استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وفقًا لنبأ عاجل لفضائية "إكسترا نيوز".

الرئيس السيسي يتابع حل أزمة انقطاع الكهرباء بتوجيهات عاجلة عاجل| مصدر رفيع: السيسي يصدر توجيهات للحكومة بشأن أزمة الكهرباء

وأكد مصدر رفيع المستوى، الثلاثاء، أن الرئيس السيسي، يتابع عن كثب أزمة انقطاع الطهرباء لتخفيف الأحمال.

وأضاف المصدر، أن الرئيس السيسي، أصدر توجيهاته للحكومة للعمل الفوري لاتخاذ الإجراءات اللازمة للحد من فترات الانقطاع والتوزيع العادل لها مع التركيز على إنهاء الأزمة تمامًا في أقرب وقت ممكن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القائد العام للقوات المسلحة الانتاج الحربي الرئيس السيسي عبد الفتاح السيسي الرئيس عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول محمد زكى فضائية إكسترا نيوز

إقرأ أيضاً:

كباشي في سنار خط النار يؤكد عزم القوات المسلحة على إفشال كل المخططات

وصل عضو مجلس السيادة الانتقالي، نائب القائد العام للقوات المسلحة، الفريق أول شمس الدين كباشي، إلى سنار برفقة اللواء الركن سامي الطيب، قائد الفرقة الثامنة عشرة مشاة.

وكان في استقباله بمدينة سنار اللواء الركن د. ربيع عبدالله، قائد منطقة النيل الأزرق العسكرية وقائد متقدم سنار، والعميد الركن علي بيلو، قائد اللواء 256 دفاع جوي، ومشرف جهاز المخابرات العامة بالولاية.

وتلقى نائب القائد العام تقريرًا مفصلًا حول الموقف العملياتي في القطاع واستعداد القوات لصد أي محاولات من قبل العدو لزعزعة أمن واستقرار ولاية سنار.

وأشاد بجاهزية متقدم سنار والروح المعنوية العالية التي يتمتع بها أفراد القوات المسلحة وجهاز المخابرات ومنسوبي الشرطة والمستنفرين من المقاومة الشعبية، مثنيًا على الأداء البطولي في المحاور المختلفة الذي أجبر المليشيا على التراجع بعد تكبيدها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

و أكد الكباشي عزم القوات المسلحة المستمر على دحر المليشيا المتمردة وإفشال كل المخططات الرامية إلى تدمير البلادوتفقد نائب القائد العام عددا من طرقات مدينة سنار وحيا صمود المواطنين الذين اكدوا تمسكهم وثباتهم بمدينة سنار العريقة جنبا إلى جنب مع القوات المسلحة.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • عاجل:- علي هامش مؤتمر الاستثمار.. الرئيس السيسي يستقبل رئيسة المفوضية الأوروبية لتعزيز الشراكة الاستراتيجية
  • تحرك برلماني عاجل ضد رئيس الوزراء ووزير المالية بسبب انقطاع الكهرباء -تفاصيل
  • عضو مجلس السيادة مساعد القائد العام للقوات المسلحة يتفقد بعض مشاريع شركة زادنا بالولاية الشمالية
  • تكليفات السيسي للحكومة لإنهاء أزمة انقطاع الكهرباء تتصدر نشاط الرئيس الأسبوعي
  • بكري: السيسي وجه بمراجعة قرار غلق المحلات العاشرة مساءً ورسالة للحكومة (فيديو)
  • مطالبًا بشرح أبعاد الأزمة.. بيان عاجل موجه للحكومة بسبب انقطاع الكهرباء
  • القائد العام للقوات المسلحة يشهد تخرج دورات جديدة من دارسي الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والإستراتيجية
  • القائد العام للقوات المسلحة يشهد تخرٌّج دفعات جديدة من الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا «فيديو وصور»
  • كباشي يؤكد عزم القوات المسلحة على افشال كل المخططات
  • كباشي في سنار خط النار يؤكد عزم القوات المسلحة على إفشال كل المخططات