تركها،فقاما بإدخالها عنوه واحتجازها داخل المسكن،وكان ذلك حال تعاطيهم مخدر الحشيش، وسرقوا منقولاتها وتعدوا عليها دون رضاها،وحال ذلك قاما المتهمان بتصويرها بالهاتف الخاص بالمتهم الثاني، واخذوها إلى الطريق العام وحال استغاثتها حال حملهم أسلحة بيضاء، وتركوها وفروا هاربين حتي تمكنت أجهزة الأمن من ضبطهما، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت قرارها

 

قال المستشار أحمد الصالحي  ممثل الادعاء من النيابة العامة لنيابة غرب الإسكندرية الكلية، خلال مرافعته أمام هيئة المحكمة في قضية  خطف طفلة 16 عاما بمنطقة كرموز، إن المتهمان " ج.ا.ج" و" ي.ع.ع"، قاما بخطف طفلة كانت تعيش حياة هنية هادئة بين جدران منزلها لا تحمل هما للدنيا، ولكنها ضلت طريقها للعودة وحيده،خلال توجهها لزيارة شقيقتها، وكان بالجوار القريب يتربص بها ذئبا مريض يتحين فرصته للنيل من فريسته، ويقترب من المجني عليها ويحدثها بلسان مخادع ويسالها عن وجه طريقها وتحدثه  بخوفا شديد وإنه ا ضلت الطريق، وقاده شيطانه في التحايل لتوصيل المجني عليها لشقيقنها، واصطحبها بدراجة نارية توكتوك، هاتف المتهم الأول المتهم الثاني واطلعه علي ما أختمر في ذهنه وكلفة بتجهيز مسرح الجريمة وهي غرفة محل سكنه، وعلي اثر ثقة المجني عليها في شابا إستبشرت فيه الشامه اقتادها إلى مكان الجريمة.
وأضافت النيابة في مرافعتها إن المتهمان  قاما بدفعا عنوه إلى محل الواقعة مرهبين إياها بالأسلحة البيضاء، ولم تدرك الطفلة البرية أنها قد باتت وحيده مخططه وتنظر إلى المتهم الأول وتحدث نفسها ما الذي حل بملاح وجهك الذي وثقت به، وقاموا المتهمان بتعاطي المخدرات، وتملك الرعب للمجني عليها وهي وحيده، وتستعطف المتهم الأول كأنها أخته، وتعدوا عليها وسرقتها وتصويرها.


وطالبت النيابة، أن المجتمع ينتظر من حضراتكم القصاص العادل وونطالب مانصحتكم العادلة  بطبيق بتوقيع عقوبة الاعدام علي المتهمان الماثلين أمام منصتكن العادلة،  لتكون راضعا وقصاصا من كل معتدي أثيم.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاسكندرية هتك عرض تأجيل محاكمة الطريق العام خطف طفل 16 عاما قضية خطف محكمة جنايات الإسكندرية مخدر الحشيش أمن الإسكندرية

إقرأ أيضاً:

غدا.. محاكمة 4 متهمين باستعراض القوة بمصر القديمة

تنظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، غدا السبت، محاكمة 4 متهمين باستعراض القوة وإحداث عاهة مستديمة لشاب في منطقة مصر القديمة.

وكشفت التحقيقات قيام المتهمين باستعراض القوة والتهديد ضد المجني عليهم ذلك لترويعهم وتخويفهم، وفرض السيطرة عليهم، وأحدثوا عمدا بالمجني عليه جرحاً نشأ عنه عاهة مستديمة، يستحيل برؤها على النحو المبين بالتحقيقات.


 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. محاكمة 10 متهمين بخطف نجل وزير الصحة الأسبق
  • اليوم.. الجنايات تستكمل محاكمة 5 متهمين بخطف شاب في التجمع
  • اليوم.. نظر محاكمة 5 متهمين بخطف شاب فى التجمع الأول بسبب خلافات مالية
  • غدا.. محاكمة 4 متهمين باستعراض القوة بمصر القديمة
  • تأجيل محاكمة 4 متهمين في قضية «حريق ستوديو الأهرام»
  • الإعدام لسيدة وابنتها وسجن ٢ آخرين لقتلهم ربة منزل لسرقتها في الإسكندرية
  • تأجيل محاكمة 4 متهمين في حريق ستوديو الأهرام
  • الإعدام لعامل قمامة خطف طفل لهتك عرضه في الإسكندرية
  • الإعدام لجامع قمامة خطف طفلا للتعدى عليه فى الإسكندرية
  • تأجيل محاكمة سائق اللودر المتهم بدهس مهندس بالتجمع الأول